كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3

Noorآخر تحديث :
طائرة شراعية tiny tina  في فورت نايت

كيفية الحصول على طائرة شراعية Tiny Tina في فورت نايت الفصل 3 تم الإعلان مؤخرًا عن تعاون جديد في فورت نايت، لعبة كروس أوفر مع Tiny tina’s wonderlandsوهي عبارة عن لعبة لإطلاق النار من منظور الشخص الأول، وستصدر اللعبة قريبًا في الأسواق من 2K Games وGearbox softwear ومن إضافة طائرة شراعية حديثة للعبة اعتزازًا بالإصدار الجديد لها، وفيما يلي طريقة للحصول على طائرة شراعية tiny tina في فورت نايت.

 طائرة شراعية tiny tina

لم يكن اللاعبين في حاجة لدفع عملة أو V-Bucks  في فورت نايت ليستطيع أن يستخدم الطائرة الشراعية، ولكنها لن تكون متاحة مجانًا، فلن تكون هذه الخدمة متاحة عن من خلال عملية شراء أخرى، مثلما تم في Assassin’s Creed فعندما يقوم اللاعب بتحميل اللعبة عبر مشغل  Epic Gamesسيكون بإمكانه فتح  Diamond Pony  Gliderدون دفع أي نقود V-Bucks.

ملخص أرض العجائب tiny tina

يمكن للاعبين الانطلاق في ملحمة غنية بالعجائب والنزوات والأسلحة القوية، السحر والرصاص والرموز العريضة تصطدم خلال هذا العالم الفوضوي الذي تسببت فيه tiny tina، أطلق الرصاص، وشق طريقك من بين الوحوش المريبة والأبراج المحصنة جيدًا الممتلئة بالنهب في محاولة من أجل إيقاف دراجون لورد الظالم، لذلك انضم الآن إلى اللعبة.

كيفية الحصول على طائرة شراعية tiny tina  في فورت نايت

  • في البداية قم بتنزيل launcher Epic Games
  • تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول للحساب الصحيح، لأن شراء اللعبة من خلال حساب مختلف أو حساب غير متصل قد يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات.
  • قم بالبحث عن أرض العجائب tiny tina.
  • قم بشراء اللعبة ب 60 دولار تقريبًا، وانتظر حتى تنطلق اللعبة.
  • وعندما تنطلق اللعبة قم بفتح فورت نايت.
  • لابد أن تنتظر Diamond Pony Glider هناك.

ويمكن أيضًا للاعبين الحصول على إصدار Edition  Chaotic great  من الموقع نفسه، وهي ذات تكلفة أكثر فمن الممكن أن تصل إلى 80 دولار، إلا أنها ستمنح اللاعب أيضًا  Diamond Pony Glider وذلك وفقًا ل ifire monkey ولاحقًا ستتوفر الطائرة الشراعية بسعر أرخص بكثير بدلًا من إنفاق 60 أو 80 دولارًا.

نبذة عن لعبة فورت نايت

هي لعبة من ألعاب الفيديو الإلكترونية نوع من أنواع البقاء، ظهرت فورت نايت 2017، ومنذ ذلك الحين أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة، تعمل اللعبة على نظام تشغيل إكس بوكس ون  وبلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، وماك، وآي أو إس، والاندرويد، وصل عدد مستخدمي اللعبة إلى 250 مليون شخص حول العالم.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت

  • لعبة ستجد فيها نفسك داخل معركة مباشرة تحتوي على عدد كبير من اللاعبين، حيث ينخرط فيها أكثر من 100 لاعب في مواجهة مخيفة من أجل البقاء، وفي النهاية يبقى لاعب واحد في داخل أرض المعركة.
  • الفضل في هذا الإصدار من اللعبة يرجع إلى Epic Games حيث سعى مطوري العبة للحفاظ على كافة الرسوم الجرافيك وطريقة اللعب الأصلية، مما ضمن الحفاظ على اللعبة وجودتها.
  • أهم ميزة في اللعبة أنها تتيح إمكانية بناء مباني داخل منطقة اللعب، لتستخدمها كملاجئ ولتحمي نفسك وتبحث عن الذخيرة، ولابد من جمع مواد متعلقة بالقواعد من أجل تشييد سلالم وجدران.
  • لعبة مجانية بالكامل، إلا أنها تتطلب بعض النقود إذا كنت ترغب في الحصول على تحسينات جمالية.
  • سيتيح لك التطبيق الحصول عليها، بالإضافة إلى ذلك فإن Epic Games أصبحت تقوم على توحيد اللعب بين جميع اصدارتها المختلفة الخاصة بالأجهزة المتعددة.
  • وهذا يدل على أنك ستكون بديك القدرة على المشاركة في المعارك بطريقة لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين يلعبون على اجهزة الاندرويد و PCو PS4.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام