طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا وكيفية إلغائها 1445

Noorآخر تحديث :
تفعيل خدمة سلفني سوا

طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا وكيفية إلغائها 1445 التى توفرها شركة الاتصالات stc السعودية، والتي يجهلها كثير من المشتركين، وهي خدمة تعطى للمشترك رصيد مجاني عبر مشاركة الرصيد مع المشتركين الآخرين، وتتم هذه الطريقة باستخدام كود معين وهو أمر سهل يمكن لأي شخص الاستفادة منه.

طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا

تعتبر خدمة سلفنى إحدى خدمات شركة stc المتميزة التي أطلقتها مؤخرًا لأنظمة الدفع المسبق حتى يتمكنوا من إرسال الرسائل القصيرة وإجراء المكالمات حتى بعد نفاذ الرصيد، وتمنح شركة stc للاتصالات رصيد مجاني للمشتركين عبر خدمة سلفني التي تتيح للمشتركين إضافة رصيد مجاني من أصدقائهم بشرط أن يكونوا مشتركين في شركة stc، وتساعد الخدمة كل المشتركين في استكمال مكالماته حتى عند نفاذ الرصيد، وفيما يلي نوضح طريقة تفعيل خدمة سلفني سوا:

  • أرسل رسالة نصية إلى رقم 902 بعد كتابة كود 1055 داخلها.
  • ترسل الشركة رسالة إليك توضح أن طلب الخدمة قيد التنفيذ.
  • يتم إضافة رصيد بقيمة 5 ريال إلى رصيدك.
  • يتم خصم الرصيد المستلف عند إعادة شحن رصيد الهاتف بنفس القيمة وهي 5 ريال.
  • يتم تأكيد عملية خصم الرصيد برسالة نصية من الشركة بعد قيام المشترك بشحن رصيده.

كيفية إلغاء خدمة سلفني سوا

يرغب بعض العملاء بإلغاء هذه الخدمة لأسباب متعددة، فقد يكون وجود الرصيد أو عدمه لا يمثل لهم أمرًا هامًا لعدم حاجتهم إليه، وبذلك تكون الخدمة ليست لها أهمية لديهم، لذلك وفرت stc طريقة لإلغاء خدمة سلفني سوا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 تحتوي في داخلها على كود 1056، ثم الانتظار قليلًا حتى وصول رسالة نصية تؤكد إلغاء الخدمة بنجاح، كما يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء شركة stc في حالة فشل عملية إلغاء الخدمة بالخطوات السابقة، كما أتاحت الشركة خاصية الاستعلام عن رصيد سلفني.

وهي خاصية تمكن المستخدم من معرفة الرصيد المتبقي بعد نهاية المكالمة والرصيد الذي استلفه العميل عبر الخدمة، وذلك عبر الأرقام المختصرة لخدمة سلفني، اتصل بالكود المختصر رقم *166# لمعرفة الرصيد الذي تبقى بعد المكالمة، وهذا لأن الرصيد يكون له عدد معين من المكالمات، وبعد طلب هذا الكود المختصر يتم إرسال الرصيد المتبقي في رسالة نصية، وكذلك الرصيد الذي يتلقاه العميل في حسابه من خدمة سلفني سوا.

مميزات خدمة سلفني سوا

سهلت هذه خدمة سلفني سوا كثير من الأمور على المشتركين حيث مكنتهم من إجراء مكالمات الهامة وإرسال الرسائل بعد نفاذ رصيده الخاص عن طريق استلاف رصيد من أهلهم أو أصدقائهم من مستخدمي شبكة stc ذات الدفع المسبق، وتتميز خدمة سلفني سوا من شركة stc بعدد من المميزات، فهي خدمة سهلة ومطلوبة من المستخدمين، وفيما يلي مميزات خدمة سلفني سوا:

  • يمكن الاشتراك في الخدمة مجانًا.
  • تتميز هذه الخدمة بعدم وجود مقابل أو رسوم.
  • تجد أن تفعيل الخدمة يبدأ بعد وصول رصيد المشترك إلى صفر ريال.
  • يمكنك استكمال مكالمتك الخاصة حتى تصل قيمة الرصيد إلي 50 ريال.
  • كما تتم تسوية قيمة الرصيد المستلف عند أول شحن جديد للرصيد.
  • أيضًا يتم إرسال رسالة نصية من الشركة إلى المشترك تفيد بوصول قيمة الرصيد إلي الصفر وبدء دخوله خدمة كمل.
  • إتمام الاشتراك في الخدمة يفيد بأن المشترك يستطيع إجراء المكالمات دون انقطاع حتي يصل إلى 5 ريال، وهي القيمة التي أضافتها شركة stc.
  • كما أن هذه الخدمة مخصصة للشرائح مسبقة الدفع.
  • يكذلك يمكن إلغاء الخدمة بسهولة.
  • تملك خدمة سلفني سوا  مجموعة من الأكواد المختصرة التي تخصها لإمكانية تفعيلها أو إلغائها.

كيف احصل على رصيد مجاني سوا 30

تقوم شركة الاتصالات السعودية بتقديم أفضل ما لديها من العروض، وذلك عن طريق خدمة كمل سوا حيث تتيح تلك الخدمة للعميل أن يقوم بدفع مبلغ ثلاثون ريال سعودي لا غير، وسوف يحصل مقابل ذلك على جيجا واحدة قابلة للتصفح على مواقع التواصل الاجتماعي والأنترنت.

بالإضافة إلى الحصول على مئتان دقيقة سارية، يمكن استخدامها من أجل الاتصال بكل الشبكات، وتبدأ من تاريخ التفعيل وتستمر الخدمة لمدة ثمانية وعشرون يوماً، ويمكن الاشتراك بتلك الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية

يقوم العميل بإرسال رسالة نصية للرقم تسعمائة وتحتوي الرسالة على الرقم سبعة ألاف وثلاثون، وسوف يصله الرد برسالة نصية أخرى تخبره بأنه تم الاشتراك في ذلك العرض.

وفي حين رغبة العميل في أن يلغي تلك الخدمة مرة أخرى أن يتم الاتصال على ذلك الرمز *900#

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام