طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل 2024

mobilltnaآخر تحديث :
طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل

العديد من المستخدمين يبحثون عن طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل حيث تعد PUBG Mobile واحدة من أكثر ألعاب BRG شهرة في الوقت الحالي، وذلك بفضل طريقة اللعب الجذابة والكثير من الأنشطة المسلية داخل اللعبة، بصرف النظر عن كونها ممتعة، يسعى لاعبو PUBG Mobile إلى الترقية بسرعة لكسب مكافآت جذابة.  بالإضافة إلى ذلك، كلما ارتفعت رتبتك،زاد عدد اللاعبين المحترفين الذين ستشاهدهم في ساحة المعركة.

قد جمعت لعبة PUBG Mobile الملايين من المعجبين واللاعبين في جميع أنحاء العالم، كما تحتوي على صور عالية الجودة وطريقة لعب مثيرة، مستوى Ace and Conqueror هي إحدى بطولات الدوري الممتاز في اللعبة، يسعى اللاعبون باستمرار لتحقيق المراتب العالية لتحسين مهاراتهم والحصول على جوائز إضافية ويبحثون عن طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل  لذلك تم إعداد عدة طرق للقيام بذلك.

طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل

إن طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل الأكثر شهرة هي التركيز على وضع لعبة واحدة، حيث يجب عليك تحديد وضع اللعبة الذي تستمتع به وتتفوق فيه، بعد ذلك ركز حصريًا على هذا الوضع لترتقي بسرعة. إنه أول مبدأ توجيهي يجب تذكره أثناء تعلم كيفية رفع الترتيب في PUBG mobile، كما إنه ضروري أيضًا للتسوية السريعة في ألعاب battle royale مثل PUBG Mobile، وعندما تلعب في أوضاع مختلفة طوال اليوم ، سترى أن رتبتك لا تتحسن بشكل ملحوظ.

سيتم تقسيم نقاط المباراة الخاصة بك إلى عدة فئات (فردي وثنائي وفريق). يلعب اللاعبون المحترفون بشكل متكرر في الوضع الفردي ويحققون بسرعة المستوى الذهبي في غضون أسابيع قليلة، خلاف ذلك لا شيء يتفوق على وجود مجموعة قوية وترتيبها معًا. وعند الخوض في كيف تعمل الطريقة يجب عليك اتباع بعض الخطوات فأولًا العب في وضع واحد فقط على سبيل المثال وضع الفريق، ثم العب الفرق فقط حيث لا يتم احتساب النقاط الثنائية والنقاط الفردية في وضع مختلف (الفريق)، والعب بشكل متكرر وتصل إلى مستويات أعلى.

البقاء على قيد الحياة في معارك المرحلة المبكرة من ببجي

إن البقاء على قيد الحياة في معارك المرحلة المبكرة هي طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل حيث سيحصل اللاعبون على العديد من نقاط الترتيب السلبي للصفقة لقتلهم خلال مراحل رالي اللعبة، بعد ذلك سوف يستغرق الأمر ما بين مباراتين وثلاث مباريات لاستعادة نقاط الترتيب المفقودة، ولتجنب فقدان نقاط الترتيب في المراحل الأولى من اللعبة، يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة.

تأتي غالبية المعارك العنيفة في اللعبة في وقت مبكر، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للنجاة من تلك المرحلة فمن شبه المؤكد أنك ستستمر في اللعبة بأكملها دون القلق من تلقي تدهور ضار أو الترتيب. من أجل اتباع هذه الطريقة عليك اولًا الهبوط في قطرات آمنة، تجنب القطرات الساخنة، لا تبدا الشجارات مع اللاعبين الآخرين، لا تعطي موقعك لأعدائك وتجنبهم قدر الإمكان.

البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في ببجي

إن البقاء على قيد الحياة لفترة أطول هي كذلك طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل نظرًا لأن PUBG Mobile هي لعبة البقاء على قيد الحياة، فإن العيش لفترة طويلة أمر بالغ الأهمية. والقضاء على فكرة البقاء على قيد الحياة هو العوامل الرئيسية التي تساهم في رتبتك، ومع ذلك ضع في اعتبارك أن الوقت المتبقي يمثل 80٪ من قيمة النقطة الإجمالية، وبالتالي فمن الأهمية بمكان البقاء على قيد الحياة حتى تصل إلى أفضل 10 ناجين في كل مباراة، كما إنها خدعة أساسية في الترتيب السريع في PUBG mobile التي يجب أن تضعها في اعتبارك باستمرار.

من أجل العمل بهذه الطريقة يجب عليك اتباع بعض الخطوات الضرورية في سبيل تحقيق أفضل تجربة لعب ممكنة، حيث للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول في عالم لعبة ببجي المشوق يجب تجنب المعارك قدر الإمكان، والعمل على الهبوط في مواقع آمنة وتجنب أي عدو يقترب من محيطك، كما يجب ألا تعطي خطوات واتركهم يذهبون. على الرغم من أن هذه الطريقة تناقض فكرة التحديات والحماسة التي تطرحها اللعبة إلا أنها طريقة ناجحة في رفع مستواك في اللعبة.

القيام بالمزيد من الضرر في ببجي لتحصل على المزيد من النقاط

يمكنك القيام بافتعال المزيد من الضرر لتحصل على المزيد من النقاط واتباع هذا الأسلوب كطريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل، حيث أن الضرر أمر بالغ الأهمية أيضًا لأن محرك اللعبة سيحسب تصنيف البقاء على قيد الحياة بعد القتال. بعد المباراة يتم أيضًا حساب مقدار الصحة المستردة، وبالتالي حاول إلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بالأعداء واللاعبين المنافسين الآخرين أثناء التعافي بسرعة، حيث سيعزز التقييم العام الخاص بك ويساعدك في زيادة رتبتك بسرعة، ولذلك يجب ألا تغفل هذه النصيحة حول كيفية الترتيب في PUBG mobile بسرعة.

والأمر الجدير بالذكر أنه لاتباع هذه الطريقة يجب العمل على الهبوط في قطرات آمنة من اجل اكتساب وقت للتخطيط، والنقر على الروبوتات التي تتكاثر في تلك المناطق ومن ثم القيام بإنهائها، بعدها العنل على الالتفاف والتدوير من الحواف، وأخيرًا رصد الأعداء والأشرار المتربصين من حولك وإلحاق الضرر بالأعداء من الخلف بحيث يضمن ذلك القصاء على أكبر عدد من الأعداء بأقل مخاطرة ممكنة، كما يضمن ذلك الصعود واكتساب النقاط.

القتل المرتفع في ببجي يعني نقاط عالية

إن القتل المرتفع يعني نقاط عالية وفهم وتطبيق ذلك يعد أفضل طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل حيث من أجل الصعود في الترتيب بشكل سريع في PUBG Mobile يجب على اللاعب جمع عدد كبير من القتلى في كل مباراة. مع ارتفاع عدد القتلى والأعداء الذين تم القضاء عليهم في كل معركة، سيربح اللاعبون المزيد من نقاط التصنيف، مما يسمح لهم بالارتقاء إلى مرتبة عالية بسرعة. لزيادة عدد عمليات القتل توجه إلى حافة الخريطة حيث ستجد عددًا كبيرًا من الروبوتات والكنوز، بعد النهب العب من الأطراف للتعرف بسرعة على الخصوم وقتلهم.

من أجل ضمان سير هذه الطريقة بشكل مثالي يجب اللعب مع الفريق، فأولًا اطلب منهم ترك عمليات القتل المجانية نيابة عنك (مثل الروبوتات أو الأعداء المستجدون)، وأنت قم بقتل كل الأعداء الذين تراهم، اطلب من فريقك المساعدة في إلحاق الضرر بالعدو ولكن يجب ألا يقتلوه بل يتركوك أنت لتنهي عليه، فاقتل العدو المتضرر لتحصل على المزيد من القتلى في رصيدك، وسيكون من المفيد أن تحصل على الدعم الكامل من فريقك للحصول على المزيد من القتلى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام