تسريب احد وثائق شركة T2 يكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 والعاب اخرى..

mobilltnaآخر تحديث :
تسريب احد وثائق شركة T2 يكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 والعاب اخرى..

على الرغم من إعادة إصدار GTA 5 من الجيل الجديد، إلا أن Grand Theft Auto 6 أو GTA 6 هي الآن محور اهتمام العديد من محبي السلسلة.

كسر Rockstar مؤخرًا صمتًا دام سنوات وأكد أن العمل في الدفعة التالية من امتياز Grand Theft Auto يسير على الطريق الصحيح. لكنها لم تعطنا أي تلميحات حول تاريخ الإصدار أو الإطار الزمني.

في الآونة الأخيرة، ظهرت صورة من وثائق سربتها Take Two تفيد بأن ناشر السلسلة (VGA4A لم يتمكن من التحقق من صحتها) كشف عن تفاصيل وتواريخ إصدار بعض ألعاب الشركة القادمة، بما في ذلك GTA 6. وفقًا لوثيقة المحتوى المسربة، سيتم إطلاقها وفقًا للتعليمات الواردة في الوثيقة، وهي “2H Calendar 2024” تعني “النصف الثاني من السنة التقويمية 2024.

وفقًا للإيداع، من المتوقع أن تكشف Rockstar عن شعار GTA 6 وتاريخ الإصدار للسنة المالية التالية بعد إعلان أرباحها في 16 مايو.

تستند هذه التوقعات إلى دراسة لسلوك Take Two في السنوات الأخيرة، حيث أعلنت عن نسخة محسّنة من GTA 5 خلال آخر مكالمة لأرباح السنة المالية في 18 مايو من العام الماضي. إذا كان تاريخ الإصدار بالفعل في النصف الثاني من عام 2024، فتوقع أن يكرر GTA 6 العام المقبل هذا.

تسريب احد وثائق شركة T2 يكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 والعاب اخرى..

بالإضافة إلى ذلك، أصدرت لعبة Take-2 أخرى من 2K أحدث لعبة NBA 2K22 في 10 سبتمبر 2021. وفقًا للصور التجريبية المسربة، من المتوقع إصدار NBA 2K23 في 16 سبتمبر 2022.

أيضا، Kerbal Space Program هي لعبة استكشاف الفضاء. تم إصدار اللعبة في عام 2011 ويتم تطوير أجزاء جديدة لها. كان تاريخ الإصدار الأصلي عام 2022، ولكن وفقًا لهذه الشريحة المسربة، تم تأجيلها إلى النصف الأول من عام 2024.

لقد لاحظنا أيضًا عنوان “Mafia: Original” بلغة 2K، والذي من المفترض أن يصل في عام 2024. يأتي هذا تماشيا مع التسريبات الأخيرة التي تحدثت عن وجود جزء جديد في سلسلة المافيا قيد التطوير.

بغض النظر، تاريخ إصدار GTA 6 ليس بعيدًا عما توقعه الكثير في الصناعة، معتقدين أن اللعبة ستصدر في عام 2024. لكن إذا كانت هذه التسريبات صحيحة أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام