طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم ID name في لعبة ببجي موبايل 2024 ID Card Free

mobilltnaآخر تحديث :
الحصول على بطاقة تغيير الاسم ID name

طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل 2024 ID name ، يتطلع العديد من لاعبي PUBG Mobile إلى أي حدث يمنحهم بطاقة هوية يمكن للاعب من خلالها تغيير اسمه داخل اللعبة لأن اللعبة لا تسمح سوى بثلاث بطاقات مجانية أثناء لعب ببجي موبايل PUBG Mobile ، ولكن هذه المرة بدأت اللعبة حدثًا جديدًا. والتي تمنحك بطاقة id لتغيير اسمك في ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانًا من خلال اتباع بعض المهام السهلة والبسيطة داخل اللعبة لجمع النقاط للحصول على البطاقة ، حيث سنتبع في هذه المقالة التعليمات للحصول على بطاقة تغيير الاسم في PUBG Mobile قبل الانتهاء.

بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل ID Card Free

لقد أطلقت اللعبة بالفعل هذا الأسبوع حدثًا جديدًا ويمكن للاعب من خلال إكمال مهام بسيطة ومحددة جمع النقاط والحصول على بطاقة في مدة أقصاها 3 أيام ، لكن تجدر الإشارة إلى أن الحدث مخصص للاعبين الموجودين في تركيا ، لذلك عليك اتباع الخطوات أدناه خطوات لتتمكن من الحصول على بطاقة الهوية حتى لو لم تكن في تركيا.

خطوات الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل 2024

  1. أولاً عليك تحميل تطبيق VpN لتتمكن من الاتصال بدولة تركيا من خلاله ويمكنك تنزيل التطبيق المجاني التالي الذي يمنحك هذه الخاصية، رابط التحميل المباشر للاندرويد.
  2. ثانياً أختر الاتصال بـ VpN تركيا.
  3. ثم افتح اللعبة وقم بالذهاب إلى الاعدادات.
  4. قم قم بتغيير البلد إلى تركيا والموافقة على التغيير.
  5. الان سيقوم باخراجك من اللعبة، عليك القيام بإعادة تسجيل الدخول ثم تفقد الفعاليات ستجد الفعالية وكافة تفاصيلها والمهام التي عليك القيام بها لتجميع النقاط لاستبدالها ببطاقة تغيير الاسم في ببجي ID.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مهيمن الورفلي منذ شهر واحد

    ايدي ببجي

إنضم لقناتنا على تيليجرام