تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم والذي يضم عشرات التفاسير 2024

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم

يمكنك تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم والاستمتاع بتفسير كامل لجميع سور وآيات القرآن الكريم، فمن الأشياء المميزة والرائعة هي وجود برنامج على الهاتف يجعلك تقوم بقراءة آيات القرآن الكريم في أي وقت وأي مكان، فهذا البرنامج يجعلك تزيد قربًا إلى الله عز وجل.

يعد البحث عن برنامج تفسير القرآن الكريم من أكثر الأشياء التي يقوم بها الأشخاص المهتمين بمعرفة معاني القرآن وتدبر معانيه، ومن خلال هذا البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم سوف نأخذكم في جولة للتحدث عن أهم مزاياه، ويشتمل هذا التطبيق على فهرس شامل يسمح لك بإجراء عمليات بحث في كل جزء من الأجزاء والأحزاب.

تنزيل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم

يقوم برنامج تفسير القرآن الكريم بتفسير آيات القرآن الكريم بشكل كامل وميسر فهو بمثابة مكتبة كبيرة بها مجموعة واسعة من كتب التفسير، فهذا التطبيق الذي يدعم نظام الأندرويد يقوم بدوره الفعال في تقديم جميع التفسيرات بشكل صحيح وبسيط من أجل وصول المعلومة بسهولة إلى عقل الباحث، فإذا كنت بحاجة إلى تنزيل برنامج التفسير القرآني دون استخدام الإنترنت فهذا الشئ بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو النزول للأسفل والضغط على الرابط المحدد المتوفر في المقالة للوصول إلى موقع التنزيل المجاني، وبعد ذلك قم بتثبيت التطبيق واستمتع بقراءة القرآن الكريم.

من خلال تحميل برنامج تفسير القرآن الكريم يمكنك دراسة معاني الكلمات والتفكير في القرآن الكريم وتفسير آياته ومجاهدة النفس لفهم القرآن الكريم والتأمل فيه، باستخدام برنامج تفسير القرآن الكريم لنظام Android يمكنك البحث عن كلمات ومقاطع وفصول في القرآن الكريم، ويجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن خيركم من تعلم القرآن وعلمه، لذلك إذا كان هذا البرنامج جيد بالنسبة لك فشاركه مع أصدقائك وعائلتك وشجعهم على قراءة القرآن الكريم والنظر في معانيه وهذا في ضوء حسناتك بإذن الله.

نبذة عن تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم

قم بتحميل برنامج تفسير القرآن الكريم فهو يدعمك بجميع المعاني التي ترغب في معرفتها، بالنسبة لأي مسلم يعد القرآن الكريم جانبًا مهمًا في الحياة اليومية، والاطلاع على تفسير القرآن الكريم بطريقة سهلة ومجانية هو شيء جميل يجده الكثير من المسلمين مفيدًا، حتى يتمكن الأفراد من دراسة القرآن الكريم بسرعة وفهم معانيه دون الحاجة إلى الدفع مقابل وهذا باستخدام برنامج مباشر مجاني يمكن تنزيله على جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي، ولكي تختار عزيزي القارئ البرنامج الأنسب لك والذي تستمتع به، فقد بذلنا جهدًا لإيجاد هذا البرنامج الرائع لك، فهو من البرامج التي تتميز بسهولة الاستخدام ويمكن تحميله من خلال الرابط المباشر المجاني.

بعد تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم لا يلزمك دفع أي شيء، و يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تتميز بصغر الحجم ولا يشكل أي مشكلة عند التصفح، وليس ذلك فقط بل يشمل البرنامج على عددًا كبيرًا من الأحاديث التي تناقش فوائد قراءة القرآن الكريم، وبالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق لمستخدمي Android شرح المقاطع القرآنية الكريمة والتعرف على تعريفات ومعاني الكلمات، ويقدم لك تطبيق تفسير القرآن الكريم دعمًا كاملاً لنظام Android بالإضافة إلى إمكانية البحث الدقيق، قم بتحميل البرنامج الآن وتعرف على كافة مزاياه بنفسك.

مميزات تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم

هذه هي مجموعة من المزايا التي يقدمها برنامج تفسير القرآن الكريم:

  • هذا البرنامج يضم جميع صور القرآن الكريم.
  • البرنامج مجاني ويعمل دون اللجوء إلى الإتصال بشبكات الإنترنت.
  • جميع معلومات البرنامج متطابقة مع المصحف.
  • إتاحة التعرف على معاني الآيات كلمة بكلمة.
  • يستخدم البرنامج “التفسير الميسر” لشرح آيات القرآن الكريم.
  • وجود دعاء ختم القرآن الكريم
  • يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الأحاديث التي توضح وتناقش فوائد قراءة القرآن الكريم.
  • للعودة إلى الصفحة التي كنت تتصفحها عند قراءة القرآن الكريم يمكنك إعداد العديد من العلامات والتحكم فيها.
  • إتاحة فهرس شامل لأحاديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسور القرآن الكريم.
  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قراءة القرآن الكريم لفترات طويلة دون أن يسكن الهاتف تلقائيًا يدعم البرنامج وضع وميزة الشاشة المضاءة.
  • يوفر التطبيق وظيفة لحفظ الصفحات التي تم فتحها تلقائيًا.
  • إذا تم إغلاق البرنامج في صفحة معينة وتم فتحه لاحقًا سينتقل البرنامج تلقائيًا إلى الصفحة التي قمت بزيارتها.
  • إتاحة استخدام تدوير الشاشة للتمكن من عملية القراءة بشكل عمودي أو أفقي.
  • يتم الكتابة داخل البرنامج بخلفيات والوان واضحة.
  • يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام وليس بحاجة إلى شرح أو معرفة مسبقة.

تحميل البرنامج الشامل في تفسير القرآن الكريم

اسم البرنامج تفسير القرآن الكريم
التصنيف تحميل برامج اسلامية
الترخيص مجانا
المطور simppro
حجم البرنامج 153 ميجابايت
إصدار البرنامج
2024
نظام التشغيل windows

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

لتحميل الموسوعة بصيغة الورد للكمبيوتر

لتحميل الموسوعة بصيغة الموسوعة الشاملة (bok)

لتحميل الموسوعة بصيغة ملف مساعدة (Chm)

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام