شراير يضع حد لاحد شائعات لعبة GTA 6 التي تتحدث حول عدد ابطال اللعبة

mobilltnaآخر تحديث :
GTA 6

لا، شائعات وتسريبات GTA 6 لن تتوقف في اي وقت قريب، واليوم لدينا احد المصادر الموثوقة في الوسط الاعلامي الذي نفي احد اكثر الشائعات التي تصدرت المشهد خلال الفترة الماضية حول عدد شخصيات اللعبة الرئيسية.

جيسون شراير ومن خلال حسابه الخاص الموثق على موقع Reddit علق على بعض التسريبات التي بدأت تظهر على الانترنت من بعض المصادر، حيث لمح الى ان كم المعلومات التي انتشرت على الانترنت مؤخراً حول اللعبة ليست دقيقة مبرراً بأنه لا يوجد اي شخص لديه الامكانية للوصول الى هذا الكم من المعلومات حول اللعبة حتى الان.

واضاف ان لعبة GTA 6 ما زالت تحت التطوير وهناك اشياء لم يتم اتخاذ القرار النهائي فيها لذلك قد يحدث الكثير من التغيرات على خطة التطوير.

الشيء المؤكد الذي تحدث عنه جيسون شراير هو ان اللعبة لن تقدم 3 ابطال، او هذا ما لمح له ضمن مشاركته الخاصة حيث قال واصفاً بعض المصادر التي تحدثت عن تفاصيل قصة اللعبة والشخصيات الرئيسية:

حتى أنهم أخطأوا في كشف عدد الأبطال، لول..

هذا التعليق من صحفي موقع بلومبيرغ ربما جاء بناء على الشاعات التي تصدرت الانترنت الشهر الماضي والتي تحدثت عن وجود اكثر من بطل للعبة جاتا 6، وبعضهم تحدث عن وجود ذكر وانثي اخوى، بينما تحدث مصدر اخر عن وجود لا شخصيات رئيسية.

شراير نفي وجود 3 ابطال للعبة القادم، لكنه لم يوضح ما اذا كان هناك اثنين او 4 او حتى 100، وكل ما صرح به هو نفي وجود 3 ابطال للعبة.

من ناحيتها اكدت روكستار في بيان نشرته عبر المدونة الخاصة بها مؤخراً بأن التركيز خلال المرحلة القادمة سينصب على لعبة GTA 6 بينما سيتم تهميش العاب اخرى كان مقرر لها ان تصدر مثل النسخ المحسنة لبعض الالعاب ودعم لعبة Red Dead Online بالمحتوى الضخم.

مصادر يعتقد انها مطلعة اكدت ان نسخ محسنة من لعبة GTA 4 و RDR1 كانت ضمن خطة اعاد الاصدار الا ان روكستار قد تراجعت عن ذلك بسبب ضعف الاقبال على GTA Trilogy وايضا انشغال فرق التطوير بلعبة GTA 6.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام