رابط نتائج السبر الترشيحي 2023-2024 سوريا برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية

mobilltnaآخر تحديث :
نتائج السبر الترشيحي

كشفت وزارة التربية والتعليم عن نتائج السبر الترشيحي للبكالوريا 2024 منذ يومين ومازال هناك عدد كبير من الطلاب تقوم بالبحث عن النتائج ومعرفة رابط الاستعلام المخصص للإطلاع عليها إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، كما أشارت وزارة التربية والتعليم السورية أن هناك عدد كبير من الطلاب فيما يقارب 65 ألف قاموا بتسجيل حضور الاختبارات النهائية السبر الترشيحي، واستغرقت فترة التصحيح ورصد الدرجات نحو أسبوعين من قبل لجنة الكنترول المختصة، مما كشفت وزارة التربية والتعليم أن النتائج تم رفع جزء كبير منها إلكترونياً عبر موقع الوزارة وجاري الانتهاء من رفع باقي النتائج لعموم المحافظات وقدمت الوزارة خالص التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين.

الآن نتائج السبر الترشيحي 2022/2024 في سوريا، نوفر لكم طلاب وطالبات الشهادة الثانوية نتائج السبر الترشيحي جميع المحافظات السورية حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy، حيث أعلنت وزارة التربية السورية اتمام اعمال تصحيح الدفاتر الإمتحانية لطلاب الصفوف الثانوية علمي وادبي، وقد إشارة الوزارة إلي أن اعمال تدقيق الدفاتر الإمتحانية قد استغرق بعض الوقت، ومن ثم تم تدقيق اعمال التصحيح من أجل رصد درجات الطلاب في الثانوية العامة السورية بطريقة صحيحة ويحصل كل طالب علي الدرجات بشكل سليم.

رابط نتائج السبر الترشيحي 2023

نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٣ ، من خلال متابعتنا المستمرة لما يخص نتائج سبر البكالوريا دورة 2023 ، فقد أوضح مدير عام الامتحانات في دمشق محمد صافية أنه تقدم لامتحان السبر الترشيحي للشهادة الثانوية العامة في سوريا نحو 12 ألف و340 طالب وطالبة للفرع العلمي والأدبي موزعين على 99 مركزاً خاصاً بحضور الطلاب لأداء اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا 2022-2024.

وفي ذات الصدد فقد أكد محمد صافية مدير الامتحانات في دمشق، ومن خلال ما تم إعلانه بخصوص الاحتساب العددي للطلاب اللذي حضروا الامتحان الترشيحي للثانوية العامة الحرة دورة ٢٠٢٣، قال صافية أنه تقدم 8220 طالب وطالبة لاختبار السبر الترشيحي للفرع الأدبي، وتقدم 4120 طالب وطالبة لأداء اختبار سبر البكالوريا للفرع العلمي. إعلان نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2024 سورية حسب الاسم

نود أن نذكركم أن وزارة التربية السورية قد حددت موعد اختبار الترشيحي – امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا 2024 ، ليبدأ في يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي وذلك بداية من تمام الساعة العاشرة صباحاً. وأوضحت وزارة التربية السورية أنه على جميع الطلبة والطالبات الحضور إلى مركز الامتحان قبل نصف ساعة من التوقيت المحدد لإجراء امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا.

وأشارت وزارة التربية السورية، أن الامتحان الترشيحي سيكون مؤمن بشكل كامل لذلك نوهت الوزارة على جميع الطلبة والطالبات توخي الحذر الشديد أثناء الإجابة في ورقة الامتحان، كما قالت أن الطالب أو الطالبة سيمنح ورقة إجابة واحدة. أما بخصوص موعد إعلان نتائج السبر الترشيحي 2023-2024 سوريا، فلن يتم تحديد الموعد الرسمي لصدور نتائج امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة سوريا 2024 ، ولكن كما هو معتاد في الأعوام الماضية فمن المتوقع صدور نتائج السبر الترشيحي 2024 سوريا بعد أسبوع من انتهاء الاختبار. وسنتابع معكم كافة التفاصيل والأخبار فيما يخص ذات الشأن.

إعلان نتائج السبر الترشيحي بكالوريا سوريا 2024

ضمن متابعتنا المستمرة لما يخص صدور نتائج السبر الترشيحي 2024 في سوريا – نتائج امتحان الترشح للثانوية العامة بكالوريا سوريا 2022-2024 ، فقد أعلنت وزارة التربية السورية إتاحة رابط استخراج نتائج سبر البكالوريا 2024 ، وذلك منذ قليل، حيث يستطيع الطلبة والطالبات الآن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع وزارة التربية السورية والاستعلام عن نتائج امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة بكالوريا سوريا 2024 ، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث: كما أكدت وزارة التربية السورية في وقت سابق أنه سيتم إعلان نتائج السبر 2024 بعد أسبوع واحد من الانتهاء من امتحانات سبر البكالوريا 2024 هذا وقد أكدت الوزارة في وقت سابق أن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج اختبار السبر الترشيحي 2024 سيكون هو يوم الأحد الموافق السابع والعشرين 27 من شهر نوفمبر 2022 وسيتمكن الطلاب من استخراج نتائج سبر البكالوريا ترشيحي بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

إعلان نتائج السبر الترشيحي في سورية

اعلنت وزارة التربية السورية أمكانية الاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي 2022 بالاسم، وبالفعل تم إعلان النتيجة لجميع المحافظات، وتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج المواد الدراسية الآتية

  • اللغة الإنجليزية.
  • الفرنسية.
  • التربية الوطنية.
  • الرياضيات.
  • الفيزياء.
  • الكيمياء.
  • علم الاحياء.

طريقة استخراج نتائج السبر الترشيحي 2024 الدورة الثانية

الكثير من المتابعين يتساءلون عن رابط نتائج السبر الترشيحي 2022-2024 موقع وزارة التربية السورية، ونحن بالفعل قد أرفقنا الرابط، والآن من أجل أن يكون التوضيح أكثر إليكم طريقة استخراج نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية.

  • الدخول عبر موقع نتائج السبر الترشيحي الدورة الثانية 2023 عبر رابط وزارة التربية السورية
  • اختيار الفرع ( علمي – أدبي )
  • كتابة البيانات المطلوبة المدينة والاسم
  • كتابة اسم الأب
  • كتابة النسبة – ثم اختيار أيقونة ابدأ البحث
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام