رابط وخطوات فحص كابونة الوكالة 2024 وكالة الأونروا لغوث و تشغيل اللاجئين gfoportal.unrwa بقطاع غزة

mobilltnaآخر تحديث :
فحص كابونة الوكالة

فحص كابونة الوكالة 2024 هو موضوع يشغل العديد من المستفيدين في قطاع غزة المستفيدين منها، حيث تعمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا على توفير المساعدات الغذائية والنقدية للمستفيدين. وقد أعلنت الوكالة عن إضافة 3000 أسر جديدة للاستفادة من المساعدات الغذائية. ومن جانبها، قدمت الوكالة رابطًا لفحص كابونة الوكالة الدفعة الجديدة لشهر يونيو 2024. كما أعلنت الوكالة عن توقف خدمة إرسال رسائل للمستفيد لتحديد موعد استلام الكابون، مما دفع المستفيدين للبحث عن موعد استلام الكابون عبر الإنترنت. ولتسهيل ذلك، قامت الوكالة بإنشاء رابط موقع استعلام كابون الأونروا 2024 الذي أصبح من المصادر المهمة والرئيسية لفحص كابونة الوكالة. ويمكن للمستفيدين الاستفسار عن أسماء الجديدة عن طريق التواصل مع الجهات المختصة، ومن ثم يتم نزول الأسماء على صفحة البحث.

يسعدنا أن نخبرك برابط فحص كابونة الوكالة 2024 الرسمي للدورة الجديدة، والذي سيساعدك على معرفة تاريخ وموعد استلام المساعدات الغذائية. يأتي هذا في سياق جهود الأونروا المستمرة لضمان وصول المساعدات الغذائية للعائلات اللاجئة في قطاع غزة، في ظل التحديات التي تواجهها تزامناً مع نقص التبرعات والدعم من الدول المانحة. وتُعد الكابونة الموحدة الحل الأمثل لتوحيد جميع المواد الغذائية التي يتم توزيعها على اللاجئين. لذلك نرجو منك ضرورة الرجوع إلى الرابط المقدم من الوكالة لفحص كابونتك وتحديد موعد الاستلام، حتى تتمكن من الاستفادة من المساعدات الغذائية بشكل سلس وفعال. يرجى ملاحظة أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، لذلك ننصحك بالاعتماد على الرابط المقدم لتسهيل اجراءات استلام كابونتك.

فحص كابونة الوكالة

رابط وخطوات فحص كابونة الوكالة 2024 وكالة الأونروا لغوث و تشغيل اللاجئين gfoportal.unrwa بقطاع غزة من المهم بالنسبة للاجئين معرفة رابط فحص كابونة الوكالة مارس 2024 ذلك أن مبدأ عمل الوكالة الأساسي هو توفير كوبونات الغذاء والدواء وأساسيات النجاة لجميع لاجئي الحروب والصراع. الجدير بالذكر أنه قد تأسست وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) في عام 1949 عندما أصبح ما يقرب من ثلاثة أرباع مليون فلسطيني لاجئين في أعقاب الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948.

الأونروا هي واحدة من أكبر برامج الأمم المتحدة، حيث يعمل أكثر من 30،000 موظف في خمس مناطق عمليات، وهي فريدة من نوعها من حيث أنها تقدم الخدمات مباشرة إلى المستفيدين منها، إذ توفر الأونروا المأوى والإمدادات الغذائية الأساسية والمساعدات الطبية والتعليم وفرص العمل للاجئي فلسطين في أقاليم عملياتها، واليوم هناك 5 ملايين لاجئ فلسطيني مؤهلون للحصول على خدمات الأونروا، التي تشمل خدمات التنمية البشرية والخدمات الإنسانية والتعليم الابتدائي والمهني والرعاية الصحية الأولية والإغاثة والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية وتحسين المخيمات والتمويل الصغير والاستجابة لحالات الطوارئ، بما في ذلك في حالات النزاع المسلح.

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا

تلتزم المنظمة بتوفير رابط فحص كابونة الوكالة ديسمبر 2022 بالإضافة إلى الالتزام بتعزيز التنمية البشرية للاجئين الفلسطينيين من خلال مساعدتهم على اكتساب المعرفة والمهارات، و عيش حياة طويلة وصحية من خلال توفير الدعم الغذائي والدوائي، وتحقيق مستويات معيشية كريمة عن طريق تسهيل التعليم المجاني والعثور على فرص عمل، تمكين اللاجئ من التمتع بحقوق الإنسان إلى أقصى حد ممكن.

يتبع رابط فحص كابونة الوكالة ديسمبر 2022 إلى قسم التجارة والشراء، حيث أن قسم المشتريات والخدمات اللوجستية (PLD) في الأونروا مسؤول عن المشتريات والتوزيع وتوفير جميع المواد الغذائية والسلع والخدمات المطلوبة لدعم أكثر من أربعة ملايين لاجئ فلسطيني في جميع مناطق عمليات المنظمة، ويقع مقر الأونروا PLD في المقر الرئيسي للوكالة في عمان وفي كل مكتب ميداني للأونروا في غزة والضفة الغربية والأردن وسوريا ولبنان. كما تزود PLD اللاجئين الفلسطينيين بسلع وخدمات عالية المستوى، بينما تسعى جاهدة لتحقيق أفضل قيمة مقابل الأموال التي تتلقاها الأونروا من مانحيها. ودعماً لهذا الهدف فإن عملية مشتريات الأونروا تتسم بالشفافية والنزاهة وتتماشى مع ممارسات الشراء العامة للأمم المتحدة.

ماهية كابونة الوكالة الأونروا

قبل الخوض في الولوج إلى رابط فحص كابونة الوكالة ديسمبر 2022 يجب معرفة ما الذي تقدمه هذه الكوبونة، حيث أن الكوبونات عادًة ما تكون أغذية وسلع دوائية، أو يمكن أن تكون حاجيات خاصة بالملابس والتدفئة واللوازم، والجدير بالذكر أن المنظمة تقوم بانتظام بشراء السلع الأساسية بما في ذلك الدقيق والأرز والسكر والحليب المجفف واللحوم المعلبة، بالإضافة. الأدوية والعقاقير، واللوازم العامة مثل الكتب المدرسية، والمعدات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما إلى ذلك، المركبات وقطع غيار النقل.

تقوم الوكالة أيضًا بتوفير كوبونات لوازم الخدمات الاحترافية،من مثل خدمات بناء العمل لبناء/ إعادة بناء المخيمات، وخدمات الصيانة، وكل هذه الشلع يجب أن تحقق قوانين مبادئ المشتريات،إذ يجب أن تسترشد جميع المشتريات التي تقوم بها الأونروا ببعض المبادئ، من مثل تحقيق أفضل قيمة مقابل المال،العدل والنزاهة والشفافية، المنافسة الفعالة،مصلحة وكالة الغوث واللاجئين الفلسطينين.

هدف رابط فحص كابونة الوكالة unrwa

إن الهدف الذي حددت من أجله المنظمة رابط فحص كابونة الوكالة ديسمبر 2022 والمساعدات العديدة للفلسطينيين هو أن تجعل حياتهم أفضل، حيث أن المنظمة تدعو إلى “حلول دائمة” فيما يتعلق بمسائل اللاجئين والحروب، والتي تشمل الاندماج المحلي للاجئين في المجتمعات التي كانوا موجودين فيها مع الحفاظ على حقوقهم الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الكاملة، كما يدور جانب آخر من الحل الدائم حول اندماج اللاجئين في بلد ثالث.

تشدد المنظمة على أنه يجب أن يكون للاجئين الحق في الذهاب إلى دول أخرى وأن يصبحوا جزءًا من المجتمعات المضيفة لهم، بالإضافة إلى منحهم حق العودة، باعتبار أن الفلسطينيين هم أفراد يتمتعون بكرامة ومصير يجب احترامه، كما أنهم عبارة عن مجتمع يتطلب العناية والمعونات والرعاية والدعم الكامل، ولذا من المهم التعرف على كل ما يتعلق بروابط الكوبونة وروابط فحص الكوبونة، وهي التي تحدد ترتيب أحقية المقدمين على الدعم والسلال الغذائية والدوائية وغيرها التي توفرها المنظمة.

حصة الشخص من كابونة الوكالة 2024

وأوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:
  • • 25 كيلو دقيق لكل شخص.
  • • 2 كيلو رز لكل شخص.
  • • 1 علبة زيت لكل شخص.
  • • نصف كيلو سكر لكل شخص.
  • • 0.8 حليب لكل شخص.
  • • نصف كيلو عدس لكل شخص.
  • • 1 كيلو حمص لكل شخص.

كيفية فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

في النقاط الموضحة يمكن فهم كيف تجري عملية فحص كابونة الوكالة الموحدة وفق الآتّي:ـ

  1. يرجى الولوج على رابط موقع وكالة الأونروا لبدء فحص كابونة الوكالة الموحدة.
  2. أدخل رقم المؤن للشخص المستفيد ويكون إدخاله في خانة رقم التسجيل التي تظهر أعلى يمين الصفحة الرئيسية لموقع الأونروا.
  3. بمجرد تعبئة خانة الفحص قُم بالضغّط على بحث من خلال أيقونتها باللون الأزرق.

يرجى الإحاطة أن مراكز لجان توزيع الكابونة لا تتيح فحص الكابونة من خلالها مباشرةً، لذلكّ ستكون الطريقة السابقة هي آلية الفحص من خلال الرابط الرسمي فقط.

رابط فحص كابونة الوكالة

دشنت وكالة الأونروا الرابط المخصص لفحص كابونة الوكالة الموحدة من خلال صفحة فحص الكابونة، وبالولوج على الرابط المذكّور وهو https://gfoportal.unrwa.org/rssp يمكن بدء خدمة فحص الكابونة وملاحظة انه لاستلام كابونتك يجب إحضار معك يلي

  1. .تاريخ الكابونة
  2.  نوع الكابونة
  3. رقم الدفتر
  4.  رقم الصفحة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام