جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Noorآخر تحديث :
سكنات فورت نايت النادرة

جميع سكنات فورت نايت النادرة من المعروف لدى الجميع أن لعبة فورت نايت تحتوى على مجموعة كبيرة للغاية من السكنات النادرة، فهي يتم استخدامها حسب أحداث اللعبة التي نعرفها جميعاً في إطار نظام القمر الأزرق، فقد يكون البعض منها غير مألوف بشكل كبير بالنسبة لنا، والتي نذكر منها Aerial Assault Trooper، وRenegade Raider، واليوم من خلال موقعنا سوف نقدم  إليك أفضل و أندر مجموعة من سكنات لعبة  .fort nite

نبذة عن لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت هي لعبة مميزة للغاية فهي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو التي تجدها منتشرة بشكل كبير للغاية بين العديد من الأشخاص، كما تشهد نسب تحميل كبيرة، حيث تم تطويرها بواسطة شركة Epic Games، والتي قامت بإصدارها بشكل رسمى أمام مختلف منصات تحميل الألعاب في عام 2017.

حيث تجدها أمامك متوفرة بثلاثة إصدارات متميزة وذات ستايل مختلف للغاية مثل، FFORT NITE SAVE ThE WORLD، و FORT NITE BATTLE ROYAL، FORT NITE Creative، كما أنها متاحة للعديد من الأجهزة مثل، Windows و mac OS، 4ayStationpl، Xbox One، وNintendo Switch، وiOS، وAndroid.

جميع سكنات فورت نايت النادرة

تحتوي لعبة فورت نايت على مجموعة كبيرة من سكنات فورت نايت النادرة المميزة والعناصر القوية، وذلك منذ أن تم ظهور هذه اللعبة لأول مرة بشكل رسمى في عام 2017، ومع ذلك يكون من النادر جدًا رؤية العديد من السكنات داخل اللعبة، ومن هذه السكنات النادرة ما يلي:

الحصول على سكنات فورت نايت مجانا 

سكن The Reaper (الحاصد)

هذا السكن من أهم ما يمكن الحصول عليه بشكل عام فهو يكون المكافأة التي يحصدها اللاعب على الحد الأقصى من تذكرة المعركة، وكان منتشر بشكل عام في الفصل الأول من الموسم الثالث، كما يمكنك الحصول عليه في ما قبل المستوى 100، فهو سكن مميز للغاية في مجتمع  لعبة Fortnite، فهو كان يعتمد طوال الوقت على شخصية مميزة تسمى جون كيانو ريفز.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

سكن Bomber (رويال بومبر)

سكنات فورت نايت النادرة هناك بعض من اللاعبين فقط دون غيرهم من يمكنهم أن يتذكروا هذا السكن والذي كان متاحًا لأول مرة منذ إصدار اللعبة، ولاحقًا ظهر كجزء معين من حزمة تحكم  DualShock 4 الشهيرة.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

سكن حرس الشرف Honor Guard

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على سكن Honor Guard الشهير، فهو متاح فقط لأولئك من الذين يشترون الهاتف الذكي المميزة Honor View 20، وهذا ما يجعله الأن هو أحد أغلى وأشهر السكنات في تاريخ لعبة Fortnite.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Double Helix الحلزون المزدوج

يذكر أن سكن Double Helix الشهير يعد واحدًا من مجموعة كبيرة للغاية من السكنات التي لم يتمكن بعض من عشاق Fortnite الحصول عليها، إلا بشكل يحتاج مجهود وصعب للغاية من خلال شراء جهاز يكون باهظ الثمن، فهو من السكنات الشهيرة التي تم تضمينها مع إصدار محدود من حزمة شهيرة للعبة تسمى Nintendo Switch x Fortnite، والتي تكون أعطت لمجموعة من اللاعبين أيضًا رمز خاص وهو  DLC، والذي يناسب بعض من مستحضرات التجميل المطابقة و 1،000 V-Bucks، فهو يكون من أندر أنواع سكنات لعبة فورت نايت المميزة.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Black Knight (فارس اسود)

كان Dark Knight متاحًا فقط لإلغاء القفل من خلال تحقيق الحد الأقصى من أول Fortnite Battle Pass في الفصل الأول من الموسم 2 ، مما يعني أن اللاعبين لم يضطروا فقط إلى شراء Battle Pass ، ولكن أيضًا الوصول إلى المستوى 70 ، وبالتالي فإن عدد الأشخاص الذين لديهم إنهم يمتلكون هذا السكن المرتفع للغاية. ضغير.

قد لا يكون هذا المطلب مرتفعًا مثل Battle Passes الحديثة ، والتي تحتوي على 100 مستوى من مستحضرات التجميل ، ولكن كان ذلك في عام 2017 عندما كانت قاعدة اللاعبين أصغر بكثير. لقد مرت أربع سنوات منذ ذلك الحين ، لذا فإن فرص رؤية هذا في مباراة Battle Royale ضئيلة للغاية.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Hacivat (حاسيفات):

Hacivat – مستوحاة من طابع مسرح الظل التركي التقليدي – هي بالتأكيد واحدة من أندرها. كانت آخر مرة ظهر فيها هذا الجلد في متجر العناصر في 15 ديسمبر 2018 ، مما يعني مرور أكثر من 1000 يوم منذ رؤيته.

نظرًا لأن بعض الأشكال تبدو وكأنها تعود إلى متجر العناصر مرة واحدة على الأقل شهريًا ، بينما يتسكع البعض الآخر لفترة طويلة (نحن ننظر إليك ، The Last Laugh Bundle) ، فمن المدهش أن Epic Games لم تعيد Hacivat لتغيير الأمور وإعطاء اللاعبين فرصة أخرى. لامتلاك هذا المظهر ، اقرأ أيضًا   أكواد الاسترداد كل أسبوعين للحصول على هدايا ومكافآت مجانية في غضون أسبوعين.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Galaxy المجرة:

عندما أطلقت Epic Games Fortnite للجوال ، كان اللاعبون الذين يستخدمون أجهزة Samsung Galaxy هم أول من جربها. استمرت هذه الشراكة لفترة من الوقت ، مع عدد غير قليل من مستحضرات التجميل الحصرية المجمعة مع منتجات Samsung الجديدة – ولكن لم يكن هناك طلب على أكثر من الجلد الملحمي Galaxy.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Renegade Raider (رينيجيد رايدر)

قد لا يكون التصميم مميزًا بشكل خاص مقارنة بالجلود الأكثر حداثة ، لكن Renegade Raider كان محبوبًا جدًا من قبل لاعبي Fortnite منذ فترة طويلة. كان متاحًا فقط في متجر العناصر في الفصل الأول من الموسم الأول ، وكان على اللاعبين الوصول إلى المستوى 20 وإنفاق 1200 نقود V-Bucks للحصول عليه.

إذا كنت ترتدي هذا الجلد أثناء المباراة ، فمن الواضح للاعبين الآخرين أنك كنت تزور الجزيرة لمباريات Battle Royale منذ بداية اللعبة.  سيكون هذا وحده كافيًا عادةً لاحتلال Renegade Raider بالمركز الأول في هذه القائمة ، ولكن هناك بشرة أكثر ندرة.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

Aerial Assault Trooper (جندي هجوم جوي)

في حين أن الكثيرين قد يتوقعون أن تأخذ Renegade Raider المرتبة الأولى ، فإننا لا نلومك. مثل Renegade Raider ، يسبق جلد Aerial Assault Trooper تقديم Battle Pass الشهير الآن وكان متاحًا فقط للشراء من متجر العناصر في الفصل الأول من الموسم الأول مقابل 1200 نقود V-Bucks بعد الوصول إلى المستوى 15.

في حين أن مستوى متطلبات Aerial Assault Trooper لم يكن مرتفعًا ، اختار معظم اللاعبين شراء جلد Renegade Raider بدلاً من ذلك ، وأصبحت بشكل عام شخصية أكثر تميزًا. لا يمتلك الكثير من الناس أو يتذكرون جندي الهجوم الجوي ، لذلك فهو بالتأكيد أندر سكن في Fortnite.

جميع سكنات فورت نايت النادرة (Fortnite)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام