كيفية توصيل إنترنت منزلي بدون خط أرضي 2024 من شركة المصرية للاتصالات

mobilltnaآخر تحديث :
كيفية توصيل إنترنت منزلي بدون خط أرضي 2021 من شركة المصرية للاتصالات

يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة توصيل إنترنت منزلي بدون خط تليفون ارضي. ولأن المواطنين المصريين من جميع الأعمار يحتاجون بشكل متزايد إلى الاتصال بلانترنت ايضا من خلال خط تيفون ارضي . للاستمتاع بالإنترنت المنزلي ومميزاته العديدة . فإنهم ينتظرون وقت كبير لتثبيت الانترنت على خط الهاتف الارضي. لذا فإن قائمة انتظار المواطنين مهمة جدًا صعبة

توصيل انترنت هوائي بدون خط أرضي

ان كبائن الخطوط الارضيه اصبحت ممتلئه جدا بالخطوط .لذلك كان على الشخص الذي يريد تركيب خط تليفون ارضي لديه الانتظار مده كبيرة ايضا.حيث يمكن ان تصل الي اشهر من اجل توصيل الخدمه اليه.

فقامت شركة المصرية للاتصالات بتزويد خدمات كثيرة بحيث يمكن للاشخاص توصيل الخدمه دون الحاجه الي كل هذه الخطوات. ففي هذه الاوقات يمكنك الاستغناء عن الخط الارضي والاستمتاع بانترنت منزلي ممتاز.

أجهزة تدعم توصيل إنترنت منزلي بدون خط أرضي

اصدرت شركة المصرية للاتصالات خدمه جديده حيث من خلالها يمكن الاستمتاع بنت منزلي و ذلك من خلال اجهزه محددة. تقوم بتادية هذه الخدمه. يمكن الاستمتاع بهذه الخدمه وذلك عن طريق الذهاب الي اقرب فرع لكم من المصرية للاتصالات . وقم بطلب الجهاز الذي تريده.

وسوف نوضح لكم من خلال مقالنا بعض الاجهزه التي تكون متاحه من قبل الشركه.مع ذكر اهم المميزات والاسعار.

جهاز MIFI موديل (E5573)

هو جهاز صغير يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع ويمكن استخدامه كنقطة اتصال لاسلكية ، لذا فهو يعمل كموجه لاسلكي ويمكنه توزيع خدمات الإنترنت على الأجهزة الأخرى ، مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الألعاب الإلكترونية ويدعم الجهاز ما يصل إلى 16 مستخدمًا عبر Wi-Fi ، وتصل سرعة الشبكة إلى 150 ميجا بت ، وسعة بطارية الجهاز 1500 مللي أمبير ، ومدة العمل تصل إلى 6 ساعات ، ويمكن استخدامه كموسع نطاق للشبكات اللاسلكية الأخرى. السعر 600 جنيه مصري (شامل الضريبة).

جهاز 4G MiFi  ZTE MF927U

وهو جهاز صغير يدعم أيضًا شبكات الجيل الثالث والرابع ، حيث تصل سرعة شبكة wifi إلى 300 ميجا بايت في الثانية ، وسعة البطارية 2000 مللي أمبير ، ومدة العمل من 6 إلى 8 ساعات ، وسرعة استقبال شبكة الجيل الرابع تصل إلى 150 ميجا بايت في الثانية. حيث تبلغ سرعة نقل شبكة الجيل الرابع 50 ميجابت في الثانية ، يدعم الجهاز اتصالات Wi-Fi لعشرة مستخدمين ، ويصل سعره إلى 600 جنيه (شامل الضريبة).

جهاز MiFi CAT6 لتوصيل إنترنت منزلي بدون خط أرضي

الجهاز مزود بشاشة تعمل باللمس ، ويدعم الجهاز اتصال شبكة Wi-Fi مع 28 مستخدمًا ، والسعر شامل الضريبة 899 جنيهًا ، ويدعم الجهاز مجموعة متنوعة من العبوات: Nitro 10 ، Nitro 20 ، Nitro 40 ، Nitro 70 ، Nitro 100 ، Nitro 200 و Nitro 450 ، يمكن العثور على الأسعار والميزات. لكل باقة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Telecom Telecom من خلال باقات Nitro لطلب النظام الذي يناسبك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام