تحميل لعبة ضربة معلم Apk لعبة الغاز مسلية 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة ضربة معلم

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر للاندرويد والايفون مجانا. هي لعبة الغاز راقية مناسبة للصغار والكبار رجال ونساء.  اختيار جيد جدًا بعيدًا عن ألعاب القتال والعنف. يتطلب حل لعبة ضربة معلم  عقلًا رصينًا مع بعض التفكير.  رحلة طويلة تنتظرك بداخل اللعبة. والكثير من المساعدة ووسائل الراحة والهدايا التي تجعلك لن تشعر بالملل طوال رحلتك مع ألعاب الغاز جديدة.

تحميل لعبة ضربة معلم APK الجديدة للاندرويد والايفون 2024 تُعتبر من أفضل العاب الألغاز والتسلية التي تحتاج إلى مهارة وذكاء في استخدام العقل والتفكير بشكل جيد حتى يتسنى للاعب الوصول إلى الإجابة الصحيحة، وتحتوي لعبة ضربة معلم أيضاً على العديد من المراحل المختلفة التي تتدرج من السهولة إلى الصعوبة لتزيد من حماس المستخدم أثناء اللعب، تنزيل لعبة ضربة معلم اون لاين مُتاحة بشكل مجاني على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وIOS.

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر 2024

تنزيل لعبة ضربة معلم

تحتوي تنزيل لعبة ضربه معلم APK على العديد من المراحل التي يصل عددها إلى أكثر من 850 مستوى، في كل مستوى ستشعر أنك داخل أجواء مختلفة وأسلوب لعب ولغز مختلف، فعلى سبيل المثال ستظهر صورة تطلب منك إيجاد شيء معين بداخلها، أو صورة بها نفس الأشكال ويتطلب الأمر منك ايجاد الصورة المختلفة فيما بينهم، بالإضافة إلى طرح سؤال معين ووضع أكثر من صورة للاختيار بينهم

يتم تقديم اللغز في نص مع صورة مرفقة ، لذا يمكنك تخيل توفر 850 لغزًا  مختلفا. والمستويات الأولى بسيطة مقارنة بالمراحل المتقدمة. وكثير منها غير قادر على حلها بمفردها ، والأسئلة ليست محدودة إلى مجال أو مجالين بل تغطي أكثر من 20 مجالًا مختلفًا. مثل الشر والطب والثقافة والتاريخ والعلوم والفن والحساب وما إلى ذلك.

من العجيب أن اللعبة صنعتها شركة عربية ، من وجهة النظر هذه يتضح لك أن اللغة العربية هي اللغة الرئيسية في الداخل. وبالتالي لن تضطر إلى ترجمة اللغز ، وهناك ميزة أخرى تتمثل في الحجم وسعة الذاكرة كما هي لا تكلفك أكثر من 30 ميغا. على الرغم من المستويات والمراحل العديدة التي اكتشفناها في الشرح . بالإضافة إلى الرسومات عالية الجودة ، استمتع باللعبة سواء كنت متصلًا أو غير متصل بالإنترنت ، هذا كثير جدًا.

تحميل لعبة روكيت ليجا rocket league 2024

تحميل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية

ومن خلال تحميل ضربة معلم ستلاحظ أنها تمنحك فرص خطأ ومحاولات النقر بأجوبة خاطئة لعدد كبير من المحاولات على أن يتم تجديد كل محاولة عقب مرور دقيقتان أي 120 ثانية، ويتوفر داخل لعبة ضربة معلم من زيتونة محاولات تلميح عقب كل إجابة خاطئة بتغير لون الإجابة فكلما وصل اللون إلى اللون الناري فهذا يرمز إلى قرب الوصول إلى الصحيحة، وتتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي سوف نقوم بسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

في بعض الأحيان ، يحتوي اللغز على مجموعة من الخيارات. وجميع الإجابات خاطئة باستثناء خيار واحد ، ثم تحتاج إلى معرفته بنفسك بعد تنزيل لعبة الكمبيوتر من Media Fire ، يمكنك استخدام المساعدة التي لديك حتى تتم إزالة بعض الخيارات غير الصحيحة أو من To ضع علامة على الصور. عندما تبدأ مغامرتك مع لعبة الغاز زيتونة ستجد الكثير من جميع أنواع المساعدات التي بحوزتك.  للحصول على المزيد يمكنك شراؤه بأموال حقيقية ببطاقات الائتمان الخاصة بك من خلال مشاهدة فيلم أو تثبيت تطبيق من المتجر. تأكد من حصولك على ما تحتاجه في المراحل الصعبة التي لا تستطيع حلها تمامًا.

تحميل لعبة سباق الحلزون تربو فاست turbo fast 2024

مميزات تحميل لعبة ضربة معلم

  • أسئلة مختلفة في كافة المجالات تقريبًا.
  • تشتمل على 850 لغز مختلف.
  • طريقة العرض المميزة.
  • إمكانية اللعب بدون انترنت.
  • خفيفة على الأجهزة.
  • طرق عديدة للحصول على الهدايا والمساعدة.
  • مناسب للأشخاص من جميع الأعمار.
  • تمر اللعبة بالعديد من المراحل المختلفة التي تزيد من جاذبيتك للعبة، حيث تجد أن الأسئلة تبدأ من الأسئلة السهلة ثم الأصعب.
  • اللعبة متوفرة مجانا على متجر Google Play المتجر الرسمي لنظام الأندرويد، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها عبر مواقع الإنترنت المختلفة.
  • قضاء وقت ممتع ومسلي وشيق مع اللعبة.
  • تناسب جميع الأعمار الصغار والكبار.
  • تدعم لعبة ضربة معلم التشغيل باللغة العربية.
  • صممت لعبة ضربة معلم بالحجم الصغير، فهي لا تتخطى 32 ميجا بايت، وبالتالي لا تتطلب توفير مساحة كبيرة على الجهاز.
  • تهدف لعبة ضربة معلم على تنمية القدرات العقلية والذكاء لدى اللاعبين.
  • توفر اللعبة لمستخدميها مجموعة من المساعدات أثناء اللعب مجانا.
  • إمكانية تحديث اللعبة من أجل الحصول على آخر التحديثات والأسئلة الجديدة والمتنوعة التي تزيد من تنمية قدراتك العقلية.

صور من داخل لعبة ضربة معلم

تحميل لعبة ضربة معلم Apk لعبة الغاز مسلية 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا تحميل لعبة ضربة معلم Apk لعبة الغاز مسلية 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا تحميل لعبة ضربة معلم Apk لعبة الغاز مسلية 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة ضربة معلم 2024 للكمبيوتر والموبايل

اسم اللعبة ضربة معلم
التصنيف تحميل العاب كلاسيك
الترخيص مجانا
المطور
حجم اللعبة 35 ميجابايت
إصدار اللعبة 4.2
نظام التشغيل android-ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد Apk

التحميل للايفون

تحميل لعبة ماين كرافت 2022 للكمبيوتر والجوال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام