سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID والحصول على حساب مجانا 2024

Noorآخر تحديث :
سرقة حسابات فري فاير

سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID والحصول على حساب مجانا 2024 من اجل تطوير مستواك داخل اللعبة وزيادة قدراتك الاحترافية في اللعبة، فقد يتعرض حسابك للسرقة أو الاختراق سواء كنت مبتدئ أو محترف لذلك عليك أن تقوم ببعض الأمور التى تحمى حسابك من عمليات السرقة.

موقع شوب تو جيم Shop2game

سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID

يوجد عدد من المواقع المزورة التى تقوم بسرقة حسابات فري فاير عن طريق ID والحصول على حساب مجانا 2024، وهى عبارة عن صفحات مزورة تشبه موقع فرى فاير الأصلي، لذلك من الصعب التفريق بين الموقعين إذ يتطلب الكثير من التدقيق لمعرفة الصفحة الرسمية من المزورة، كما لا تقتصر سرقة الحسابات على الصفحات المزورة الشبيهة بصفحة تسجيل الدخول بل يتم استخدام مواقع أخري يكثر استخدامها من اللاعبين مثل مواقع لشحن الأسلحة وشرائها في فرى فاير، وكذلك موقع شحن الجواهر وغيرها من المواقع التى من الممكن التلاعب بها وإنشاء صفحات شبيهة لها لسرقة حسابات فري فاير عن طريق ID.

اكواد فري فاير

عملية سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID

تتم عملية سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID عن طريق قيام السارق بإنشاء صفحة تتطابق مع الصفحة الرسمية لموقع فري فاير، وعند دخولك إلى هذه الصفحة المزورة لتسجيل الدخول عليك أن تدخل بيانات تسجيل الدخول وهى اسم المستخدم وكلمة السر، وعند الضغط على خانة تسجيل الدخول يحصل السارق على هذه البيانات يقوم بسرقة الحساب وتغيير كلمة السر بسهولة، يمكنك الحصول على حساب مجاني في فرى فاير عبر الموقع الرسمي للعبة الذي تستطيع الدخول عليه من خلال تطبيق اللعبة، ويتطلب إنشاء الحساب معلومات شخصية مثل الاسم ورقم الهاتف، كما يمكن ربطه بحسابك الخاص الموجود في تطبيق الفيس بوك.

تحميل تطبيق سرقة حسابات فرى فاير

سرقة حسابات فري فاير عن طريق مواقع شحن الجواهر

تطلب مواقع شحن الجواهر بيانات المستخدم ID الخاص به حتى تتم عملية الشحن بنجاح، وفي حالة الصفحة المزورة يحصل السارق على هذا ID بسهولة، وبذلك يمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير هذه البيانات ومنعك من الدخول إلى حسابك، تحتفظ الصفحات الرسمية لفري فاير بمعلومات حساب المستخدمين بأمان فهى تحافظ على خصوصية هذه الحسابات، لذلك لا يوجد أي خوف من الصفحة الرسمية، ولكن الحذر يكون من الصفحات المزورة.

ويصعب التفريق بين الصفحات الرسمية والصفحات المزورة لذلك عليك أن لا تستخدم بياناتك فى أي صفحة لا تعرفها أو لم تستخدمها مسبقًا مثل صفحات شحن الجواهر التى تظهر معك أثناء البحث، وتجنب مشاكل سرقة حسابك ومخاطرها عن طريق الدخول في صفحات شحن الجواهر المجانية فرى فاير مثل free fire diamond 999 999 التى تضمن جواهر حقيقية ومجانية، كما تعطى بعض المواقع رقصات مجانية وهدايا قيمة دون دفع أي رسوم مثل رقصة العرش عبر اكواد لعبة فرى فاير.

اكواد قسيمة غارينا

طرق سرقة حسابات فري فاير

  •  يرسل لك صفحات مزورة فري فاير الخاصة بفري فاير ويخبرك انه يمكنك الحصول على مجوهرات مجانية بمجرد ان تكتب كلمة المرور. بمجرد ان تدخل الصفحة وتدخل معلومات فقد تمت سرقة حسابك. أي موقع يطلب منك ادخال كلمة مرور حسابك فهو موقع نصاب.
  • يرسل لك صفحات مزورة فري فاير ويخبرك انك سوف تحصل على سكنات مجانية في اللعبة لكن في الحقيقة يتم سرقتك.
  • يرسل صفحات مزورة فري فاير خاسة بحسابك الفيسبوك بحيت انه يعلم جيدا انك مسجل في لعبة فري فاير عن طريق الفيسبوك. بمجرد ان يقوم بسرقة حسابك في الفيسبوك سوف يقوم بسرقة حسابك في فري فاير أيضا. لدى المرجو الحذر.
  • بعض المواقع التي توهمك ان يمكن الحصول على اكواد فري فاير تطلب منك التسجيل الى حسابك عن طريق هذه الماوقع لدى المرجو الحذر. في حالة كنت تريد معرفة الطرق الصحيحة لللحصول على اكواد فري فاير ادخل الموضوع التالي : اكواد فري فاير

حسابات فري فاير مغربية مجانا

سرقة حسابات فري فاير من موقع Sp0m

يمكنك معرفة الصفحات المزورة التي يتم إرسالها إليك عن طريقة موقع  Sp0m  وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع من هنا Sp0m ثم قم بالضغط على sign up now
  • سوف يطلب منك التسجيل في الموقع، قم بالتسجيل من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بك، الأيميل، كلمة المرور ثم إعادة تأكير كلمة المرور.
  • بعد أن قمت بالدخول نوجه إلى أيقونة scamas
  • سوف يعرض لك الموقع كل الصفحات المزورة التي تصل إلى جهازك. هكذا ستتمكن من معرفة الصفحة المزورة وستتجنبها .

تحميل تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير

كيفية حماية حسابات فرى فاير من السرقة

يجب عليك القيام ببعض الأمور حتى تضمن أن الصفحة التى قمت بتسجيل دخولك إليها هى الصفحة الرسمية للعبة فرى فاير، ومن أهم هذه الأمور ما يلي:

  • تجنب البحث عن صفحة فرى فاير الرسمية عن طريق المتصفحات.
  • ادخل بيانات تسجيل الدخول الصحيحة الخاصة بك في الصفحة الرسمية فرى فاير فقط من خلال تطبيق فري فاير الرسمى.
  • توقف عن كتابة بياناتك الشخصية في حالة طلب الصفحة منك بيانات زيادة عن اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تأكد من صحة رابط صفحة URL فرى فاير قبل كتابة البيانات وابتعد عن الروابط الغريبة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 8 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد منذ شهر واحد

    أحب فرفاير

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام