أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك 2024 مجانا

Noorآخر تحديث :
زيادة متابعين تيك توك

أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك في ظل التطور التكنولوجي المشهود لعدد من التطبيقات، يأتي تطبيق التيك توك أبرزهم حيث يستخدمه فئة كبيرة جدًا من رواد التواصل الاجتماعي والمشاهير في جميع أنحاء العالم، وقد يعاني البعض من مستخدمي التيك توك من مشاكل متعلقة بقلة أعداد التفاعل على مقاطع الفيديو الخاصة بهم، نتيجة لقلة عدد المتابعين، لذا يبحث الكثير منهم عن طرق فعالة ومجربة لزيادة عدد المتابعين بصورة سريعة وغير مكلفة، لنكتشف أن هناك بعض المواقع التي تساعد وتحقق هذا للمستخدم ناهيك عن التطبيقات والنصائح التي سنعرضها عليكم في مقالنا هذا.

أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك

يأتي موقع socialfollowersfree من أفضل المواقع التي تتيح لك زيادة عدد المتابعين على تطبيق التيك توك حيث يقوم بإرسال من 25 حتى 350 متابع للمستخدم بصورة مجانية، كما يوفر لك خدمة طلب متابعين أكثر مرة واحدة كل دقيقة أو كل 5 دقائق، كما يأتي موقع feedpixel في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل المواقع لزيادة عدد متابعي التيك توك، ولم يقتصر الأمر فقط على منح متابعين بل يمكنك الحصول على مشاهدين ومعجبين وتعليقات مجانية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية الحصول على متابعين عبر موقع socialfollowersfree

  • يمكنك الحصول على متابعين للتيك توك من خلال الدخول المباشر على موقع socialfollowersfree.
  • ثم تقوم بالنقر على أول خيار سيظهر لك وهو get free tik tok followers.
  • ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك والنقر على كلمة submit.
  • سيطلب منك الموقع أن تقوم باختيار عدد المتابعين بصورة مجانية وسوف يوفر لك عدد لا بأس به من المتابعين.
  • ولكن إذا كنت تريد الحصول على آلاف من المتابعين يجب عليك أن تقوم بشرائهم من خلال البطلقة الائتمانية الخاصة بك.

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك

سوف نشارك معكم اليوم مواقع روسي زيادة متابعين تيك توك حيث يعمل هذا الموقع بطريقه بسيطه وسهله جدا باستخدام اسم حسابك فقط تستطيع الرسال العديد من متابعين مجانا لاكن قبل شرح الموقع دعنا نتعرف علي فائدة استخدام موقع روسي في زيادة متابعين انستقرام .

موقع Tryjeffrey لزيادة متابعين تيك توك

  • مثله مثل المواقع السابقة. فهو يساعدك علي زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك بشكل مجاني. الموقع في الأساس ليس مجاني بالكامل، بل هو موقع مدفوع لكنه يمكنك الاستفادة من 3 ايام مجانية يقدمها لك الموقع لكي تجرب خدماته وبعد تجربة المواقع لمدة 3 أيام مجانا، يمكنك الاشتراك في خدماته المدفوعه أو لا.
  • فالأمر متروك لك إلي جانب ذلك، فهو موقع مضمون ويحافظ دائما علي خصوصية المستخدمين لديه. عندما تدخل إلي الموقع أنصحك أن تقوم باختيار 3 حسابات بها عدد متابعين كبير لكي تجذب هؤلاء المتابعين إلي حسابك الخاص.
  • يجب التنويه علي أن الموقع يتعرض لضغط كبير من قبل مستخدميه. لذلك إذا واجهت مشاكل في الحصول علي 3 ايام تجريبية مجانيه فهذا أمر طبيعي وقم بالمحاولة في وقت آخر.

موقع Instazood لزيادة متابعين تيك توك

  • موقع مدفوع وليس مجانا ولكنه يقدم لك فترة تجريبية لمدة 3 ايام يمكنك من خلالها الحصول على عدد كبير من المتابعين لحسابك على تيك توك في فترة وجيزة. استخدامه سهل ويتميز بمميزات وخصائص سوف نجعلك تكتشفها من خلال الدخول الى رابط الموقع بعد ان تطرقنا الى أفضل المواقع الممكنة المجانية
  • وايضا المدفوعة التي تقدم خدمة زيادة متابعين بشكل كبير وكدلك اللايكات ومشاهدات وتمتاز ايضا بمصداقية وامنة في نفس الوقت فما عليك إلا ان تختار الموقع الدي يناسبك وقم بتجربته من اجل حصول على متابعين حقيقين، فهده المواقع تعمل على جميع انظمة التشغيل كالأندرويدوالايفون.

موقع تركي زيادة متابعين تيك توك

لن تحتاج لأي جهد، وسوف تزيد عدد متابعينك بشكل سريع وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • ادخل إلى رابط الموقع من هنا ثم اختر القائمة الموجودة في أعلى الصفحة و اضغط على الخيار الأخير، والذي يدعى القسم الخاص في الخدمات المجانية.
  • ستظهر لك قائمة من الخدمات المجانية و اختر زيادة متابعين تيك توك.
  • ستفتح صفحة جديدة أمامك، واكتب فيها اسم المستخدم على تيك توك وأخيرًا اضغط ارسال.
  • ثم عليك انتظار مدة زمنية قصيرة، وبعدها ستحصل على المتابعين ولكن انتبه عزيزي الزائر، يجب عدم الخروج من الصفحة قبل اكتمال العملية وإلا سيلغى الطلب.

موقع Toksocial زيادة متابعين تيك توك

يعتبر من افضل مواقع زيادة عدد المتابعين على تيك توك وبطريقة استخدام سهلة يمكنك زيادة عدد المشاهدين والمتابعين وزيادة لايكات تيك توك بدون برامج, كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي من هنا.
  2. انزل بالصفحة حتى تجد خيار “GET STARTED” اضغط عليه.
  3. سيعطيك الموقع عدة خيارات اضغط على ما يناسبك و اختر “GET STARTED NOW”.
  4. سيطلب منك ادخال حساب تيك توك الخاص بك ثم تحديد عدد المتابعين المراد.
  5. وبهذا تكون حصلت على عدد المتابعين الذي تريد.

موقع FEED PIXEL زيادة متابعين تيك توك

بالنسبة لمستخدمين تيك توك يعتبر أفضل موقع امن لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات ويحتاج حافظة الباي بال. يمكنك استخدامه في زيادة متابعين تيك توك مجانا من خلال الخطوات التالية :

  1. قم بزيارة موقع FEED PIXEL الرسمي من هنا.
  2. اتجه نحو خيار تيك توك, انقر على خيار buy tiktok followers
  3. سيظهر لك الموقع مجموعة خيارات وعروض اختر ما يناسبك واضغط على buy tiktok followers.
  4. سيطلب منك الموقع ادخال حساب تيك توك خاصتك واحد الفيديوهات الخاصة بك التي تريد زيادة مشاهداتها.
  5. بعدها سيطلب منك ادخال رقم حسابك الباي بال حتى يتم شراء المتابعين والمشاهدات على التيك توك للطريقة المدفوعة.

زيادة معجبين التيك توك عن طريق موقع tikfollowers

موقع tikfollowers من أشهر المواقع التي تقدم لك عدد كبير من متابعين التيك توك مجانا. يمكنك ان تحصل على 500 متابع لحسابك على تيك توك كل يوم، بالاضافة الى امكانية حصولك على 100 لايك كل نصف ساعة. بمعنى انك تحصل كل يوم على 500 متابع مجانا وكل نصف ساعة تدخل الى موقع tikfollowers تحصل على 100 اعجاب. الى جانب ايضا، ان في اول مرة عند تسجيل الاشتراك تحصل على 54 متابع جدد كهدية، بالاضافه الى ال 500 متابع.

تقوم فكرة عمل موقع tikfollowers على تبادل المتابعين واللايكات والتعليقات  بين الحسابات المختلفة على تيك توك. وبهذه الطريقة، تكون فعلا قد حصلت على متابعين حقيقيين غير وهميين.

الخدمات التي يقدمها موقع tikfollowers

  • زيادة متابعين Tik Tok.
  • زيادة لايكات واعجابات لمنشورات تيك توك.
  • جلب المزيد من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أفضل التطبيقات لزيادة متابعين تيك توك

  • تطبيق tikio: من أفضل التطبيقات التي تساعدك في الحصول على زيادة متابعين تيك توك فهو معروف بفعاليته الممتازة في تزويد عدد المتابعين، كما يمنحك نقاط إضافية مقابل المتابعة الواحدة، لتربح نقاطًا مجانيًا على التطبيق، كما أن هذا التطبيق يتميز بمصداقيته العالية لتجربته من قبل فئة كبيرة من المستخدمين.
  • طبيق TikPlus: يأتي في المرتبة الثانية يزيد من أعداد التفاعل لديك على مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى زيادة المتابعين فهم أيضًا يساعدك في الحصول على مشاهدات عالية وعدد من الإعجابات والتعليقات المجانية، كما يمكنك من خلاله الحصول على عدد 2 من النقاط على المتابع الواحد.
  • تطبيق Boostlike: من التطبيقات الأخرى المعروفة بقدرتها على منح عدد متابعين للتيك توك، والذي يتميز بحجمه الصغير بالمقارنة مع باقي التطبيقات، كما يتميز بسهولة الاستخدام والتحكم، وعدد نقاط على كل متابع جديد.
  • تطبيق TikFans : حصل على عدد كبير من التقييمات وصل إلى 5 نجوم، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو السرعة في إرساله عدد من المتابعين في وقت قصير، مع منحه عدد نقاط مجانية على المتابعين الجدد.

نصائح لزيادة متابعين تيك توك

هناك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على أكبر قدر من المتابعين دون استخدام وسائل أخرى، وتتمثل هذه النصائح في النقاط التالية:

  • تقوم برفع الجودة الخاصة بمقاطع الفيديو التي تنشرها.
  • ضرورة التعرف على الفئة التي تستهدفها.
  • قم باستخدام الأصوات المشهورة، والأغاني على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • استخدم علامة الهاشتاج.
  • قم بنشر مقاطع الفيديو في وقتها المناسب، مع زيادة نشاطك على التطبيق.
  • قدم محتوى مفيد وهادف لكل الفئات.
  • استعين بعمل التحديات على التطبيق.
  • قم بالتفاعل مع العلامات التجارية.

زيادة متابعين تيك توك

يعتبر تطبيق التيك توك من أشهر البرامج المستخدمة في وقتنا الحالي على نطاق واسع من دول العالم، ويأتي هذا بسبب المميزات التي يشتمل عليها البرنامج خاصةً إذا كان عدد المتابعين لديك كبير، وكان محتواك هادف وجيد لكل الفئات العمرية، وتأتي مميزات زيادة عدد المتابعين على التيك توك متمثلة في زيادة نسبة الربح لديك مع تجميعك أكبر عدد من النقاط، بالإضافة إلى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى عدد كبير من مستخدمي التطبيق مما يزيد من التفاعل لديك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام