كيفية الحصول على عملات أبيكس ليجندز 2024 (Apex Legends)

Noorآخر تحديث :
عملات أبيكس ليجندز

كيفية الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex Legends) التي تستخدم بكثرة لشراء مستحضرات التجميل والشخصيات داخل هذه اللعبة المجانية الرائعة فهى الوسيلة الوحيدة لعمليات الشراء، تقدم اللعبة الكثير من البطولات الممتعة بين اللاعبين التى تتطلب مهارة وقوة للفوز، والتى يتم منح الفائز فيها مكافآت كبيرة، بالإضافة إلى الهدايا اليومية المتوفرة للاعبين.

اسماء ابيكس ليجندز مزخرفة Apex Legends

كيفية الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex)

عملة Apex هي عملية تستخدم في اللعبة المجانية أبيكس ليجيندز في العديد من الأشياء المختلفة أهمها شراء مجموعات الشخصيات لذلك يبحث عنها اللاعبون بشكل كبير، وتعرف هذه العملة داخل اللعبة ب Apex Coins حيث تمكن اللاعب من شراء السلع ذات الوقت المحدود الموجودة في متجر اللعبة دون الحاجة إلى استخدام الأموال الحقيقية.

كما يستطيع اللاعب استعمال هذه العملات في شراء الحزم مثل السحر وجلود الشخصيات والأسلحة والعواطف وغيرها من مستحضرات التجميل، كما يمكن شراء Battle Pass وفتح الكثير من المكافآت الرائعة، يمكنك الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex) عن طريق شراء الحزم المتنوعة في معاملات منفصلة أو تجميع كميات صغيرة منها عن طريق Battle Pass مع مرور الوقت.

كيفية تشغيل 90 فريم في لعبة Apex Legends

عملات أبيكس ليجندز Apex Legends

تمنحك مجتمعات subreddit الكثير من عملات XP المجانية عن طريق الحيل الإعلانية ولكن كن متيقظًا حتى يحالفك الحظ وتحصل عليها فهي ليست موجودة على الدوام، ويعتبر موقع Inboxdollar من أفضل المواقع التي تمنح Apex coins مجانية عن طريق الإجابة على بعض الاستطلاعات للفوز ببطاقات paypal مجانية واستبدالها بالعملات من خلال متجر اللعبة، وتعمل لعبة Apex Legends على الكثير من الأجهزة مثل الكمبيوتر والاكس بوكس ون والبلايستيشن 4  وبلاي ستيشن 5.

لعبة Apex Legends

تبدأ لعبة أبكس ليجيندز في العالم الرائع Titanfall وهى لعبة مصممة على وضعيات الفرق من البداية وحتى النهاية حيث تتواجه داخل اللعبة ثلاثة فرق في خريطة واسعة مليئة بالذهول والمخابئ والخطوط المضغوطة، عليك أن تلعب هذه اللعبة بأقصى طاقة لديك إذا كنت ترغب في الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex) فهذه أفضل وأسهل طريقة لكسب المزيد من العملات.

تمنحك اللعبة مزيد من Apex coins عند قيامك بترقية مستواك فيها، كما أنه لا يمكنك إيجاد مواد تصنيع جيدة إلا في الحزم المتوفرة بهذه العملات والتى تمنحها اللعبة لك في حالة رفع مستواك، فإذا كنت تحتاج إلى الكثير من عملات أبكس عليك بالبقاء حيًا في اللعبة لأطول فترة ممكنة مع قتل الكثير من الأعداء باستخدام قدراتك الخارقة والأسلحة المتنوعة.

تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legends

الحصول على عملات أبيكس ليجندز

أنعش زملائك في الفريق واذهب إلى أماكن بعيدة داخل الخريطة فلا يوجد داخل اللعبة مخطط سريع للثراء، فعند فوزك بمرحلة في اللعبة سوف تحصل على 500 XP، كما تحصل على 50 XP عند قتلك للقائد، وأكثر من 500 XP عند قتل البطل، وسوف تكسب 200 XP في كل مستوى تبقي فيه على قيد الحياة، عند إنعاش صديق سوف تكسب 25 XP.

احصل على مركز من المراكز الثلاثة النهائية واكسب عملات أبيكس ليجندز 300 XP، كما يتم منحك 5٪ مكافأة من نقاط الخبرة التي يمتلكها أصدقائك، ويمكن ملاحظة أن قتلك للبطل أو القائد يحدث أكثر من مرة في المستوى الواحد مما يعنى عملات مضاعفة، وتتم إضافة العملات التي حصل عليها اللاعب بعد انعاش الأصدقاء وأداء المهمات في نهاية المستوى إلى مجموع العملات الكلى، كما توفر اللعبة دليل شامل لمساعدة اللاعبين يسمى Apex Legends يساعدك في تصعيد مستواك في اللعبة بسرعة كبيرة.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK + obb

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام