تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر كاملة مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
لعبة صلاح الدين 2

لعبة صلاح الدين 2 ذات الاسم الانجليزي stronghold crusader 2 وهي من اشهر العاب تحقيق العدل لدى المسلمين يعتبر صلاح الدين من اعظم القادة على مر التاريخ الذي قام بتحرير الاقصى والقدس سابقاً والجميع يعرفه. تم تصميم لعبة تحاكي عمليات الهجوم والمدافع القديمة والاحصنة اي لعبة صلاح الدين stronghold crusader في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل لعبة صلاح الدين 2 stronghold crusader مجاناً كاملة للكمبيوتر تابع المقالة ومواصفات التشغيل.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر خض معارك استراتيجية كفارس حشي او كمقاتل من اجل الحرية العربية، احشد مئات الجنود والمعدات استعدادا للحروب الحتمية القوية ضد لاعبين حقيقين عبر الانترنت او ضد الذكاء الاصطناعي عقب تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 للكمبيوتر التي تعد واحدة من افضل العاب الحرب الاستراتيجية علي الاطلاق، هذه اللعبة بكل أجزائها لا تزال من بين أفضل الألعاب الحربية الإستراتيجية عبر التاريخ الحديث خاصة بعد أن قامت الشركة المنتجة بوضع العديد من التفاصيل الهامة خلال الجزء الثاني من سلسلة ألعاب صلاح الدين. الذي كان في صراع دائم مع الحملات الصليبية استطاع أن يهزمها بشجاعته ، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في قيادة جيشه في معارك مختلفة.

تحميل لعبة فتوات الشوارع الجديدة 2022 Street Bullies للكمبيوتر

تنزيل لعبة صلاح الدين 2

يعيش اللاعب نفس التجربة الشيقة التي عاشها في الجزء الأول ولكن بمهام مختلفة مطلوبة بالإضافة إلى تطوير بعض الأسلحة المستخدمة مع الحفاظ على شكل العصر القديم الذي اندلعت فيه هذه الحروب ، حيث كانت الحرب تدار من قبل. يمكن استخدام السيوف مع استخدام الخيول وكذلك الرماح والمركبات. يمكن إطلاق المدافع الخشبية ، مثل البارود ، من خلالها لتدمير قلاع العدو

حيث في تحميل لعبة صلاح الدين 2 او لعبة Stronghold Crusader 2 تبدأ العديد من الاحداث والمغامرات مع ابطال اللعبة ومن اشهرهم البطل صلاح الدين الايوبي. ليبدأ في بناء حصن وحصن قوي يحمي نفسه من أخطار الأعداء والشر ليبدأ في تحصين نفسه. ثم تبدأ اللعبة في التطور أكثر وبعد مرور الوقت تبدأ القلعة في النمو ويتم تجهيز الجيش والقوات. يصبح الأمر أكبر بكثير وأكثر أن تبدأ في تكوين تحالفات والانتقام من الأعداء للاستمتاع بأكبر لعبة حرب إستراتيجية على الإطلاق. ستحبها كثيرًا إذا كنت من محبي الألعاب الحربية بهذه الجودة الرائعة.

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator

لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader

تتمتع هذه النسخة من لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader بالعديد من الصفات الجميلة ، ولكن في مقدمتها بلا شك الحجم المثالي المناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى متطلبات التشغيل البسيطة التي يمكن لأي لاعب توفيرها بسهولة ، على عكس بعض الألعاب الأخرى التي تفرضها. يمكنك شراء جهاز جديد بإمكانيات أحدث حتى يتسع لأحجام أكبر، وحجم الجزء الثاني من تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader هو 2 جيجا فقط وهو مثالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، علما بأن اللاعب لن يضطر للاعتماد في المقام الأول على واحد. من برامج التسريع الخاصة بتنزيل الألعاب الكبيرة ، كما أن عملية التنزيل لن تستغرق سوى 20 دقيقة كحد أقصى إذا كانت سرعة الإنترنت لديك عالية.

لا يقتصر جمال هذه اللعبة وتقوىها على ذلك فقط ، حيث إنها تتطلب منك توفير مساحة إضافية تبلغ 6 جيجا بايت فقط من أجل التشغيل بنجاح دون مواجهة أي صعوبات بشكل كامل ، ويجب أن يكون حجم ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا على الأقل ، ويتبقى لك في النهاية تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال الخطوات البسيطة المعتادة في غضون ثوانٍ قليلة ثم الاستمتاع بمغامرة جديدة ممتعة للغاية.

تحميل لعبة Deus Ex Mankind Divided

نبذة عن تحميل لعبة Stronghold Crusader 2

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader في جزئها الأول والثاني ، حققت نجاحا كبيرا جدا وتمكنت من التفوق. في الألعاب الحربية الإستراتيجية الأخرى بطريقة أكثر من رائعة. وإذا كنت من محبي ألعاب الحروب الإستراتيجية ، فيجب أن تستمتع الآن بجميع أجزاء Stronghold Crusader، لعبة صلاح الدين 2 الحصن الصليبي ، فكرتها الأساسية تقوم على القائد العظيم صلاح الدين كما كان الحال في الجزء الأول حيث يواصل صلاح الدين سعيه لتحرير أراضي المسلمين التي غزتها الحروب الصليبية. مع العلم أن هذه السلسلة بجميع أجزائها قد جذبت ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم وخاصة من العالم العربي في المقام الأول.

وزاد حب اللاعبين لهذه السلسلة من ألعاب صلاح الدين 2 في ظل حقيقة أنها تروي الأحداث الحقيقية التي عاشها المسلمون خلال فترة الحروب الصليبية ، لذلك سيكون من المفيد جدًا تنزيل حصن صلاح الدين 2. لعبة صليبية من أجل التعرف على التاريخ وكيف تم تحرير القدس والمسجد الأقصى ، وستكون متاحة للاعب الجيوش المسيطرة وكذلك التخطيط الحكيم للمعارك ضد الأعداء ، يجب عليك أيضًا الاهتمام بالبناء وإعادة الإعمار حتى تتمكن من زيادة عدد جيشك.

احداث تحميل لعبة صلاح الدين

تدور احداث قصة سترونج هولد في العصور القديمة حيث كانت الحروب بشكلها التقليدي بإستخدام الخيول والسيوف والرماح فعند بدء اللعبة لأول مرة سوف تجد نفسك قائداً لفرقة صغيرة من المشاة والرماة وتكون مهمتك هي إقتحام أحد القلاع المدمرة بسبب الحرب ومن هنا تبدأ في تحريك جنودك في مناطق معينة لتتمكن من إجتياز هذه القلعة وتستولي عليها وهنا تبدأ الرحلة حيث تبدأ أنت كحاكم القرية الجديد في تقوية الجيش وبناء البيوت والمزارع لتوفير الطعام وبناء أماكن لتدريب الجنود وجمع الأموال لتتمكن من تطور وتحسين قريتك إلى أن يحدث هجوم مفاجئ من أحدى القري المجاورة لك لتبدأ انت مباشرة في صد هذا الهجوم الشرس لتحمي قريتك وشعبك ومواردك من النهب.

لذلك عليك حماية كل هذا بعدد كبير من الجنود التي سوف تتطلب تدريباً قوياً ومهارات وحكمة منك وذلك لأن تمركز الجنود في أماكن محددة قد يؤثر على قوتهم فعلى سبيل المثال لا يمكنك الهجوم بجنود الرماية أو الرماة بشكل عام لأنهم لا يمتلكون وسائل للدفاع عن النفس ولكن يمكنك الهجوم بالجنود المشاة المحاربين حيث هم أكبر قوة ولديهم قدرة عالية على التحمل في كل الحالات، وتستمر اللعبة في هذا الإطار في مراحل ومستويات مختلفة حتي الوصول إلى المرحلة النهائية ومع كل مستوى أعلى في اللعبة تزداد اللعبة صعوبة وتتطلب مجهوداً إضافياً وذكاء وسرعة بديهة أكثر لذلك عليكم تعلم مهارات اللعبة بشكل سريع. 

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 4

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

  • أسلوب اللعب سلس وبسيط ومن السهل التعلم بسرعة كيفية القضاء على جيوش الأعداء.
  • تنمية المهارات الفكرية لدى اللاعبين نظراً لأن اللعبة تحتاج إلى التفكير بعمق قبل اتخاذ أي قرار.
  • القدرة على بناء المباني بمختلف أنواعها إضافة إلى تحصين القلعة الخاصة بك جيداً.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء أونلاين عبر شبكة الإنترنت أو الاستمتاع فردياً بدون الاتصال بالشبكة.
  • تعدد المراحل والمهمات المطلوب منك تنفيذها مع وجود فرصة لخوض الحرب المفتوحة.
  • جميع التصميمات من الجرافيكس المحترف لذا تظهر كأنها حقيقة
  • تصميم اللعبة مصمم على اعلى مستوى لامتاع اللاعب بالمنظر
  • اللعب يكون من خلال الاسم واستخدام الفأرة في بعض الاحيان
  • تتوالى المعارك بين الصليبيين وجيش صلاح الدين وكأنك القائد
  • حجم لعبة صلاح الدين بسيط جداً لذا من السهل تحميل اللعبة
  • اللعبة تتناسب مع جميع انظمة ويندوز المختلفة للكمبيوتر
  • توفير تحميل لعبة صلاح الدين الجزء الثاني على رابط مباشر
  • تم طرح رابط تحميل يتناسب مع الهواتف الذكية مباشرةً

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك على الحد الأدنى لها :-

  • نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/10.
  • قدرة المعالج : Intel Core2 Duo 2Ghz.
  • الذاكرة العشوائية : 2 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800GT 512MB or AMD Radeon HD 2900XT 512MB.
  • DirectX 9
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 4 GB.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك على الحد الأقصى لها :-

  • نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/10.
  • قدرة المعالج : Intel Core i5.
  • الذاكرة العشوائية : 8 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 460 1GB or AMD Radeon HD 5830 1GB.
  • DirectX 9
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 4 GB.

صور من داخل لعبة صلاح الدين 2

تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر كاملة مجانا تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر كاملة مجانا تحميل لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة صلاح الدين 2 stronghold crusader للكمبيوتر

اسم اللعبة 2 Stronghold Crusader
التصنيف تحميل العاب اكشن
الترخيص مجانا
المطور
حجم اللعبة 3.17 جيجا
إصدار اللعبة 2024
نظام التشغيل windows

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل للكمبيوتر كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • aomaia samin منذ سنتين

    سر فك الظغط شو ؟

    • Mostafa Elsobky منذ سنتين

      تم تغيير الرابط الى رابط بدون كلمة سر

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام