كيفية وطريقة تطلع اكسبلور تيك توك TikTok 2024

mobilltnaآخر تحديث :
كيفية وطريقة تطلع اكسبلور تيك توك

فيما يلي سوف نحدد افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك حيث عندما تفتح تطبيق TikTok الخاص بك سترى صفحة من مقاطع الفيديو التي تسميها TikTok “من أجلك” والتي تشبه صفحة الاكسبلور في إنستقرام، هذه مجموعة مخصصة من مقاطع الفيديو التي قامت TikTok برعايتها وتعتقد أنها ستلبي ذوقك وتثير اهتمامك. من المحتمل أن يكون الجزء الأكبر من مقاطع الفيديو هذه من أشخاص لا تعرفهم وإذا أعجبتك مقاطع الفيديو فقد ينتهي بك الأمر بمتابعة حساباتهم.  تمتلئ صفحة “For You” في TikTok بمقاطع الفيديو التي تم تجميعها بواسطة خوارزمية TikTok المصممة لتزويدك بمجموعة من مقاطع الفيديو التي يجب أن تستمتع بها ، بناءً على سلوكك السابق على التطبيق.

بالنسبة للعديد من الأشخاص فإن معرفة افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك مهم جدًا، وظهور المحتوى الخاص بهم على صفحة “من أجلك” أو اكسبلور هو الدليل لنجاح TikTok، وهذا يعني أن TikTok يتعرف على جودة المحتوى الخاص بهم على جميع مقاطع الفيديو الأخرى التي يقوم الأشخاص بتحميلها كل يوم، كما إنه يوفر طريقة ممتازة لاكتساب الاعتراف وعرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين من قبل جمهور أوسع، كما أنه يساعدهم على المضي قدمًا في طريق أن يصبحوا مؤثرين في TikTok.

تحميل تيك توك مهكر TikTok

كيفية تطلع اكسبلور تيك توك

طريقة تطلع اكسبلور تيك توك وجعل TikTok يختار مقاطع الفيديو الخاصة بك لتظهر في صفحات الأشخاص “من أجلك”، بالتأكيد لا يمكنك إنشاء مقاطع فيديو فقط والأمل في النجاح، هناك العديد من مقاطع الفيديو على YouTube والمقالات على الإنترنت تقترح الحيل والمراوغة التي يمكنك تجربتها لتعزيز فرصك، لكن مفتاح نجاحك لا يختلف عن أي منصة اجتماعية أخرى، كلما زادت جودة إنشاء المحتوى الخاص بك، وكلما زادت مشاركتك زادت احتمالية اعتبار TikTok مقاطع الفيديو الخاصة بك جديرة بالإضافة إلى صفحات الأشخاص “من أجلك”. من الصعب معرفة افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك خاصًة وأنه تحافظ TikTok على سرية تفاصيل الخوارزمية، كل ما سيقرون به هو أنه يعتمد على ما تحب ومن تتابع.

يتعرف مستخدمو Instagram على أن صفحة TikTok المقصودة “For You” تشبه إلى حد كبير صفحة “Explore” على Instagram، تخدم كلتا الصفحتين نفس الغرض – لاقتراح محتوى جديد للمستخدمين استنادًا إلى أنواع العناصر التي شاهدوها وأعجبوا بها في الماضي. كما يحتوي التطبيقان الاجتماعيان على اختلاف واحد مهم في كيفية استخدامهما لصفحات التوصيات هذه، عندما تفتح Instagram فإن صفحتك المقصودة الأولية هي خلاصة المنشورات التي نشرها الأشخاص الذين تتابعهم أي التركيز على العثور على محتوى أصدقائك والأشخاص الذين تتابعهم، وما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الاستكشاف إذا كنت ترغب في توسيع المحتوى الذي تراه.

بينما مع TikTok فإن صفحتك المقصودة هي صفحة “For You” مما يشجعك على تجربة محتوى من الغرباء قبل إلقاء نظرة على مقاطع الفيديو التي ربما قام أصدقاؤك بتحميلها منذ أن فتحت التطبيق آخر مرة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من يتطلعون إلى زيادة متابعي TikTok بحاجة إلى التركيز على تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بهم في صفحات “For You” الخاصة بالأشخاص، ويبدأ الجميع تطبيقهم من خلال النظر إلى هذه الصفحات، مما يجعلها الطريقة المثلى للأشخاص للتعرف على مقاطع الفيديو الخاصة بك أولًا إذا أعجبهم فاتبع حسابك.

تحميل تطبيق تيك توك بلس الذهبي

كيف تعمل خوارزمية تيك تزك TikTok

عند البحث في افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك يجب معرفة كيفية عمل المنصة، حيث تعد خوارزمية TikTok أحد أكبر أسباب نجاح التطبيق، ويعود ذلك إلى أنها تبحث باستمرار عن أغانٍ جديدة لمشاركتها مع مشاهديها، بدلًا من إعادة تدوير أغاني المشاهير والمؤثرين الحاليين بشكل مستمر، وهذا يجعل من السهل على الأشخاص تكوين جمهور واكتساب الشهرة، على الرغم من أن هذا يعني أنه يجب عليهم العمل باستمرار على إبقاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم مرئية لأشخاص جدد.

عندما ينشئ شخص ما مقطع فيديو ويحمله يدفعه TikTok إلى مجموعة من المشاهدين، سيشاهد جزء من هؤلاء الأشخاص الفيديو وتقوم خوارزمية TikTok بتقييم “ترتيب الأداء”, ويعتمد “ترتيب الأداء” على نسبة اكتمال الفيديو (أي النسبة المئوية للفيديو الذي شاهده المشاهدون الأوائل) والمشاركات والتعليقات والإعجابات. إذا كانت “نسبة الأداء” الناتجة عالية بما يكفي فستواصل TikTok دفع الفيديو إلى مجموعة أخرى من المشاهدين. تعتبر نسبة الإكمال الجزء الأكثر أهمية في المعادلة، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الفيديو الخاص بك بجودة كافية بحيث يشاهده الأشخاص حتى النهاية مع العلم ان هذه مقاطع فيديو قصيرة فقط.

تحميل Tmate لتنزيل فيديوهات تيك توك

ما الذي يجب عليك فعله للظهور على اكسبلور على TikTok

  • إن افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك هي إنشاء محتوى عالي الجودة.
    • ربما يكون أهم مطلب لظهور المحتوى الخاص بك على صفحات اكسبلور مستخدمي التيك توك هو أنك تنشئ محتوى عالي الجودة، لن يقوم TikTokبعمل لقطات منخفضة الوضوح أو سيئة التصوير أو ضبابية أو محببة مع عدم وجود أي شيء يثير اهتمام المشاهد المتاح للآخرين لمشاهدته ومشاركته.
    • حتى الهواتف الرخيصة يمكنها إنتاج فيديو عالي الجودة عالي الجودة الآن ومعظم البلدان تقدم لك نطاقًا تردديًا كافيًا لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة، خاصة وأن مقاطع فيديو TikTok قصيرة.
    • تريد أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة من الناحية الجمالية للمشاهدين المحتملين حتى يتمكنوا من مشاهدة كل ثانية من الفيديو الخاص بك.
  • إنشاء مقاطع فيديو أقصر.
    • نظرًا لأن معدل الإكمال يعد عاملًا مهمًا في خوارزمية TikTok فمن المنطقي أنك تنتج مقاطع فيديو سيشاهدها الأشخاص بسعادة حتى النهاية بدلًا من تخطيها، وكلما كان الفيديو الخاص بك أقصر، كان من الأسهل تحقيق هذا العمل الفذ. بالطبع هذا لا يلغي الحاجة إلى محتوى عالي الجودة لا يزال الفيديو الخاص بك بحاجة إلى أن يكون طويلًا بما يكفي لإخبار رسالتك المقصودة.
  • أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
    • بدأت منصة TikTok (وسابقتها ly) الحياة كمنصات لمزامنة الموسيقى، لا تزال الموسيقى مهمة لمستخدم TikTok النموذجي.
    • ويمكن القول إن TikTokأكثر ملاءمة لخلفيات الموسيقى من أي شبكة اجتماعية أو منصة لمشاركة الفيديو، لقد تعاقدوا مع معظم استوديوهات الموسيقى الكبرى للسماح لمقتطفات موسيقية قصيرة على المنصة (تذكر أنه لا توجد مقاطع فيديو أطول من دقيقة واحدة).
    • يمنحك هذا الوصول إلى مكتبة ضخمة من المقطوعات الموسيقية من داخل TikTok، والتي يمكنك إضافتها بسهولة كمسار دعم إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، إذا لم تتمكن من العثور على واحدة داخل TikTokفلا يزال بإمكانك تحرير الموسيقى ، حتى المؤلفات الأصلية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
    • كما هو الحال مع التحديات وأنواع المحتوى المفضلة ستجد أن أنواع الموسيقى المفضلة تتغير بانتظام على TikTok،  يجب أن يؤدي تضمين الموسيقى الشائعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تعزيز فرصك في استخدام خوارزمية TikTok، بما في ذلك مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحات الأشخاص “من أجلك”.
  • لا تنس إضافة علامات تصنيف شائعة.
    • Hashtagsحيوية على TikTok، أثناء عدم قيامك بالبحث باستخدام علامة التصنيف عند فتح صفحة “من أجلك” لا يزال من الضروري تضمين علامات تصنيف شائعة تتعلق بمحتوى الفيديو الخاص بك.
    • يدعي بعض الأشخاص أن بعض العلامات المستهدفة مثل #foryouأو #foryoupage تساعد في تحسين فرصك باستخدام خوارزمية TikTok لكن البعض الآخر يختلف معها.
  • اجعل المحتوى جذابًا.
    • بغض النظر عن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب أن تكون حول المحتوى الذي يثير اهتمام الناس، تذكر أن TikTokيخصص صفحة “من أجلك” لكل شخص لتكون ذات صلة بأذواقهم واهتماماتهم.
    • لديك طريقتان للنظر إلى هذا، يمكنك إما إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو ذات الاهتمامات العامة التي تثير اهتمام جمهور عريض، أو التركيز على مقاطع الفيديو المتخصصة التي تهم مجموعة أصغر من المتحمسين المتحمسين.
    • إذا اخترت استخدام مقاطع الفيديو ذات الاهتمامات العامة، فستجد صعوبة أكبر في اقتحام صفحات الأشخاص “من أجلك”، لأنه سيكون لديك المزيد من المنافسة، ومع ذلك إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو ممتازة فلديك فرصة للوصول إلى جمهور عريض.
    • من ناحية أخرى ستظهر مقاطع الفيديو المتخصصة الخاصة بك فقط في خلاصات عدد قليل من الأشخاص، لكن من المرجح أن يهتموا بمقاطع الفيديو الخاصة بك ويرغبون في متابعتك لمشاهدة أعمالك المستقبلية.
    • تذكر أنه كلما تمكنت من تكوين جمهور محتمل أكثر سعادة زادت احتمالية مشاركته وسيؤدي ذلك إلى تحسين تصنيفاتك وفرص نجاحك في مقاطع الفيديو المستقبلية.

تحميل تطبيق تيك توك لايت

وسائل مضمونة من أجل تطلع اكسبلور تيك توك

  • مواكبة الاتجاهات، حيث يبدو أن TikTok يفضل مقاطع الفيديو التي تتناسب مع الاتجاهات والتحديات السائدة.  من المحتمل أن تعزز فرصك في الترتيب على صفحة اكسبلور أو “For You” إذا كنت مواكبًا لأنواع مقاطع الفيديو المفضلة وأدخلت أي علامة تصنيف مناسبة أو تحديات أخرى.
  • يمكن أن تكون تحديات الهاشتاج الرائجة مثالية لتشجيع المشاهدين على الاستمرار في المشاهدة حتى نهاية الفيديو، خاصةً إذا قمت ببنائهم بطريقة تجعل الشخص يحقق التحدي فقط في الثواني الأخيرة من الفيديو.  يمكن أن يتلقى فيديو التحدي الأصلي أحيانًا مشاهدة ممتازة حيث يعيد الأشخاص مشاهدة الفيديو ليوضحوا لهم ما يجب عليهم فعله لمواجهة التحدي وهذا ما يعتبر افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك رائجة.
  • تذكر المشاركة، فمن الواضح أن وسائل التواصل الاجتماعي من المفترض أن تكون اجتماعية، لا يمكنك توقع النجاح على TikTokأو YouTube أو Instagram أو Facebook أو أي نظام أساسي اجتماعي بمجرد بث المحتوى الخاص بك.
  • عند تطبيق خطوات افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك نجد أنه يتعرف TikTok على إبداءات الإعجاب والتعليقات والتفاعلات الأخرى الخاصة بك ويبدو أن الخوارزمية الخاصة بهم تكافئك على مثل هذه الأنشطة.

مواقع زيادة متابعين تيك توك

ملاحظات عن طرق تطلع اكسبلور تيك توك

عند البحث عن افضل طريقة تطلع اكسبلور تيك توك يجب الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

  • لا تعمل كل النظريات عمليًا، وذلك نظرًا لأن TikTok متحفظ للغاية بشأن مشاركة تفاصيل الخوارزمية الخاصة بهم يمكن للأشخاص فقط تقديم “أفضل التخمينات” حول ما يحتمل أن يحسن فرص ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك على الصفحة المقصودة “For You”.
  • وقد أدى هذا إلى العديد من النظريات وأدلة محدودة فقط على ما ينجح وما لا يصلح، الكثير مما تحدثنا عنه هنا منطقي ولكنه يفتقر إلى الأدلة التجريبية.
  • يمكن أن تصادف العديد من النظريات والأفكار عبر الشبكة.  يبدو بعضها منطقيًا والبعض الآخر مشكوك فيه خاصة تلك التي تقترح عليك أن تتلاعب بالنظام.
  • تذكر أن TikTok قد اعترف فقط بعاملين يؤثران على احتمالية ظهور الفيديو الخاص بك على صفحة اكسبلور “من أجلك”: يعتمد على ما تحب ومن تتابع، ولذلك من المنطقي أن تنشئ مقاطع فيديو تعجب بها جماهير كبيرة (في مجالك المفضل على الأقل) وأن تجعلها جذابة لأنواع الأشخاص الذين تريد متابعتك.
  • يعد الاستخدام المذكور سابقًا لعلامات التصنيف مثل #foryou أو #foryoupage أو #fyp مثال على الأشخاص الذين يتابعون الأساطير لأنها تبدو فكرة جيدة، كل ما تفعله باستخدام هذه العلامات يترك فرصة أقل لاستخدام علامات التجزئة المفيدة التي تتعلق بموضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • أحد الاقتراحات التي رأيناها هو إنشاء مقاطع فيديو حلقة لا نهاية لها، هذه النظرية تخدعك لمشاهدتها أكثر من مرة، مما يعطي معدل إتمام أكثر من 100٪، بينما تبدو النظرية معقولة لا يمكنك فعل ذلك إلا بضع مرات قبل أن يدرك الناس ما كنت تفعله ويقللوا اهتمامهم بمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • الجدير بالذكر أنه تقترح صفحة الاكسبلور “For You” في TikTokمحتوى جديدًا للمستخدمين استنادًا إلى نوع العناصر التي شاهدوها وأعجبوا بها في الماضي، حيث إنها مجموعة مخصصة من مقاطع الفيديو التي قام TikTok برعايتها لتلبية اهتماماتك وذوقك.
  • في حين أن معظم مقاطع الفيديو هذه ستكون من أشخاص لا تعرفهم بناءً على سلوكك السابق على التطبيق يجب أن تستمتع بمقاطع الفيديو هذه، إنها تقريبًا مثل صفحة “استكشاف” على Instagram.

تحميل Zefoy Apk لزيادة متابعين تيك توك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام