حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس 2024 Google Adsense

Noorآخر تحديث :
حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس

حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس الذي يواجه عدد من المشتركين في خدمات جوجل عبر رسائل البريد الإلكتروني التي قد لا يفهم البعض مضمونها، وبذلك يكون من الصعب حل المشكلة التي لم يتم توضيحها في الرسالة، حيث يفرض ادسنس مجموعة من القوانين والشروط لنجاح الاشتراك فيه.

حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس

يسعى صناع المحتوى المرئي والمدونين عبر الإنترنت إلى التسجيل في جوجل أدسنس لكنهم يواجهون عدد من المشاكل في الرفض المتكرر وعدم القبولن وتختلف أسباب هذا الرفض حيث يتلاعب البعض في العناوين والكلمات المفتاحية والفيديوهات للحصول على زيارات مربحة، ولكن لا يقبل جوجل أدسنس مثل هذه الأمور، لذاك حتى يتم حل مشكلة عدم القبول في جوجل ادسنس يجب عليك إنشاء محتوى فريد وعدم استعمال اللصق والنسخ من المحتويات الأخرى الموجودة في مواقع الإنترنت، إذا كنت تمتلك مدونة خاصة بك اكتب مقالات تعبيراتك الخاصة حتى تكون مميزة وذات محتوى هادف، وكذلك اختر صور خاصة بك ليس بها أى علامة أو حقوق ملكية.

القبول في جوجل ادسنس

للقبول في جوجل ادسنس يجب أن تبتعد عن تحميل صور من الإنترنت والتعديل عليها فهذا يعتبر تعدي على حقوق الملكية الخاصة بالصور، في حالة عدم وجود صورة مناسبة اختر صورة بخلفية بيضاء ثم اكتب عليها عنوان المقال فقطن اكتب مقالات هادفة لا تقل الكلمات بها عن 300 كلمة بحد ادني وحتى 1000 كلمة، وحاول التنويع في الكلمات داخل المقالات وأن تكون بأعداد مختلفة ومواضيع متعددة، عنوان المقال المميز يساعدك في زيادة الزيارات لذلك احرص على اختيار عنوان فريد لا يوجد مثله في بحث جوجل.

كما يمكنك إضافة رقم أو كلمة لتمييزه عن غيره، وبذلك يصبح لديك عنوان حصري، أضف صفحات سياسة الخصوصية اتصل بنا من نحن إلى موقعك أو مدونتك، واحرص على كتابتها بنفسك وعدم نسخها من مواقع أخرى، كذلك اكتب أكثر من 15 مقال قبل أن تطلب الاشتراك في جوجل ادسنس.

مدة الحصول على موافقة جوجل ادسنس

الحصول على موافقة جوجل أدسنس ليست سهلة حيث يؤدي أي خطأ إلي تأخير القبول لمواجهة الرفض المتكرر والتعقيدات، ولكن عند نجاح الأمر سوف تجد قيمة تعبك، أتقن عملك وابذل بعض الجهد ولا تشعر بالسوء عند الرفض بل حاول مرة أخري، وقد ذكرت جوجل أدسنس أن الرد على الطلبات يكون خلال أسبوعين بالقبول أو الرفضن ولكن يتم الرد خلال ساعات في بعض الأحيان، وهناك من حصل على الموافقة بعد عدة أيام، كما قد يتأخر الرد لعدة أسابيع أو شهر بحد أقصى.

معلومات عن القبول في جوجل أدسنس

توجد عدة أسباب للرفض في جوجل أدسنس يتم إرسالها إلى المشاركين في رسالة على البريد الإلكتروني مثل المحتوى المكرر أو المنسوخ الذي يعتبر من أشهر أسباب رفض جوجل أدسنس، يتسبب المحتوي المسروق أو الموقع المعطل أو الذي ما زال قيد الإنشاء إلي عدم القبول من جوجل أدسنس،

لذلك تأكد من حل هذه المشاكل قبل طلب الاشتراك، كما أن عليك التأكد أن موقعك يفتح بكل الطرق مثل استخدام www أو بدون استخدامها، ولحل هذه المشكلة عليك شراء دومين ثم إضافته إلى الموقع عبر الدخول إلى الإعدادات، ويفضل عدم إضافة أكثر من قسم عند طلب الاشتراك في جوجل ادسنس بل احرص على وضع قسم واحد، كما أن عليك التأكد من جاهزية موقعك أو مدونتك من حيث عدد المقالات.

 

طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس

طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس , سهلة جداً و سوف نذكرها بكل شفافية و سهولة و ليست بها اي تعقيد و هي :

  1. عدم نسخ و لصق من محتويات اخرى .
  2. كتابة المقال من تعبيرك الخاص .
  3. عدم وضع اي صور من الانترنت .
  4. عدم التعديل على الصور من الانترنت .
  5. اعمل صورة خلفية بيضاء , و ضع كلمات عنوان المقال فقط .
  6. لا تقل الكلمات في المقال عن 300 كلمة الى 500 كلمة الى 1000 كلمة يجب ان تجعل المقالات بعداد مختلفة وتنوع بعد الكلامات بين المقالات  .
  7. عنوان المقال تاكد انه لا يوجد نفسه  , على بحث قوقل و يمكنك اضافة رقم ٢٠٢٠ مثلا او اي كلمة لتغير العنوان لعنوان حصري .
  8. مهم اضافة صفحات من نحن و صفحة اتصل بنا و صفحة سياسة الخصوصية من تعبيرك الخاص .
  9. عدد ١٥ مقال على الاقل .
  10. التأكد من ان الموقع يفتح في جميع الطرق سواء ان كان مع www او بدونه .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام