تحميل لعبة مكياج العرائس 2024 للكمبيوتر والموبايل كاملة مجانا

Dodoآخر تحديث :
لعبة مكياج العرائس

تحميل لعبة مكياج العرائس 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا التي تتوجه إليها كثير من البنات ويبحثون عنها دائماً، لأنها من ضمن الألعاب المحببة لهم خاصة الأطفال، لما بها من ألوان رائعه ومظاهر جميلة تعمل على جذبهم بشدة، ويفضلها العديد من البنات، حيث أنهم يستفيدون منها بشكل مباشر من خلال احتوائها على كثير من أدوات المكياج الرائعة، التي تزيد من مهاراتهم في فن اختيار وتنسيق المكياج.

تحميل لعبة تلبيس ومكياج بنات 2022

تنزيل لعبة مكياج العرائس

تحتوي اللعبة على الكثير من أدوات التجميل والعناية بالبشرة، في صالون خاص بالعرائس فقط والاهتمام بها منذ بداية دخولها الصالون، إلى تجهيزها لتصبح عروس جميلة وجذابة.

تعتبر لعبة مكياج العرائس واحدة من أهم ألعاب البنات الخاصة بالمكياج لأنها تحتوي على كافة التجهيزات والتعديلات التي يتم تحميلها وتطويرها بإضافة الكثير من التعديلات بها.

لذلك لعبة مكياج العرائس تجذب الكثير من البنات اللذين يفضلون دائماً الجلوس أمام المرآة، وتجربة الكثير من المكياج على وجوههم، لذلك تتيح هذه اللعبة إبراز طاقتهم في وضع المكياج لجميلات عرائس باربي الكثيرة التي تأتي إلى صالون التجميل الخاص بكي للعناية بها، وجعلها أجمل عروس.

تحميل لعبة دينر داش Diner Dash

مميزات تحميل لعبة مكياج العرائس

تتيح هذه اللعبة للبنات أكثر الأشياء التي يتمنوها على الإطلاق وهي، إدارة صالون تجميلي كامل لجميع المستلزمات النسائية التي تعمل على العناية بالبشرة.

لعبة مكياج العرائس تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها أكثر الألعاب تحميلا على شبكة الإنترنت وهي:

  • مناسبة لجميع الأعمار، ومحببة إليهم بشكل كبير، حيث أنها تجذب العديد منهم بواسطة السهولة والبساطة التي تتمتع بها لعبة مكياج العرائس.
  • يطمئن أولياء الأمور على أولادهم عند تحميلهم هذه اللعبة، أو هذه الأنواع من الألعاب البسيطة، لأنها لا تحتوي على أي مشاهد عنيفة أو غير أخلاقية، لذلك تعد من أفضل الألعاب المفضلة عند الآباء والأمهات.
  • تعتبر من الألعاب الخفيفة على التليفونات المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، لأن مساحتها صغيرة للغاية، لذلك لا تعمل على تهنيج الأجهزة التي تتواجد عليها لعبة مكياج العرائس.
  • يمكنك تحميلها بشكل مجاني في أى وقت، بدون دفع أي أموال نهائياً للحصول على تحميلها للجهاز الخاص بك، لكن يوجد بها بعض الإعلانات أثناء اللعب، التي من الممكن تخطيها بسهولة وسرعة ومتابعة اللعب مرة أخرى.
  • تتميز بوجود مراحل كثيرة، تتدرج من الأسهل إلى الأصعب في تسلسل زمني غير محدد، حيث يمكنك وضع المكياج وتغيره حتى الوصول للشكل النهائي المطلوب للعروسة.
  • تعمل لعبة مكياج العرائس على، تنمية كلا من المهارات والقدرات الخاصة بالبنات وإظهار مواهبهم.

تحميل لعبة مربية الاطفال Nanny Mania

طريقة لعب لعبة مكياج العرائس

بالرغم السهولة التي تتميز بها اللعبة، إلا أنها تحتاج إلى مهارة عالية في تنسيق واختيار أدوات المكياج الرائعة وتنسيقها بشكل جيد لإظهار ملامح العروسة الجميلة، ويمكنك طريقة لعب لعبة مكياج العرائس بهذه الطريقة:

  • التعرف أولاً على جميع الأدوات المتاحة في اللعبة وطريقة استخدام كلا منها، وما هي دورها في اللعبة.
  • عند دخول العروس صالون التجميل الخاص بكي، يمكنك أولاً تنظيف البشرة جيداً باستخدام أدوات وطرق العناية بالبشرة، المتاحة لكي بشكل مجاني في لعبة مكياج العرائس.
  • وضع مكياج العيون والبشرة، وتزيين العروس بأجمل الألوان وتسريحات الشعر المختلفة والجذابة، مع الحرص وضع المانيكير والباديكير للعروس.
  • عندما تتمكني من ظهور العرائس لديكي في الصالون الخاص بالشكل المثالي، يمكنك وقتها تزويد نقاطك والانتقال إلى المرحلة التي تليها.
  • يمكنك الحصول على العديد من أدوات المكياج الجديدة، بواسطة النقاط التي حصلتي عليها مسبقاً. 
  • المحافظة دائماً في العمل المستمر في الصالون الخاص بكي، للحصول على نقاط عديدة يمكنك من خلالها تطوير الصالون بأحدث الأدوات، والوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream house

تحميل لعبة مكياج العرائس 2024

اسم اللعبة لعبة مكياج العرائس
التصنيف تحميل العاب بنات
الترخيص مجانا
المطور games2winmedia
حجم اللعبة حسب الجهاز
إصدار اللعبة
2021.7.0
نظام التشغيل windows/android

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

للتحميل للموبايل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام