تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2024 للكمبيوتر والموبايل

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة صب واي Subway 2022

تحميل لعبة صب واي 2024 Subway Surfers هي لعبة ترفيهية مجانية على الكمبيوتر والاندرويد تم إنتاجها بواسطة Kiloo و Sybo ، وهي متخصصة في الألعاب الإلكترونية. تم تسويق لعبه صب واى لتشمل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والاندرويد والايفون، وتتحدث اللعبة عن صبي يدعى Jake ورفاقه ، الذين يرسمون التخريب في القطار ورفاقه ثم يلاحقهم ضابط الشرطة مع كلبه الشرس ، محاولاً القبض عليهم وإيذائهم.

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2024 للكمبيوتر والموبايل ، لعبة صب واي الان متوفرة وهي لعبة من اشهر العاب الهاتف المحمول حيث انها لعبة مسلية بشكل كبير ويعشقها الاطفال وهي تتمثل في فتي يقوم بالركض والقفز البَينُ سيارات المترو والحصول علي الذهب ومواجة الصعوبات وتحتاج الي مهارة في استخدام الكيبورد وتحتاج لعبه صب واى الي التركيز الشديد لسرعة القفز لأجل أن يمكنها الحصول علي اكبر مجموعة من الذهب وتخطي الحواجز والقطارات.

تحميل لعبة هاي داي Hay Day المزرعة السعيدة

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers

وتقوم فكرة لعبه صب واي على القفز بين مجريات المترو وتجاوز القطارات وتجنب العوائق مثل الأعمدة الخفيفة والحواجز والأنفاق وغير هذا الكثير أثناء مسعى جمع الأوراق النقدية المعدنية وستحاول القوى الناشئة تستمر لأطول فترة ممكنة. أداء الأعمال المثيرة مجنون والقفز من القطار إلى القطار وتجنب بنجاح عقبات متنوعة على التكرار لرفع درجاتك كما ان لعبة صب واي تبدئ بمراحل سهلة وتصبح اللعبة تدريجياً أكثر صعوبة وأصعب على المسارات التي تذهب إليها ومع هذا هناك طريقة لجعل اللعبة أسهل ، حتى لو لفترة قصيرة من الوقت سوف تساعدك على مبالغة القوة بما في هذا jetpacks أحذية رياضية المغناطيس ورقة نقدية والمضاعف بواسطة العوائق بشكل أسرع أو رفع درجاتك أعلى وأعلى.

لعبة صب واي 2024 من الالعاب المحببة بشكل كبير لدي الاطفال من سن ثلاث سنوات الي ١٠ سنوات وايضا يقوم بلعبها الكبار وتتكون اللعبة من كذا مراحل عليك اجتيزها جميعا وخي من اشهر العاب الموبايل علي جوجل بلاي بالرغم من ظهور الكثير من الالعاب الجديدة والجديدة المشابه له الي ان هذة لعبه صب واي مازالت تحتل مركزة خاصة لدي عشاق الالعاب الكبار والصغار لانة وعن تجربة من افضل الالعاب ااجري والفرار والقفز الموجودة علي الساحة حتي هذه اللّحظة واليوم نوفرها لكم لعبة صب واي للكمبيوتر تحميل مجانا علي موقعكم تحميل العاب حاسوب بدون مقابل .

تحميل لعبة من سيربح المليون 2024 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة صب واي Subway 2024

وبعد تجميع الكثير من الذهب في مختلف أنحاء اللعبةسوف تحصل على خيار ترقية وتخصيص الكثير من المكونات المتغايرة التي لها تأثير على أسلوب اللعب أو الهيئة الخارجية العام للعبةوترقية الشكل والقوة داخل لعبة صب واي وهي تجعل لعبة صب واى اكثر متعة وتسلية، ومن اهم مميزات اللعبة قابلية التخصيص مثل اختيار الملابس والعديد من الاشياء وعمل طريقية التخصيص يجعل المستخدمين يشعرون كما لو كانوا هم الذين يسيطرون على اللعبة وتصمم متسابقك بالأسلوب التي تريدها أنت مما تجعل لعبه Subway تخلق بها تجربة مميزة من نوعهافي مثل ذلك النوع من الالعاب.

على عكس الألعاب الكلاسيكية الأخرى من هذا النوع ، في Subway Surfers ، لن تضطر إلى التحكم في بطلك باستخدام وحدة التحكم المدمجة في جهازك ، ولكنك ستجد ثلاثة مسارات أمامك حيث يمكنك تحريك بطلك عن طريق القفز أو الزحف على الأرض لتفادي العوائق في طريقك لكن أفضل قدرة تمنحها لك هذه اللعبة هي أنك ستحصل على لوح التزلج الخاص بك لفترة محددة بنقرة مزدوجة فقط خلال هذا الوقت ، ستكون قادرًا على تلقي ضربات دون هزيمة قم بـ تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير .

تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر

تدور لعبة صب واي Subway Surfers الشهيرة حول مجموعة من الأطفال الذين لديهم مهارات مختلفة في الرسم والتلوين في القطارات العامة ، ولكل منهم أسلوب مختلف عن الاحتمالات الأخرى والمختلفة حيث تسمح اللعبة باستخدام الأطفال في العدو ويسجلون أعلى الحصول على الذهب والسجلات كلما أخذ اللاعب مزيدًا من العدو ، ترتفع سرعته ويواجه العديد من الحواجز والمقطورات التي لا تزال قائمة ، وكذلك القطارات التي تقابله ، يجب أن تمر عليها ، تميل أو تقفز فوقها ، وفي الطريق إلى العدو ، سوف تتلقى الأموال المساعدة التي ستسمح لك بالوصول بشكل أسرع والحصول على جوائز قيمة ، وتلك التي ستساعدك في استخدام اللاعبين المحترفين غير متاح للعب.

لعبة Subway Surfers هي عبارة عن لعبة مغامرات ترفيهية، يبحث عنها العظيم قبل الصغير، فهي عبارة عن طريق طويل بها قطارات متحركة وثابتة، ويمكنك التزلج عليها للهروب من حارس القطارة، ويضل يلحق في فتي القطار وهو الذي يرسم على الأماكن، ويمكنك الهرب دون الاصطدام في أي شي وأخذ المساعدات لتستطيع من الفوز، وسوف نقدم لك أفضل الطرق المجانية لتثبيتها على هاتفك والاستمتاع في اللعب.

مميزات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2024

  • تحميل مجاني للكمبيوتر .
  • رسومات ملونة مذهلة داخل اللعبة.
  • الرسوم المتحركة على نحو سلس واللعب المتدفقة.
  • ضوابط بسيطة تحاكي مستخدمي الألعاب المحمولة.
  • كفريق واحد مع الأصدقاء وغيرهم في جميع أنحاء العالم.
  • طريقة اللعب التي لا نهاية لها بمهام إضافية تجعل المستخدم يعود مرة أخرى.
  • ميزات قابلة للتخصيص توفر تجربة فريدة لكل مستخدم.
  • إنّ لعبة صب واي تصميم عالي الجودة، سواء في المؤثرات الصوتية أو المرئية.
  • تتمتع اللعبة بسهولة كبيرة، لذا تتناسب مع عمر الثلاث سنوات.
  • لعبة صب واي للكمبيوتر لا تحتاج إلى أي إمكانيات كبيرة في الكمبيوتر، وذلك نظرًا لحجمها الصغير.
  • تحتوي صب واي على عدد كبير من المراحل، والتي تتدرج من السهل ثم المتوسط ثم الصعب، وهذا يُضفي عليها جو من المتعة والإثارة.
  •  يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، وهذا جعلها متجددة دائمًا.
  • تتيح اللعبة للاعب أن يختار الملابس ويخصص ما يناسبه منها.
  • توفر اللعبة أدوات مساعدة حتى تتحقق متعة اللعب، مثل: الحذاء الذي يستطيع تخطي القطارات والقفز بسهولة.

تحميل لعبة فطحل العرب 2024 لعبة معلومات عامة

صور من داخل لعبة صب واي

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2024 للكمبيوتر والموبايل تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2024 للكمبيوتر والموبايل تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2024 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة صب واي Subway 2024 للموبايل والكمبيوتر

اسم اللعبة Subway Surfers
التصنيف تحميل العاب مغامرات
الترخيص مجانا
المطور Subway
حجم اللعبة 71 MB
إصدار اللعبة v7.0
نظام التشغيل windows/Android

التحميل للكمبيوتر

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للاندرويد مهكرة

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام