كيفية العثور على السبائك الذهبية في فورت نايت الفصل 3 الموسم 3 للحصول على إيموت جديدة

Dodoآخر تحديث :
السبائك الذهبية في فورت نايت

كيفية العثور على السبائك الذهبية في فورت نايت الفصل 3 الموسم 3 حيث تعتبر سبائك الذهب هي ميزة من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى لعبة فورت نايت في موسمها الخامس للفصل الثاني كما أن تلك السبائك على فري فاير من الأشياء الثمينة في اللعبة مثلما هي ثمينة في الواقع، يمكنك الحصول على بعض النقود المعدنية داخل اللعبة من خلال أن تقوم بإكمال جميع التحديات المختلفة ومن ثم تقوم باستخدامها في الصيد، في عيد ميلاد في فورت نايت وتزامنه مع الموسم الخامس من الفصل الثاني اصبح بامكانك ان تحصل على مجموعة من المهمات التي تساعدك في الحصول على جوائز حصرية.

اكواد فورت نايت مجانا للحصول على V-bucks وسكنات Fortnite

ما هي السبائك الذهبية في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2

تم إضافة هذه السبائك الذهبية في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت للفصل الثاني وهي من العملات الجديدة الموجودة داخل اللعبة ويمكنك الحصول عليها من خلال قيامك بتنفيذ المهام المختلفة، يمكن لجميع اللاعبين استخدام تلك العملات في شراء بعض الأشياء داخل اللعبة مثل الأسلحة، حيث يمكن البدء في شراء بعض الأسلحة من الأشخاص الغير قابلة للعب فورت نايت من خلالها.

أفضل الطرق لتستطيع الحصول على السبائك الذهبية هي عبر الخزائن الذهبية الموجودة في الكثير من المواقع على الجزيره هناك العديد من أماكن الإهتمام التي ستجد بداخلها أكثر من خزنة ذهبية، الخزائن الذهبية ليست بالحجم الضخم وذلك يجعلها صعبة المنال وايجادها يتطلب وقت.

طريقة شحن لعبة فورت نايت فيبوكس

كيفية العثور على السبائك الذهبية في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2

يمكن الحصول على مكافآت السبائك الذهبية في فورت نايت من خلال عدة طرق حيث يتحدث الموسم الخامس من الفصل الثاني في لعبة فورت نايت على صيد المكافآت هذا الموضوع يجعل اللعبة على شكل مهام و جوائز ومكافآت يمكنك الدخول إلى العديد من المواجهات عبر القيام ببعض الخطوات البسيطة التالية:

  • يجب أن تسعى وتقوم بالبحث عن جميع السبائك الذهبية في فورت نايت.
  • جميع المهام التي تطلب منك تجعلك قادر على إن تحصل على 30 إلى 35 سبيكة ذهبية.
  • إذا أخبرتك المكافأة عن وجود لاعب بالقرب منك وقمت بالتخلص منه والقضاء عليه ستصبح قادر على الحصول على 70 سبيكة ذهبية.
  • فتح الصناديق يجعلك تحصل ايضًا على السبائك الذهبية.
  • أنفق العديد من سبائك الذهب لتحصل على مكافآت عديدة.
  • العديد من الشخصيات يجعلك تحصل على العديد من الجوائز مثل بعض الأسلحة النادرة أو يجعلك تقوم بترقية السلاح أو تحصل على شيء يظهر لك جميع الصناديق القريبة.
  • لم يتم اكتشاف جميع المكافآت حتى الآن، كل شخصية NPCS لها مكافآتها الخاصة وهناك 40 شخصية منهم على الخريطة يمكنك الحصول على أسلحتهم من داخل الخريطة، كما هناك العديد من الشخصيات على الخريطة غير قابلة للعب موجودة وتتجول في جميع أنحاء الخريطة، عدد قليل جدًا من الشخصيات التي يمكن اللعب بها.

متجر rn لبيع حسابات فورت نايت fortnite

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام