تنزيل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit بدون اعلانات من ميديا فاير مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تنزيل الشير القديم 2016

إن تنزيل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit هو أحد أكثر تطبيقات نقل البيانات شيوعًا في سوق التطبيقات، وبصرف النظر عن أنه يدعم أجهزة Android و iOS فإنه ينطبق أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac، وإذا ألقيت نظرة على أعداد  عمليات تثبيته في العديد من متاجر التطبيقات فستجد أنها هائلة، ذلك أن التطبيق يتمتع بميزات البساطة والموثوقية. يمكن وصف التطبيق بكونه برنامج يستخدم لنقل الملفات ويشارك الأفلام والموسيقى وملفات GIF والمستندات والصور والملفات الأخرى بين الأنظمة الأساسية المختلفة.

إلى جانب نقل الملفات يتيح لك الشير القديم 2016 أيضًا إدارة الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو غير المحدودة والاستمتاع بها، ومشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو الشائعة عبر الإنترنت وتنزيل خلفيات مخصصة وصور GIF وملصقات. علاوة على ذلك لا تعتمد منصة التطبيق على شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية لنقل البيانات ويقال إنها أسرع 200 مرة من نقل البلوتوث Bluetooth، ويمكن عبر البرنامج مشاركة الملفات بين Android وiOS وMac وWindows PC.

تنزيل الشير القديم الاصلي

يمكن تحميل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك بشكل مجاني من موقعنا، كل ما عليك القيام به هو التأكد من تفعيل خيار السماح بتحميل الملفات والتطبيقات من مصادر غير معروفة ومن ثم الضغط على رابط التحميل الذي يوفره موقعنا ومن بعدها الانتظار لحين انتهاء عملية التحميل، بعدها يجب الانتقال إلى ذاكرة الجهاز والدخول إلى مجلد التنزيلات والنقر على ملف Apk التطبيق واختيار زر التثبيت لتتم عملية تنصيب التطبيق على الجهاز ويمكن أخيرًا الشروع باستخدامه.

يوفر الشير القديم الاصلي 2016 دعم الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات (ولن يتم نقل بيانات التطبيق) والمستندات والرسائل وجهات الاتصال والخلفيات بتنسيقات مختلفة، كما يوفر إمكانية الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة عبر الإنترنت، ومشاركة الأغاني أو الأفلام مع الأصدقاء في Share Zone، أو يمكن القيام بتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال، ويمتاز الشير بالمعادل الداخلي الممتاز الذي يقدم العديد من التجارب الغامرة.

نبذة عن تحميل الشير القديم 2016

إن واجهة الشير القديم الاصلي SHAREit بسيطة للغاية، وبعد مسح رمز الاستجابة السريعة الظاهر على الواجهة يمكنك إنشاء اتصال بين هاتفك والهاتف الآخر أوالكمبيوتر والبدء في نقل الملفات. يمكن القول أن التطبيق يشبه متجر رقمي للتطبيقات أكثر من كونه تطبيقًا لنقل الملفات، حيث تمتلئ واجهته بالألعاب الموصى بها والتطبيقات الأخرى التي ربما لا تحتاجها وتعرض إعلانات مزعجة بين الحين والآخر مما يجعلها مرتبكة وتنحرف عن وظائفها الأساسية. علاوة على ذلك يبدو أيضًا أن مشغلات الموسيقى والفيديو غير ضرورية لتطبيق مشاركة البيانات، ومع ذلك فإنه يوفر لك واجهة ضرورية شبيهة بالرادار تشير إلى الأجهزة الأخرى التي تم تثبيت SHAREit عليها. الأمر الجدير بالذكر ان واجهة الشير المخصص للعمل على ios أبسط من النسخ الأخرى.

إذا كنت لا تعرف كيف يعمل تطبيق الشير القديم 2016 بالضبط فلا تقلق، إذ أن طريقة عمل التطبيق بسيطة للغاية، كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق وفتحه ثم امنح الأذونات اللازمة وضع كلا الجهازين في مكان قريب مع تمكين Wi-Fi وBluetooth. أولًا افتح SHAREit على الهاتف المصدر واختر خيار الإرسال وحدد الجهاز الآخر مثل Android أو iOS، وبعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على الهاتف المستهدف وانقر فوق الزر Receive، بعد إجراء اتصال ناجح بين كلا الجهازين يمكنك تحديد الملفات التي ترغب في إرسالها والضغط على التالي لبدء إرسالها، وفي النهاية عليك القيام باستلام الملفات على جهازك المستهدف.

مميزات تحميل الشير القديم الاصلي SHAREit

  • يمكن تحميل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit بشكل مجاني واستخدامه دون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • يوفر التطبيق إمكانية تخصيص وتنزيل ومشاركة الخلفيات وملفات GIFوالملصقات.
  • التطبيق لا يستهلك أي شبكة أثناء النقل ولا يصرف بيانات، ويوفر سرعة نقل تبلغ حوالي 10-15 ميغا بايت في الثانية، بالتالي يتميز بسرعة النقل اللاسلكي العالية.
  • التطبيق متوفر بنسخ تعمل على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية الخاصة بالأجهزة الهاتفية الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر.
  • يوفر التطبيق إمكانية مشاركة الوسائط وتنزيلها وميزات أخرى، كما أنه لا توجد حدود لحجوم الملفات التي يستطيع مشاركتها.
  • يمتاز التطبيق بواجهة مستخدم مباشرة وواضحة، وعلى الرغم بأنها تحتوي على العديد من التبويبات والخيارات إلا أنها بسيطة للغاية.
  • يمكن من خلال الشير التعرف على آخر مقاطع الفيديو الرائجة وأحدث الأخبار والصيحات، كما يقدم البرنامج نبذة عن أهم التطبيقات والألعاب التي قد يعجب المستخدم بها.
  • يمكن تحميل الشير القديم 2016 من موقعنا بشكل آمن وبكل موثوقية، فالتطبيق لا يحوي على ملفات مشبوهة ضارة أو فيروسية، كما أنه لا يصل إلى ملفات الجذر للنظام.
  • ما يميز حقًا التطبيق أنه يقدم خيار نقل جميع أنواع الوسائط والملفات بسرعة وموثوقية وبدون الحاجة إلى أسلاك أو اتصال بشبكة الإنترنت.

صور من داخل تطبيق SHAREit

تنزيل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit بدون اعلانات من ميديا فاير مجانا تنزيل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit بدون اعلانات من ميديا فاير مجانا تنزيل الشير القديم الاصلي 2016 SHAREit بدون اعلانات من ميديا فاير مجانا

تنزيل الشير القديم 2016 SHAREit الاصلي بدون اعلانات

اسم البرنامج Shareit
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور ushareit
حجم البرنامج 59 ميجابايت
إصدار البرنامج 6.32.38
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تنزيل الشير القديم 2016

تنزيل الشير القديم 2018

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للاندرويد مهكر

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام