تحميل تطبيق صحة مصر Health of Egypt Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل تطبيق صحة مصر

تحميل تطبيق “صحة مصر Health of Egypt Apk” للأندرويد وiOS – أحدث إصدار مجانًا في 2024. يمتاز تحميل تطبيق صحة مصر Health of Egypt Apk بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعله مفيدًا للجميع بغض النظر عن مستوى التعليم الصحي. من خلال قوائم فعالة وإرشادات سهلة الفهم، يمكن للمستخدمين العثور بسرعة على المعلومات التي يحتاجونها ويكتشفوا الخدمات الصحية المحلية المتاحة في مناطقهم، لا يقتصر دور تطبيق صحة مصر على تقديم المعلومات الصحية فحسب، بل يقوم أيضًا بتوفير نصائح وإرشادات قيّمة حول النظام الغذائي الصحي، التمارين البدنية والنشاطات الرياضية، والعلاج النفسي والصحة النفسية. يساعد التطبيق المستخدمين على تحسين نمط حياتهم الصحية والوقاية من الأمراض من خلال نصائح موثوقة ومستجابة لاحتياجاتهم الفردية.

تطبيق صحة مصر Health of Egypt Apk 2024 للاندرويد والايفون يعد من أهم التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا من قبل مجلس الوزراء المصرين ويعد التطبيق الرسمي الوحيد الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة المصرية وتم توجيه هذا البرنامج على وجه الخصوص للمواطنين في جمهورية مصر العربية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يحتوي على العديد من التعليمات والإرشادات الوقائية وطرق التعامل مع الفيروس التي تم التصديق من قبل منظمة الصحة العالمية، كما يوفر التطبيق العديد من الخدمات الأخرى.

تحميل تطبيق مصر الرقمية Digital Egypt App

تنزيل تطبيق صحة مصر

قام مجلس الوزراء المصري بإطلاق عدد من الخدمات المتنوعة منها الإلكترونية لنشر التوعية اللازمة بين المواطنين داخل مصر خاصةً بعد انتشار كوفيد 19 ومن أهم هذه الخدمات تطبيق صحة مصر الذي يقدم العديد من الوظائف لتقديم الإرشادات الخاصة بتداعيات المرض ومضاعفاته، وتقديم التفسيرات اللازمة حرصًا على سلامة المواطنين، كما يحتوي التطبيق على مجموعة من البيانات والمعلومات التي يتم تحديثها على مداو اليوم طبقًا لآخر ما يرد عن منظمة الصحة العالمية، كما يحتوي التطبيق على فرصة للتواصل مع عدة فرق طبية معتمدة ومتخصصة في مجالات الصحة المتنوعة.

تطبيق صحة مصر هو تطبيق محمول مصمم لتعزيز الوعي الصحي وتحسين جودة الرعاية الصحية في مصر. يقوم التطبيق بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات الصحية للمستخدمين في مكان واحد سهل الوصول إليه. يعتبر هذا التطبيق مرجعًا قيمًا للمعلومات الطبية ويساعد المستخدمين في التعرف على الأمراض والأعراض المشتركة وطرق الوقاية والعلاج المناسبة، بجانب ذلك، يوفر تطبيق صحة مصر خدمة الحجز عبر الإنترنت لزيارات العيادات والمستشفيات، مما يسهل عملية الحصول على الرعاية الطبية بسهولة وفاعلية أكبر. ببضع نقرات بسيطة، يمكن للمرضى حجز مواعيد طبية ومعرفة المزيد عن الأطباء والمرافق الطبية المتاحة لهم.

تحميل تطبيق وزارة الداخلية المصرية

خصائص تحميل تطبيق صحة مصر

تم طرح تطبيق صحة مصر من قبل وزارة الصحة المصرية متضمنًا كثير من الوظائف الهامة التي تقدم كخدمات للمواطنين، وتأتي وظائف التطبيق على النحو الآتي:

  • الإبلاغ: ويتم في هذا القسم تقديم بلاغات متضمنة حالة الشخص الصحية، ويتم تسجيل بعض البيانات والمعلومات المتطلبة وذلك حتى يتمكن البرنامج من معرفة مدى إصابة الشخص بناءً على الإجابات التي يسجلها الشخص.
  • المقالات: القسم الخاص بمجموعة من المقالات المتنوعة التي تشمل كل أساليب الوقائية والابتعاد عن العادات الضارة بالصحة، بالإضافة إلى مقالات تتضمن المعلومات المستجدة عن فيروس كورونا وآخر التداعيات.
  • الإشعارات: قسم خاص بتلقي رسائل تنبيهية عند اقتراب الشخص من الأماكن المنتشر فيها المرض والمسجل فيها عدد إصابات كبير، تجنبًا للإصابة بالمرض، وينصح بتفعيل هذه التنبيهات والسماح للتطبيق بتتبع الموقع في الهاتف.
  • الأسئلة الشائعة: قسم يقدم إجابات وافية وردود مستفيضة عن كل الأسئلة التي يتم طرحها بشأن فيروس كورونا.
  • التنبيهات الصوتية: هي خاصية يقوم التطبيق بتفعيلها وتتضمن عدد من التنبيهات الصوتية بأصوات بعض الممثلين المصريين.
  • أرقام تهمك: قسم هام في تطبيق صحة مصر يعمل على تقديم كل الأرقام الهامة وكافة الروابط التي تتيح للمواطنين التواصل مع وزارة الصحة المصرية.
  • تحدث معنا: القسم الأخير الذي يوفره التطبيق ويمكن من خلاله التواصل مع وزارة الصحة عن طريق برنامج الواتساب.

تحميل تطبيق خدمات المرور traffic services

خطوات التسجيل على تطبيق صحة مصر

يبغي توفر خدمة الإنترنت عند التسجيل على تطبيق صحة مصر، وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان عبر حسابها الرسمي على فيسبوك عن إطلاقها للتطبيق وتتمثل خطوات التسجيل في:

  • يتم في البداية تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، كما يدعم التطبيق كل الهواتف الذكية من إصدار أندرويد وآبل.
  • يتم إدخال الرقم القومي.
  • ثم كتابة الرقم الخاص بتسجيل اللقاح الذي تلقاه الشخص، ويكون الرقم مكونًا من ٢٩ رقم.
  • يتم رفع صورة المواطن الشخصية.
  • بعد إدخال البيانات والتأكد من صحتها يقوم التطبيق بالاتصال مع الموقع الرسمي لوزارة الصحة وتلسكان.
  • ثم تظهر البيانات الخاصة بتفاصيل التطعيم وتواريخ تلقي الجرعات مع بيان نوع اللقاح.

تحميل تطبيق قطارات مصر 2024 Egypt Trains

مميزات تحميل تطبيق صحة مصر

يتوفر هذا التطبيق لكل مواطنين جمهورية مصر العربية، وقد حددت الوزارة عدد من المميزات التي يتسم بها التطبيق، تأتي على النحو الآتي:

  • يسهل على أي مواطن تحميله من المتاجر المتوفرة على الهواتف الذكية.
  • يوفر التطبيق إمكانية تسجيل بيانات الاسرة كاملة، ولكن يقوم بتسجيل بيانات كل شخث من الأسرة على حدة.
  • يمكن استخدام تطبيق صحة مصر كإثبات للشخص أنه تلقى اللقاح بدلًا من الإثبات الورقي.
  • يعمل التطبيق على تخزين كل البيانات والمعلومات التي تم تسجيلها في حالة فقدان الهاتف أو عند حذف التطبيق.
  • يمكن استخدامه لإنجاز المهام اليومية في المصالح الحكومية كما يضم التنطبيق بار كود يستخدم عند السفر.

تحميل تطبيق كريم Careem apk

تحميل تطبيق صحة مصر Health of Egypt للاندرويد والايفون

اسم التطبيق تطبيق صحة مصر
التصنيف تحميل تطبيقات مصر
الترخيص مجانا
المطور mohpegypt
حجم التطبيق 12 ميجابايت
إصدار التطبيق 1.0.5
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للاندرويد APk

التحميل للايفون والايباد

تحميل تطبيق أوبر uber apk 2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام