كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي 2024

Noorآخر تحديث :
فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي

كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من أكثر الألعاب رواجاً وانتشاراً بين المستخدمين، وتعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب ضمن مجموعة Battle Royal شيوعاً واستخداماً بين الناس، لكن يواجه الكثير من اللاعبين مشكلة مع لعبة كول اوف ديوتي ألا وهي حظر هواتفهم المحمولة لهذه اللعبة، هذا ولا يستطيع أن  يعرف الأشخاص لماذا تم حظرهم، والآن دعنا نوضح في هذا المقال كيف نستطيع إعادة حساب حظر هاتفك الخاص من لعبة كول اوف ديوتي.

الحظر في لعبة كول اوف ديوتي

في البداية نجد أثناء اللعب مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة باللعبة والتي يتوجب على اللاعبين التزامها، أما إذا قام أحدهم بعدم اتباع الشروط والأحكام فبالطبع سوف يحدث حظر لحساب اللاعب، وعلى الرغم من ذلك فلا يتضح السبب وراء حظر الحساب حيث يلتزم الكثير بالشروط والأحكام الخاصة باللعبة ومع ذلك يتم حظرهم، ومع التدقيق يتضح لنا سببان لعملية حظر الحساب:

  • السبب الأول: وهو أكثر الأسباب شيوعًا لقيام البعض بعملية الغش والاختراقات، حيث نجد أن البعض يقوم بمحاولة استغلال الألعاب حتى يفوزوا بسهولة على خصومهم، ويقوم Activision بحظر الغش الخاص باللاعبين، بهذا نجد أن من الصعب إلغاء عملية الحظر الخاصة بحسابك للعبة كول اوف ديوتي.
  • السبب الثاني الحظر: هو تلقي أو استقبال تقارير كثيرة مما يجعلها سبب أساسي لعملية الحظر.

كيفية فك الحظر في لعبة كول اوف ديوتي

في حالة إذا ما تم حظرك فكل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الحصول على unban call of duty mobile، والآن ماذا عن اللاعبين الذين يتم حظرهم لسنوات أو للأبد؟، وإذا حدث معك ذلك فإليك أكثر من طريقة تستطيع بها استعادة الحساب:

  • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بغرض التواصل مع Activision لحظر هاتفك، فيمكنك إرسال تغريدة وذلك بوضع علامات على المقابض الرسمية للهاتف المحمول cod، حيث يتم النظر إلى الملف الخاص بك وطريقتك في اللعب في السابق ومن ثم معرفة هل قمت بانتهاك القوانين والقواعد أم لا.
  • تمتلك المؤسسة subreddit مفعل أو نشط، لنشر التحديثات بشكل منتظم، وتستطيع كمستخدم كذلك القيام بالنشر لديهم عن مشكلة الحظر التي تمت لحسابك وإذا أمكن التعرف عليك كمستخدم من الفريق الدعم لدى المؤسسة يمكنك حينها إرجاع واستعادة الحساب الخاص بك.

مع الأخذ في الاعتبار أن وجود عدد كبير لك من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي فهذا يعزز من فرصة فك الحظر عن الحساب الخاص بك، وأيضًا إذا قمت بعمل اختراق سابق داخل اللعبة فأنت الآن call of duty mobile block ولا تستطيع الحصول على حسابك مرة أخرى.

تجنب الحظر من لعبة كول اوف ديوتي

  • عدم استخدام شبكات VPN على الاطلاق: تستطيع Activision أن تقوم بوضع عناوين IP متعددة بالوقت المناسب داخل القائمة السوداء، وفي حالة حظر عنوان IP خاصتك فلن تتمكن حينها من تشغيل cod من خلاله عبر هاتفك الخاص وهنا يقوم الكثير من اللاعبين باستخدام شبكات VPN والتي تتيح لك تغيير IP خاصتك ومن ثم اللعب القليل من الوقت، وفي هذه اللحظة يتم إخطار Activision لذلك سيحدث حظر الحساب. لذلك يمنع اللجوء لشبكة VPN.
  • تجنب المحاكيات الغير مسموح بها: حيث ممنوع استخدام المحاكيات ويستثنى منها game loop، حيث تمنح المحاكيات ميزة خاصة لأصحاب الهواتف المحمولة الذكية فيتم الحظر لحسابك من خلال Activision تطبيقاً لقواعد اللعبة النزيهة.
  • تجنب الهكر في لعبة كول اوف ديوتي: حيث يعتبر الهكر طريقة مشهورة لتحصل من خلالها على unban call of duty mobile والاختراقات تعمل على انتهاك قاعدة اللعب النزيه أو النظيف ومن أشهرها الاختراقات aimbot وأيضًا spinbot فيبلغ عن الحساب الخاص بك عن طريق اللاعبون ومن ثم حظر حسابك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام