تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاة والقران والاذكار للاندرويد والايفون 2024 مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل تطبيق رفيق المسلم Apk

تطبيق رفيق المسلم أحد التطبيقات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين وذلك لأنه تطبيق اسلامي يضم العديد من المميزات التي ينفرد به عن غيرها،  يُعَد تطبيق رفيق المسلم Apk من أكثر التطبيقات الإسلامية شهرةً وتحميلاً في الوقت الحالي، وهو متوفر وقابل للتنزيل لنظام Android. يُمكن لكل مسلمٍ أن يجد في التطبيق كل ما يحتاجه في حياته اليومية، حيث يتضمّن التطبيق العديد من الميزات المهمة والمفيدة، مثل الاستماع إلى القرآن الكريم من خلال أكثر من 130 قارئٍ للقرآن، بالإضافة إلى خاصية تحميل الآيات القرآنية للاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كما يتضمن التطبيق أيضاً أكثر من 500 دعاء مقسّم، وتنبيهاتٍ للفروض الإسلامية مثل الصلاة وغيرها.

تطبيق رفيق المسلم

يوفر تطبيق رفيق المسلم مجموعة شاملة من الميزات لخدمة المسلمين في حياتهم اليومية. يتضمن التطبيق مواقيت الصلاة واتجاه القبلة والقرآن الكريم والتفسير والأذكار والتقويم الهجري ومحول التاريخ والمزيد. من السهل تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ، ويحتوي أحدث إصدار له (2024) على أكثر من 35 ميزة إسلامية. الرفيق المسلم هو رفيق حقيقي للمسلمين لتوسيع علاقاتهم الدينية ، لأنه تطبيق متعدد اللغات. كل هذه الميزات تجعل تطبيق “رفيق المسلم” أفضل تطبيق إسلامي متاح.

تحميل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاه والقران والاذكار للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا “رفيق المسلم” هو تطبيق عبارة عن مجموعة من الأدعية التي تساعد المسلم على الاستماع إليها عبر الهاتف. يوجد في التطبيق العديد من الأدعية التي تساعد على تقوية الرابطة الدينية بين المسلم وربه. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى هذه التسول والتوسل من خلال التطبيق. يسمح للمستخدمين بالتحكم في تنسيق التطبيق والإعدادات، مثل تذكيرات التوقيت والمطالبات الصوتية والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي سنراها في الفقرات التالية.

تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk

هذا التطبيق يجب ان يكون في هاتف كل مسلم وهو تطبيق رفيق المسلم هو أفضل تطبيق إسلامي يحتوي على تنبيه لجميع الفروض الاسلامية مثل الصلاة والقرءان والاذكار ومناسك الحج وكمان انه يحتوي على أكثر من 35 ميزة إسلامية تساعد المسلمين في حياتهم اليومية يحتوي على القرآن الكريم بصوت أكثر من 130 قارئًا ويحتوى على 700 دعاء، بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستخدم العثور على مجموعة من المعلومات التي يحتاجها المسلم في حياته كالتفسير المصحفي بالإضافة إلى قصص الأنبياء والمواسم الدينية. عليه، فإنّ تطبيق رفيق المسلم يعتبر الخيار الأمثل لكلّ مسلم يرغب في تحميل تطبيقٍ إسلامي فعّال ويدعمه المهنية في التقديم والاستخدام.

قم بتنزيل تطبيق رفيق المسلم لنظامي Android و iPhone، مع التطور التكنولوجي الهائل الذي شهده العالم في السنوات القليلة الماضية، كان هناك العديد من التطبيقات الشهيرة التي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ الكثير منها في البحث عن هذه التطبيقات وأشهرها تطبيق رفيق المسلم الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التطبيق الإسلامي الذي ظهر في العدد السابق، سنتعرف من خلال هذا المقال على كيفية تحميل هذا التطبيق.

نبذة عن تحميل تطبيق رفيق المسلم

برنامج رفيق المسلم يعتبر من أفضل التطبيقات الإسلامية التي انتشرت على نطاق واسع في الفترة الماضية لأن التطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي تساعد المسلمين على أداء بعض الصلاة. يعتبر تطبيقًا تم تعيين المسلمين للتواصل مع الله تعالى من خلال العديد من الأدعية التي يحتويها التطبيق، كما يحتوي هذا التطبيق على صفحة خاصة بالقرآن يمكن من خلالها قراءة القرآن والاستماع إليه لأن هذا التطبيق قد نال إعجاب الكثير من المسلمين، قم بتنزيل تطبيق رفيق المسلم لنظام Android و iPhone. بحث الكثير من الناس في الوطن العربي مؤخرًا في العديد من المواقع الإلكترونية للحصول على برنامج رفيق المسلم.

الذي يعد من البرامج والتطبيقات الإسلامية التي تقدم العديد من الخدمات لتنظيم كل تفاصيل يوم المسلم للمضي قدمًا نحو الخير والعطف، في هذا المقال الرائع على منصتي، عزيزي الزائر، نتشرف بإعطائك كل التفاصيل المهمة التي تريد الحصول عليها، يعتبر تطبيق رفيق المسلم من أكثر التطبيقات الإسلامية طلباً من قبل الناس لأنه يقدم خدمات ممتازة ويساعدهم في الحصول على خدمات إسلامية ودينية مختلفة حيث يعتبر الأفضل في أفضل أوقات الفراغ. والحديث النبوي الشريف، وتحديد الوقت صلِّ باستثناء بعض الأدعية المهمة التي تؤثر على كل من يقرأها،

خصائص تحميل تطبيق رفيق المسلم

يتيح تطبيق رفيق المسلم العديد من الميزات المفيدة للمستخدم . وهي:

  • واجهة الاستخدام: يتمتع أبلكيشن رفيق المسلم بواجهة استخدام بسيطة للغاية يسهل التعامل معها من قبل كافة المستخدمين دون النظر إلى عمر المستخدم.
  • دعم اللغة العربية: حصل التطبيق على العديد من المميزات الرائعة ولكن كان من أهمها هو دعمه للعديد من اللغات والتي كان من بينها اللغة العربية.
  • حجم التطبيق: يتمتع التطبيق بحجمه الصغير الذي لا يشغل حيز من ذاكرة الهاتف الداخلية وبالتالي لا يؤثر على أداء الهاتف المحمول أثناء العمل.
  • تحديد المساجد: يُمكن لتطبيق رفيق المسلم تحديد موضع المساجد التي تتواجد حولك وذلك من خلال اتصال التطبيق بالموقع الجغرافي لهاتفك المحمول.
  • مواعيد الصلاة: يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم بمواقيت الصلاة للحفاظ على الالتزام بالصلاة بقدر الإمكان.
  • التقويم الهجري: عمل مصمم التطبيق على وضع التقويم الهجري بداخل هذا التطبيق ومتاح للمستخدم التعديل به كما يشاء.
  • اتجاه القبلة: يُمكن للمستخدم من خلال تحميل تطبيق المصلي تحديد اتجاه القبلة عن طريق استخدام البوصلة التي من خلالها يتم توضيح مكان الكعبة عليها.
  • دعم أنظمة التشغيل: يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون.
  • أصوات الأذان: يدعم البرنامج أكثر من صوت أذان والتي يُمكن للمستخدم من خلالها اختيار الصوت الذي يشعره بقدر أكبر من الراحة.
  • التطبيق مجاني: يُمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني دون دفع أي من الرسوم مقابل الحصول عليه.
  • المصحف الشريف: يدعم التطبيق نسخة كاملة من المصحف الشريف والتي يُمكن للمستخدم استخدامها في تلاوة القرآن.
  • الأذكار: يوفر التطبيق لمستخدميه قدر كبير جداً من الأذكار التي يُمكن ترديدها في كافة الأوقات من أجل الحصول على مرتبة رفيعة عند الله.

مميزات تحميل تطبيق رفيق المسلم

  • الاستماع الى القران الكريم بصوت اكثر من 130 قارئ للقران مع خاصية تحميل الايات لتشغيلها بدون نت
  • اكتر من 500 دعاء مقسم ومفهرس
  • سبحة الكترونية
  • مواقيت الصلاة مع التبيه مواقيت الصلاة
  • قصص الانبياء، قصص الصحابة، قصص عن معجزات الانبياء
  • المصحف كاملا مع التفاسير ومعاني الايات
  • خاصية دعاء اليوم الدي يتحدث كل يوم
  • خاصية تحديد اتجاه القبلة وخاصية تسجيل العبادات الفائتة
  • صحيح البخاري كاملا ومصنفا مع خاصية الاحاديث الاربعون النووية
  • تفسير الاحلام
  • القرأن الكريم بصوت أكثر من 130 قارئًا للقرآن الكريم مثل المقرئ الشيخ أحمد بن علي العجمي ، والشيخ ، عبد الباسط ، عبد الصمد ، وماهر المعيقلي ، وعبد الرحمن. السديس وابو بكر الشطري.

صور من داخل تطبيق رفيق المسلم Apk

تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاة والقران والاذكار للاندرويد والايفون 2024 مجانا تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاة والقران والاذكار للاندرويد والايفون 2024 مجانا تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاة والقران والاذكار للاندرويد والايفون 2024 مجانا تنزيل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاة والقران والاذكار للاندرويد والايفون 2024 مجانا  

تحميل تطبيق رفيق المسلم Apk الاذان ومواقيت الصلاه والقران والاذكار

اسم البرنامج رفيق المسلم
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم البرنامج 83 ميجابايت
إصدار البرنامج
1.0.1
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

تحميل تطبيق رفيق المسلم Apk هو تطبيق مفيد للمسلمين الذين يريدون تعظيم علاقاتهم الدينية. إنه رفيق مسلم حقيقي، تطبيق متعدد اللغات يمكن من خلاله تعلم القرآن الكريم وقوانين الدين الإسلامي. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد الدينية المتعلقة بالإسلام، بما في ذلك نصوص من القرآن والحديث الذكر النبوي، مواقيت الصلاة ومعرفة اتجاه القبلة. كما يوفر التطبيق تلاوة صوتية وتلاوة للمصحف بأصوات بعض القراء المعتمدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام