طريقة تحويل رصيد من موبايلي السعودية وشروط تحويل الرصيد 2024

mobilltnaآخر تحديث :
طريقة تحويل رصيد من موبايلي السعودية وشروط تحويل الرصيد 2021

تعتبر خدمة الحوالات المصرفية من موبايلي من أهم خدمات موبايلي وتعتبر شركة موبايلي من أشهر الشركات في مجال خدمات الاتصالات ونقل المعلومات في المملكة العربية السعودية وتدين شهرتها بالخدمات المتميزة والمتطورة التي تقدمها لعملائها في جميع أنحاء العالم. المملكة وخدمة العملاء بعد شراء خط موبايلي ، ومن خلال موقعنا سنتعرف على كيفية تحويل الرصيد إلى خط موبايلي.

تحويل رصيد من موبايلي

يحاول مستخدمو خط موبايلي أعمال معرفة كيفية تحويل الأموال من موبايلي لضمان استمرارية الخدمة على خطوط الهاتف المحمول الخاصة بهم ، وهناك عدة طرق لاستخدام خدمة تحويل الرصيد ، أي كيف يمكنك تحويل رصيدك من رقم إلى آخر داخل نفس الشركة.

  • عندما يتعلق الأمر بتحويل الرصيد ، بأكثر من طريقة ، من يريد تحويل الرصيد يقوم بالاتصال * 123 # ، وبعد ذلك ، بعد طلب إشعار من الشركة ، يضيف الرقم 0 إلى المرسل إليه ، ثم يضيف المبلغ إلى التحويل.
  • أو عبر الرمز المميز * 123 * الذي يجب تحويل 1 * مبلغ التحويل إليه # ، ويمكن أيضًا تحويل الرصيد عبر موقع موبايلي 2 والوصول إلى أيقونة حسابي لسهولة التحويل.
  • أو بإرسال رسالة نصية 3 إلى الرقم 1100 مع إدخال رقم المحول إليه ، مع ترك مسافة متبوعة بالرقم 4.

شروط تحويل رصيد من موبايلي

  • تكلفة خدمة تحويل الرصيد خمسون هللا 5 لكل معاملة.
  • أن لا يقل المبلغ المتبرع به عن خمسة ريالات ولا يزيد على ستة وعشرين ريالاً دفعة واحدة.
  • في حال كان الشخص الذي يرغب في تحويل الرصيد 7 من حاملي بطاقات الدفع الآجل والمتلقي من أصحاب باقة الدفع المسبق ، فإن تكلفة الخدمة 8 هي ريال سعودي ولا يمكن تحويل الرصيد إذا كان صاحب خط الاشتراك 9 هو المخطئ الحساب السابق ، بشرط أن يكون الخط مفعلًا أيضًا لمدة 0 أكثر من ستة أشهر.

خدمات أخرى لشركة موبايلي

تلبي الشركة رغبات عملائها من خلال تقديم العديد من العروض والخدمات المتميزة من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد 2 اي 1100 من خطوط المملكة وموبايلي وبفضلها يمكنك الحصول على 3 معلومات عن العروض والخدمات التي تقدمها الشركة سواء لخطوط الهاتف المحمول أو 4 شرائح انترنت مقدمة من الشركة أو وصلات ألياف بصرية.

  • X5 عمل ايميل جديد شخصي إلكتروني لإتمام الأعمال
  • ويمكنك الدخول الى موقع الشركة من هنــــا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام