تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا‏

Noorآخر تحديث :
تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post Apk

تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post يشكل نقلة نوعية كبيرة في قطاع التعامل مع مؤسسة البريد المصرية العريقة حيث أنها من الجهات الخدمية المصرية الأكثر قدما وأهمية، بالإضافة إلى أنه يسهم في خدمة المواطنين المصريين ضمن عدد كبير من المجالات اليومية الرئيسية، كما أنه يمس جزءا حساسا من الشؤون المالية والاجتماعية الأكثر شعبية وانتشارا بين الناس بصورة عامة، الأمر الذي يجعل شريحة واسعة جدا من الناس تضطر إلى اللجوء إلى خدمات البريد والاستفادة منها بشكل مكثف ودائم.

من ناحية أخرى فإن تطبيق البريد المصري Egypt Post يندرج ضمن تصنيف البرمجيات الإلكترونية الخدمية المتنامية، إذ أنه ضرورة ملحة يجب توافر نسخة منه ضمن أجهزة المستخدمين دون استثناء، إلى جانب كونه من التطبيقات الرقمية البسيطة التي تمثل نمط الحياة العصرية اليوم، فهو يمتاز بالسرعة والمرونة والبساطة المطلقة التي تتطلبها الحياة الآن، وبالتالي إمكانية الوصول إلى كافة خدماته وتلبية احتياجات المستخدمين بالشكل المثالي دون صرف الكثير من الجهد أو الوقت من أجل ذلك.

 تنزيل تطبيق البريد المصري Egypt Post

بالانتقال إلى الخطوات العملية التي تضمن تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post يلزمنا التأكيد على أن محرك البحث جوجل كروم Google Chrome يساعد الراغبين بتجربة التطبيق من أجل الحصول على رابط تحميله، إذ أن إتمام عملية بحث بسيطة عبره توفر الكثير من المواقع الرقمية والمتاجر الإلكترونية الخاصة التي تقدم نسخة من رابط تحميل البرنامج، وبذلك يكون الخيار عائدا إلى المستخدم من أجل انتقاء الجهة التي سيحمل التطبيق منها، ومن ثم إتمام مراحل العملية بشكل كامل.

أما بالنسبة إلى المرحلة التالية فهي تنصيب تطبيق البريد المصري Egypt Post ضمن ملفات الجهاز الذكي، حيث يحتاج ذلك إلى الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية التي تنص عليها الجهة المصممة، وبعد ذلك يجب الشروع بإنشاء حساب شخصي خاص بالمستخدم ضمن منصة التطبيق، الأمر الذي يحتاج إلى إدخال عدد من البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم والتي تشمل كلا من الاسم الكامل، رقم الهاتف المحمول، عنوان البريد الإلكتروني الإيميل أو الجيميل، علاوة على رمز العبور السري الخاص بحساب الفرد.

نبذة عن تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post

أما بالنسبة إلى الناحية العملية ونوع الخدمات التي يقدمها تطبيق البريد المصري Egypt Post لا يفوتنا التأكيد على أنه يوفر عددا من الخدمات الحيوية الضرورية للمواطنين، إذ أنه يمثل بوابة الشخص لإرسال واستلام البريد الخاص به سواء كان ذلك داخل حدود البلاد أو خارجها، إلى جانب إمكانية تحويل المبالغ المالية مهما كانت قيمتها ولأي مكان في مصر أو خارجها وبالعملة المحلية أو عملة الدولة الأخرى، كما أنه وسيلة لدفع الرسوم والفواتير والمستحقات الرسمية المترتبة على الفرد بشكل دوري لإحدى الجهات المعنية في البلاد، وكل ذلك ضمن إطار عمل بسيط وسلس بعيدا عن التعقيد والمماطلة، مما يحقق ميزة السرعة وجودة العمل بشكل واضح.

وفي السياق ذاته فإن تطبيق البريد المصري Egypt Post يقدم عدة أنماط من خدمات الحسابات التوفيرية، إذ يسهم في بناء صندوق توفير متنامي للمستخدم بطريقة تصاعدية بسيطة، فهو يتيح أمام جميع الأشخاص إمكانية إيداع مبالغ مالية متنوعة واستردادها في أي وقت يرغبون به، مع تقييد حركة هذه المبالغ ضمن وثيقة مصدقة تمثل سندا رسميا بيد صاحب الحساب وينال بموجبه نسبة استثمار سنوية تصل إلى نحو 8% في بعض الأحيان، وكل ذلك يتم عند إنشاء حساب شخصي ينقسم إلى تصنيفين رئيسيين هما الحساب الذهبي الذي يضم عشرة آلاف جنيه مصري كحد أدنى، بالإضافة إلى الحساب الفضي والذي يكون مبلغ عشرة آلاف جنيه هو السقف الأعلى لهذا النوع من الحسابات.

الخدمات التي يقدمها تطبيق البريد المصرى

يمكن الحصول على مجموعة من الخدمات من خلال تطبيق البريد المصري، وتنقسم هذه الخدمات إلى قسمين كما يلي:

الخدمات البريدية

يتيح التطبيق بعض الخدمات البريدية التي يحتاج إليها المواطنين بكثرة، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

  • البريد السريع: يتيح لكافة الأشخاص بمختلف أعمالهم إمكانية نقل المستندات والبضائع في أنحاء الجمهورية أو في مكان خارجي تبعًا للمعايير التي تحددها الدولة، على أن يكون ذلك في فترة من يوم إلى يومين.
  • الطرود: يتضمن الطرد الأشياء المرسلة من شخص لآخر، وعادة ما تكون أشياء شرائية أو منتجات مدفوعة.
  • الرسائل: هي واحدة من أقدم الخدمات التابعة للبريد يتم عبرها توزيع الرسائل إلى كافة أماكن الجمهورية على أن يتم دفع رسومها في المكتب البريدي.

تحميل تطبيق وزارة الداخلية المصرية

الخدمات المالية

يقدم تطبيق البريد المصري Egypt Post مجموعة من الخدمات المالية للمواطنين عبر التطبيق الخاص به، ومنها ما يأتي:

  • التوفير: تقدم لكافة أصحاب حسابات التوفير، على أن يتم وضع كافة العمليات المخصصة لها داخل البرنامج حتى تكون مرجع للشخص، مع وجود ربح 8%.
  • صرف المستحقات: يتم إتاحة هذه الخدمة لأصحاب المعاشات بهدف تسهيل صرف المستحقات الشهرية لهم أو الدفع لأحد الخدمات من خلالها.
  • الحساب الجاري: تتوفر لملاك الشركات والتجار ممن يودون توفير الكثير من المبالغ للحصول على عائد شهري، وتنقسم إلى حساب ذهبي له قيمة 10 آلاف جنيه مع عائد متغير، وحساب فضي أقل من 10 آلاف جنيه.
  • الحوالات البريدية: يتم استعمالها عند تحويل المبالغ المالية ولها ثلاثة أقسام هما:
  • الحوالات الداخلية والتي تكون مرسلة من شخص إلى آخر داخل أنحاء الجمهورية، على أن يتم وصولها في دقائق قليلة.
  • حوالات خارجية تكون المبالغ تم تحويلها إلى مواطن خارج الجمهورية، وعادة ما تكون من العملات الأجنبية وتصرف بعد أن تصل للمكتب.
  • حوالات حكومية وأفراد: تختص في دفع المبالغ اللازمة لخدمة محددة على ان ترسل إلى المؤسسات الحكومية دون الحاجة إلى الذهاب إليها.

تحميل تطبيق مصر الرقمية Digital Egypt App

مميزات تحميل تطبيق البريد المصري

يقدم تطبيق البريد المصري Egypt Post عدد من المميزات الرائعة والتي تزيد من جذب المستخدمين نحو استخدامه، ومن بين هذه المميزات ما يأتي:

  • إمكانية تتبع الشحنات التي تصل إلى الشخص ومعرفة الموعد المحدد لوصولها.
  • تعيين مكان وجود أقرب مكتب بريدي للشخص.
  • إمكانية الكشف عن الرمز البريدي لأي مكان بسهولة.
  • تحديد التكلفة الخاصة بالشحنة.
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية، مما يتيح استعماله في أي مكان في العالم.
  • إن تطبيق البريد المصري Egypt Post سهل الاستخدام.
  • كما أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم مالية للتحميل أو الاستخدام.
  • وهو تطبيق مرن يقبل العمل على مختلف أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية.
  • إلى جانب إمكانية الحصول على نسخ محدثة له بشكل دوري.
  • كما أنه يتسم بالأمن المعلوماتي وحفظ بيانات المستخدمين.
  • وهو متوافر ضمن مختلف متاجر التطبيقات البرمجية الشهيرة مثل جوجل بلاي ستور Google Play Store .
  • ويمتاز بسرعة الأداء وجودة العمل العالية بالإضافة إلى الكفاءة الاحترافية.
  • كما أنه يدعم اللغة العربية ضمن واجهته الرئيسية.

تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post Apk للاندرويد والايفون

اسم التطبيق تطبيق البريد المصري
التصنيف تحميل تطبيقات مصر
الترخيص مجانا
المطور egyptpost
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
v3.1.3
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

رابط موقع البريد المصري

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون والايياد

تحميل وتنزيل برنامج vidmate 2021 فيد ميت

أتمنى أن تكون قد استفدت من مقالنا. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في طرحها في التعليقات. نحن نحب أن نسمع منك ونتطلع إلى تجاوبكم معنا. شكراً لوقتكم وتفضيلكم لتطبيق البريد المصري Egypt Post Apk.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام