تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

العديد من طلاب ومعلمي سوريا يقومون بتحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل ذلك لما له من فوائد وخصائص جعلته من التطبيقات التي لاغنى عنها على أجهزة الطلاب الذكية، فالتطبيق يقدم فرصة التعلم والاطلاع على آخر وأحدث الشروحات والدروس والنماذج الامتحانية والاختبارية النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية، علاوًة أنه يوفر الوقت والجهد بالنسبة للطالب ويفتح مجال التعلم عن بعد من المنزل.

يمكن تحميل تطبيق تاسع التعليمي بشكل مجاني والتطبيق متاح على مختلف المنصات، كما أنه من التطبيقات الموثوقة فهو يقدم المعلومة بأمانة ودقة ويوفر دروس وشروحات أفضل الخبرات والقامات التدريسية بطريقة واضحة وبسيطة وسلسلة وبشكل تدريجي، كما أن دروس التطبيق تقوم على مبدأ التكرار والتبسيط لكي تثبت المعلومة في عقل المتلقي.

تنزيل تطبيق تاسع التعليمي

يمكن تحميل تطبيق تاسع التعليمي بشكل مجاني بدون دفع رسوم واشتراكات، كما أنه متوفر بنسخ مناسبة للأجهزة العاملة على أنظمة تشغيل أندرويد و Ios، ويمكن تثبيته على الهواتف المحمولة الذكية أو الأجهزة اللوحية كما أنه من الممكن تثبيته على أجهزة الحاسب، كل ما عليك فعله من أجل تحميل البرنامج هو الضغط على رابط التحميل الذي يوفره موقعنا، من ثم يجب انتظار انتهاء التحميل إذ عادًة ما تأخذ هذه العملية بضع دقائق، بعد انتهاء التحميل يجب الولوج إلى الملفات المحملة على ذاكرة الجهاز المستخدم، ومن ثم الضغط على ملف APK الخاص بالتطبيق لتبدأ عملية التثبيت، وبعد انتهائها يمكن البدء باستخدام التطبيق والاطلاع على مكتبته الواسعة من الدروس والشروحات.

يمكن تحميل تطبيق تاسع التعليمي أيضًا عن طريق متاجر التطبيقات الرسمية، كما يمكن تحميله من أحد المواقع الأخرى، أو عبر البحث عنه على محرك بحث جوجل، ومن ثم الضغط على أحد المواقع الناتجة كنتائج، وعندها يجب الضغط على رابط التحميل الذي يوفره الموقع، ولكن من أجل ضمان سماح الجهاز بتثبيت التطبيق يجب تفعيل خيار السماح بتنزيل الملفات والتطبيقات من مصادر غير معروفة وذلك من خلال الولوج إلى إعدادات الأمان والخصوصية للهاتف المحمول او الجهاز الذكي المستخدم، ومن بعدها يمكن البدء بالتحميل.

نبذة عن تحميل تطبيق تاسع التعليمي

تحميل تطبيق تاسع التعليمي يقدم الدروس والشروحات والتفسيرات لجميع مستويات التعليم الابتدائي والثانوي والثانوي، من المبتدئ إلى المدرسة الثانوية فضلًا التمارين والنشاطات الإضافية، كما أنه يتيح الفرصة لإنشاء جو من التعلم مع الأصدقاء إذ يقدم الدروس عبر الإنترنت والمسابقات والتدريبات والتحديات مع الزملاء، كما أن التطبيق يزيد عن كونه تطبيق خاص ومفيد للطلاب فهو أيضًا مفيد للمعلمين ويساعدهم في عملهم، كما يقدم لهم طرق إضافية للشرح والنماذج الامتحانية، ويعد حاليًا واحدة من أفضل المنصات التعليمية للمعلمين والتلاميذ على حدٍ سواء.

عند تحميل تطبيق تاسع التعليمي فأنت تنضم إلى نخبة المعلمين الذين يقدمون أفضل أداء في بيئة تعليمية تستفيد من استراتيجيات التعلم عن بعد التفاعلية وتوفر القدرة على التدريس في مجموعات مرنة ومجموعات دراسية خاصة لشرح الدروس واختبار وتقييم الطلاب، فالتطبيق يقوم بطرح أفكار وطرق تساهم في تمكين المعلمين من التفاعل مع الطلاب باستخدام الأدوات الحديثة وميزات التعليقات التوضيحية المختلفة لتوفير أفضل تجربة التعلم عن بعد، بالإضافة إلى الدروس التفاعلية المباشرة، فالتطبيق هو أفضل تطبيق لشرح الدروس عبر الإنترنت في جميع البرامج التعليمية مع ميزات تفاعلية بين الطالب والمعلم تجعل المعلومات سهلة ومباشرة للفهم.

مميزات تحميل تطبيق تاسع التعليمي

  • تحميل تطبيق تاسع التعليمي يقدم الفرصة من أجل التعلم الجماعي وضمن مجموعات، وحل الأسئلة والتمارين مع فريق من الزملاء، حيث أنه إلى جانب المحاضرات المباشرة، يقدم التطبيق التاسع اختبارات يمكنك الإجابة عليها من خلال التعاون مع أصدقائك وحلها في مجموعات لتعميق معرفتك والتعلم بشكل أسرع وأكثر متعة.
  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الاختبارات والتحديات عبر الإنترنت، ويوفر اختبارات إلكترونية سهلة للطلاب بالإضافة إلى التحديات اليومية مع الأصدقاء من أجل العمل الجماعي وتعزير روح الفريق.
  • يمكن عند تحميل تطبيق تاسع التعليمي مشاهدة جميع المستويات، حيث أن تطبيق التاسع يوفر للطلاب مراجعة لجميع الدروس من خلال المحاضرات المسجلة والاختبارات التمهيدية والتمارين على شكل أسئلة، ويقدم المعلومة والمناهج الخاضعة لمعايير أحدث أنظمة التعليم.
  • يقدم التطبيق الفرصة لمعرفة كل شيء، حيث أن وقت الطلاب يستحق الذهب ولهذا السبب في التطبيق التاسع يتم شرح طرق الدراسة للمدرسة الثانوية ومستويات التعليم المختلفة من خلال التعليم عبر الإنترنت لأن الوقت والجهد المطلوبين في هذه التكنولوجيا التعليمية عن بعد يسمح للطلاب والمعلمين بشرح الدروس وإجراء الاختبارات.
  • التطبيق متوافر بواجهة بينية تفاعلية سهلة، من أجل تحقيق أكبر كمية من المستخدمين ونشر الإفادة على نطاق واسع.
  • يقدم التطبيق دروس في جميع المواد الدراسية العلمية والأدبية، بدءًا من مواد الرياضيات وعلم الأحياء والفيزياء والكيمياء وانتهاًء باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية.
  • يحتاج التطبيق إلى اتصال بشبكة الانترنت فقط عند تحميل الدروس، ولا يحتاج إلى اتصال لدى مراجعتها وإعادتها.

صور من داخل تطبيق تاسع التعليمي

تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق تاسع التعليمي المعلم الشامل للاندرويد

اسم التطبيق تاسع التعليمي
التصنيف تطبيقات تعليمية
الترخيص مجانا
المطور
حجم التطبيق حسب الجهاز
إصدار التطبيق 1.6
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام