كيف تصبح محترف في لعبة روبلوكس Roblox

mobilltnaآخر تحديث :
لعبة روبلوكس

كيف تصبح محترف في لعبة روبلوكس Roblox، تقدم Roblox نفسها على أنها منصة خيالية تتيح لمستخدميها تطوير وإنشاء ملايين الألعاب ثلاثية الأبعاد. بدأت في عام 2007 بحوالي 64 مليون لاعب شهريًا وأكثر من 178 مليون حساب على المنصة، والتي يمكن تنزيلها على نظام Android وتعتبر لعبة للأطفال فوق سن الثانية عشرة. استشارات مدنية. يمكن للاعبين لعب اللعبة على الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو Amazon أو Xbox.

تم إنشاء هذا الموقع من قبل اللاعبين أنفسهم للعبة. الهدف الآخر للمنصة هو التواصل الاجتماعي، وتشجيع المستخدمين على تكوين صداقات مع اللاعبين عبر الإنترنت. يشجع الموقع المستخدمين على التخيل والتواصل الاجتماعي والتحدث واللعب والإبداع والتواصل والتواصل مع الآخرين بعدة طرق. كل الموظفين يسمح Roblox للاعبين بإنشاء ألعابهم الخاصة أو إنشاء عالم آخر مع أصدقاء أو مستكشفين افتراضيين.

بصفتك مستخدم لعبة روبلوكس، يمكنك أنت وأصدقاؤك التعاون لبناء وجمع واكتشاف إبداعات المستخدمين الآخرين.

جميع اكواد لعبة روبلوكس 2022 أغاني وملابس

شرح لعبة روبلوكس

عند إنشاء حساب على لعبة روبلوكس، يُطلب من المستخدمين استخدام اسم مستعار ليس اسمهم الحقيقي. كما طُلب منهم تقديم تاريخ ميلادهم، والجنس، ذكرًا أو أنثى، وكلمة مرور. يشبه إنشاء حساب على Roblox المنصات الاجتماعية الأخرى.

على صفحتك الشخصية، الألعاب التي لعبتها، يمكنك أيضًا عرضها في أخبارك، كما أنها تعرض قائمة أصدقائك، والأشخاص الذين تتابعهم على المنصة، كما تعرض المجموعات التي انضممت إليها. يمكنك أيضًا الدردشة مع الأصدقاء المجهولين الذين تضيفهم.

بمجرد إنشاء حساب، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألعاب الموجودة، ومن خلال إنشاء حساب، يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك والبدء في البحث عن الأصدقاء.

ستتلقى رسائل من roblox CEO builder تخبرك بمشاهدة المنتديات أو الانضمام إلى مجموعات أو إنشائها، ودعوة الآخرين للعب الألعاب معك عن طريق إرسال رسائل نصية إليهم.

اختر اللعبة المناسبة. أثناء اللعبة، سترى قائمة باللاعبين على يمين وأعلى الشاشة، ويمكنك الوصول إلى مربع الدردشة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة التي يستخدمها جميع اللاعبين أثناء لعب هذه اللعبة. يمكنك الضغط على اسم اللاعب في مربع الدردشة لإرسال رسالة خاصة للاعب لتشجيع الخيال ولعب الأدوار مع لاعبين آخرين.

تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2022

لماذا يحب الأطفال روبلوكس

تتضمن منصة لعبة روبلوكس عددًا كبيرًا من الألعاب. تتيح لك المنصة تتبع الألعاب التي تلعبها، وجمع الإشارات وإنشاء عوالم على الإنترنت. تشبه المنصة Minecraft وتم تصميمها على غرار LEGO، على الرغم من أنها ليست تابعة لأي منهما. تتوفر العديد من جوانب اللعبة للأطفال ويمكن أيضًا لعبها على الجهاز متعددة: أجهزة Xbox و Mac و Amazon وتطبيقات أخرى لأجهزة Android و iPhone.

يتيح Roblox أيضًا للمستخدمين إنشاء ألعابهم الخاصة ولعبها بواسطة أشخاص حقيقيين. يتضمن Roblox الألعاب الأكثر شيوعًا، سواء تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين أو مطورين. يمكن استخدام هذا الموقع لبناء أو اكتشاف عوالم ثلاثية الأبعاد على الإنترنت بطرق مبتكرة أو شيقة. هناك نادي بناة به أعضاء متميزون يمكنهم ذلك يتيح للمستخدمين الوصول إلى عدد محدود من العناصر التي يمكن جمعها أو تداولها، مع ميزة الدفع الإضافية.

بطاقة هدايا Roblox روبلوكس مجانا

سلبيات لعبة روبلوكس

  • يجب ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا وأن يكون لديه شروط وأحكام وافق عليها أحد الوالدين أو المشرف.
  • يقوم الموقع بتصفية المعلومات الموجودة على الصفحات الشخصية ويقيد الإفصاح عن المعلومات الشخصية إذا كان عمر المستخدمين أقل من 13 عامًا. ومع ذلك، هذا لا يحدث دائمًا.
  • يطلب من اللاعبين عدم استخدام أسمائهم الحقيقية. ومع ذلك، تم القبض على العديد من المستخدمين الذين قدموا أسمائهم الحقيقية وشهادات الميلاد. هذا يجعل الجنس والعمر مرئيين للمستخدمين الآخرين.
  • المنصة مرتبطة بـ Facebook و Twitter. تتمثل المخاطر المحتملة في أنه يمكن للمستخدمين إضافة أصدقائهم من خلال اللعب على مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  • تشجع المنصة مستخدميها على تكوين أصدقاء غير معروفين.
  • المستخدمون من جميع الأعمار وجميع اللاعبين والمطورين يستخدمون هذا الموقع. لم يتم إنشاء هذه المنصة للأطفال.
  • سمع الموقع عن إرسال معلومات شخصية بين مستخدمين مزيفين. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق النقر فوق اسم المستخدم في مربع الدردشة.
  • أراد منشئو النظام الأساسي جعله مكانًا أكثر أمانًا عن طريق تصفية المعلومات في مربع الدردشة، بما في ذلك عمر المستخدم. لذلك هناك بعض الطرق للتخلص من أسلوب ترشيح المعلومات باستخدام أحرف بأسلوب أرغان.
  • لا توجد آلية لمنع الأطفال من إنشاء حسابات مزيفة مثل البالغين.
  • يتم إنشاء العديد من الألعاب بواسطة المستخدمين وقد تحتوي على محتوى للبالغين أو رسومات ذات جودة رديئة
  • تتضمن بعض الألعاب القتل والعنف غير المناسب للأطفال. هذا الموقع يثبت وجود عنف خيالي وحقيقي.
  • عند قراءة التعليقات على المنصة، وجدنا أن العديد من اللاعبين يشكون من إزعاج الأشخاص الذين يحاولون إجراء اتصال رومانسي من خلال ميزة المراسلة.
  • التنمر خطر حقيقي على هذه المواقع، خاصة بسبب ميزات إخفاء الهوية، والقدرة على تزوير الحسابات والدردشة عبرها.
  • العديد من الألعاب لا تعمل بدون دفع .

حسابات روبلوكس للبنات والأولاد 2022

العب روبلوكس باحترافية

يسعد معظم لاعبي لعبة روبلوكس بلعب الألعاب الموجودة مسبقًا، على عكس الأشخاص الذين يقضون وقتهم في مشاهدة محتوى الآخرين على YouTube أو Tik Tok. ومع ذلك، هناك العديد من مستخدمي Roblox الطموحين الذين يرغبون في صنع ألعابهم الخاصة. يقومون بتنزيل برامج الألعاب وبعد ذلك يمكنهم صنع أي شيء. يتيح لك roblox يمكنك إنشاء وإنتاج أي شيء بنقرة زر واحدة على جهازك الذكي أو أي جهاز VR.

يوفر ROBLOX متجر Developer، وهو متجر نشر على النظام الأساسي يوفر موارد مفيدة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء ألعاب، بما في ذلك سلسلة من الدروس سهلة المتابعة. يمكنك أيضًا الاتصال بالمطورين الآخرين والحصول على التحديثات والبحث عن الموارد.

كيف تربح المال في روبلوكس

في حين أن معظم الألعاب في لعبة روبلوكس مجانية، إلا أن العديد منها يتضمن إعلانات ومعاملات دقيقة. هذا هو نفس نمط اللعبة كما هو الحال في أجهزة Android. يوجد سوق لتصميم الألعاب على لعبة روبلوكس Roblox. يدعي ROBLOX أن صانعي الألعاب يحصلون على أموال مقابل عمل ما يحبونه، أي المطورين يمكن للأشخاص الناجحين جني ما يصل إلى 2 مليون دولار سنويًا من مبيعات الألعاب.

إذا لم تكن قد صممت لعبتك الخاصة، فيمكنك اختيار الدفع مقابلها في Roblox. سوف تتأثر بالألعاب المجانية الموجودة والمتاحة. لأن بعض المصممين يخططون لجعلك تدفع عن طريق إنشاء دخول مجاني للعبة فقط.

هناك طريقة أخرى ناجحة لكسب المال من بعض الألعاب وهي الدفع مقابل تنزيل شيء مطلوب في اللعبة.

كيفية شحن لعبة روبلوكس 2022 مجانا

التسويق في روبلوكس

لا يوجد لدى لعبة روبلوكس حتى الآن نظام تسويق فعال مثل المنصات الاجتماعية الأخرى. ومع ذلك، يمكنك تسويق أي لعبة تقوم بإنشائها على هذه المنصة.

بمجرد تصميم لعبتك، ستتاح لك الفرصة لاستخدام ميزة إعلانات المستخدم. يمكنك تحميل الصور للترويج لملابسك ومكانك ومقتنياتك. تظهر هذه الصور على جانب وأعلى موقع الويب، وبمجرد النقر فوق الصورة، ستنتقل إلى اللعبة في السوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام