افضل موقع زيادة متابعين فيس بوك 5K متابع في الدقيقة 2024

shaimaaآخر تحديث :
زيادة متابعين فيس بوك

يمكنكم الآن زيادة متابعين فيس بوك بشكل مجاني في اقل وقت من مواقع مضمونة بدون برامج مدفوعة وبطريقة احترافية فقط من خلال ضغطه زر، حيث يعتمد الكثير من الأشخاص على هذه المواقع للحصول على متابعين حقيقيين عرب فهى من أفضل الطرق التى تستخدم في زيادة متابعين فيس بوك بما يصل إلى 5000 متابع خلال دقيقة واحدة.

مواقع لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك

زيادة متابعين فيس بوك

يوجد الكثير من الشروحات على الكثير من المواقع بما فيها اليوتيوب على طرق زيادة متابعين فيس بوك،  والتى قد تكون قمت بها ولكنها لم تعمل بشكل جيد، بل قد يتم حظر حسابك على الفيس بوك بسبب استخدام هذه الطرق التى يكون البعض منها غير قانوني ومخالف لسياسة الفيس بوك.

كما قد يتم سرقة بيانات حسابك عند إدخالها أثناء تسجيل الدخول، ولذلك قد يصيبك الملل والإحباط من عدم جدوى هذه الطرق، كما انك قد تفقد الثقة في كثير من المواقع ولكن لا تقلق سوف نقدم لك طريقة آمنة وسهلة لزيادة متابعين فيس بوك على حسابك الشخصي بصورة ناجحة وفي وقت قصير.

طرق زيادة متابعين انستجرام

أفضل موقع لزيادة متابعين فيس بوك

موقع Qlizz من أفضل المواقع في زيادة متابعين فيس بوك بطريقة آمنة بدون تعرض الحساب للحظر، وذلك من خلال خاصية Auto Like للحصول على الآلاف من المتابعين، ويعتمد كثير من المستخدمين على موقع Qlizz وبشكل خاص أصحاب الصفحات الكبرى من أجل الحصول على تفاعل أكبر في الصفحة، وفيما يلي شرح خطوات زيادة المتابعين فيس بوك من موقع Qlizz:

  • قم بزيارة موقع Qlizz.
  • اضغط على خانة login method.
  • قم بملء بيانات تسجيل دخول الفيس بوك وهى اسم المستخدم وكلمة السر.
  • اضغط على خانة Generate access Token.
  • يظهر الموقع مربعين وعليك أن تنسخ الكود اكسس الموجود في المربع الأول والصقه في المربع الثانى.
  • اضغط على زر login وبالتالى يظهر الموقع اسم الملف الشخصي وصورته على الفيس بوك، بالإضافة إلى ID داخل مربع.
  • اضغط على خانة Us Auto Followers.
  • وبذلك تكون نجحت في زيادة متابعين فيس بوك من الموقع بنجاح، ويرسل الموقع إشعارات على ملف الفيس بوك زيادة متابعين جدد في الحساب.

عليك أن تنتظر فترة نصف ساعة أو أكثر حتى تبدأ عملية زيادة متابعين فيس بوك على حسابك بشكل فعلى، كما يمكنك إعادة الخطوات السابقة عدة مرات للحصول على متابعين أكثر.

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

زيادة متابعين فيس بوك بطرق قانونية

يمكنك زيادة متابعين فيس بوك عن طريق تفعيل الإعلانات لمنشوراتك على صفحتك الشخصية، وبالتالى تحصل على المزيد من الإعجابان والتعليقات، وتتطلب هذه الطريقة وجود محتوى هادف وجيد، كما أن عليك تعلم طريقة إنشاء الإعلانات الممولة على تطبيق الفيس بوك، ويعتبر المحتوى الترفيهي من أكثر الأشياء التى تزيد من المتابعين.

يمكنك تصميم الميمات المضحكة من صور ومقاطع فيديو قصيرة على صفحتك الشخصية، وبذلك يقوم المتابعين بوضع منشن لأشخاص آخرين مما يوسع من نطاق المشاهدة وعدد المتابعين، كما يمنحك الفيس بوك فرصة زيادة عدد المتابعين عند إنشاء الصفحة من خلال خاصية invite دعوة الأشخاص الموجودة في التطبيق، لكن احرص على دعوة عدد معين من الأشخاص في كل مرة، وهذا لان الفيس بوك يوقف هذه الخاصية في حالة دعوة الكثير من الأشخاص.

تقديم هدية لأحد المتابعين مع اشتراط عدة شروط مثل زيارة الصفحة والضغط على خانة أعجبني ومشاركة منشور من الصفحة، كما يمكنك تمويل منشور الهدية لنشره على نطاق واسع داخل التطبيق، وتوجد الكثير من الطرق الأخرى القانونية التى يمكنك من خلالها زيادة متابعين فيس بوك بدون حظر الحساب.

شراء متابعين انستقرام عرب متفاعلين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • خليل الجبل منذ أسبوعين

    زياده متابعين ولايكات

إنضم لقناتنا على تيليجرام