تنزيل ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد 3.1 النسخة الكورية والعالمية hobagaming com 2024 بدون بان pubg ipad view

shaimaaآخر تحديث :
تحميل ملف منظور الايباد في ببجي موبايل 2021

لعبة ببجي من الألعاب التي تمكنت من خطف قلوب وعقول مجموعة ضخمة من محبي الألعاب الإلكترونية، ولهذا يرغب الكثيرين في التعرف على خطوات تفعيل منظور ايباد ببجي 3.1 تنزيل ملف منظور الايباد iPad في ببجي موبايل PUBG Mobile ، التحديث الجديد 2024 بدون تقطيع او حظر وتوضيح مباشر لإضافة الملف داخل لعبة ببجي موبايل 2.8 ،تحميل ملف منظور الايباد ببجي موبايل إليك أحدث ملف منظور iPad في لعبة ببجي يبحث الكثير من الناس عن لعبة PUBG للجوال ولكن من منظور عرض iPad حيث حازت هذه اللعبة على مشاركة كبيرة من جميع دول العالم لتميزها الرائع عن البقية. من الألعاب وسهولة الاتصال في اللعبة حيث يشجع على أن يكون الشخص شجاعًا وقويًا.

ملف منظور الايباد ببجي

تحميل ملف منظور الايباد ببجي موبايل التحديث الجديد 3.1 بدون بان وشرح مبسط لاضافته داخل لعبة ببجي موبايل 2024 كما يسميه البعض بدون حظر هو موضوع هذا المقال حيث ستستمتع من خلال هذا المقال بلعب لعبة ببجي موبايل PUBG mobile بمنظور عرض ايباد iPad حقيقي دون أي مشاكل على الإطلاق من خلال ملف يتم وضعه داخل ملفات لعبة ببجي موبايل pubg mobile لإنشاء منظور حقيقي للآيباد بدون تطبيقات معقدة كما تجدها في العديد من مواقع الويب.

اهلا وسهلا بكم يا أصدقائي في موضوع جديد على موقع موبايلاتنا. من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على كيفية تحويل منظور الهاتف العادي أو المحمول إلى منظور iPad دون تنزيل تطبيق أو برنامج وبدون إجراء تقسيم الشاشة ، كما يشرح كثير من الناس على الإنترنت. اتبع الفقرات القصيرة التالية إذا كنت مهتمًا بتنشيط منظور iPad بدون النطاق.

تشغيل ملف منظور ايباد ببجي اخر اصدار مجانا 3.1

هناك من يقول إنه منظور التلفزيون وهناك من يقول عنه من منظور iPad ، في هاتين الحالتين سنتمكن من تشغيله بعد التحديث الأخير على ببجي موبايل PUBG Mobile. بعد تنزيل الملف ووضعه في المكان الصحيح ، يمكنك أيضًا تشغيل الدقة الفائقة التي يبحث عنها الكثيرون. عزيزي ، لا تقلق بشأن الفرقة على الإطلاق لأنني أجريت تجربة أولاً قبل كتابة هذا المقال ولم يحدث أي صندوق على الإطلاق.

الملف معنا اليوم ، والذي يمكنك تنزيله من خلال زر التنزيل في الأسفل ، هو الحل النهائي إذا كنت تريد تشغيل شاشة iPad على هاتفك المحمول داخل اللعبة. هناك الكثير من الناس يقولون لي التعليقات أن الملف لا يعمل. صديقي ، كل الملفات التي أشرحها لك هنا تعمل بشكل كامل دون مشاكل من التجربة ، لكن المشكلة أنك وضعت الملف في المكان الخطأ.

تحميل ملف منظور الايباد في ببجي موبايل 2024

قبل تحديث ملف لعبة ببجي الجديد ، تم إيقاف العديد من الملفات بما في ذلك ملف منظور الايباد ببجي iPad القديم. لكن صديقي ، لقد قمت بتحديث جميع الملفات بحيث تعمل على PUBG Mobile دون مشكلة، إذا وجدت أي مشكلة في أي ملف شرحته من قبل فيمكنك إخباري في التعليقات حتى أتمكن من تعديله وجعله يعمل مرة أخرى.

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في تنزيل الملف لتشغيل PUBG من الهاتف كما لو كنت تقوم بتشغيله من جهاز iPad دون أي اختلافات ، فانقر على زر التنزيل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل الملف ، انقر فوق تنزيل وانتظر حتى يكتمل التنزيل بنجاح.

شرح تفعيل ملف منظور الايباد ببجي 3.1

أعرف جيدًا يا صديقي أن هذا الموضوع يتطلب شرحًا بالفيديو حتى أتمكن من وضع ملف تحديث ايباد iPad الجديد داخل ملفات لعبة PUBG MOBILE دون أي أعطال في اللعبة. بالتأكيد يا صديقي يمكنك مشاهدة الشرح في الفيديو حتى تتمكن من تحويل منظور الهاتف إلى منظور ايباد iPad بعد التحديث الجديد للعبة pubg mobile شرح منظور الايباد فى ببجي موبايل.

  • اولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الاسفل.
  • ثانيا: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  • ثالثا: يتم أخذ الملف نسخ.
  • رابعا الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  • خامسا: الدخول الى files ثم ue4game ثم shadowtracker ثم shadowtracker ثم saved ثم savegames
  • اخيرا يتم لصق الملف ، واليكم الشرح بالفيديو.

تحميل ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد 3.1

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحميل ملف منظور الايباد الكورية

تحميل ملف منظور الايباد العالمية

تحميل برنامج منظور الايباد + 90 فريم

تحميل برنامج فك الضغط

أخيرًا ، أتمنى أن ينال الموضوع إعجابك وأن تكون قادرًا على تنزيل ملف منظور ايباد iPad على لعبة PUBG Mobile بعد التحديث الجديد والتبديل من المنظور العادي في Android إلى منظور iPad أو TV. ما دمت آمنين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ربما تشاهد ايضا عن ببجي موبايل

تحميل ببجي العالمية 2024 تحميل ببجي الكورية 2024
ملف ازالة العشب في ببجي تحميل ببجي الصينية 2024
ملف تثبيت الايم ببجي تحميل ببجي نيو ستيت 2024
تثبيت السلاح فى ببجي تحميل ببجي لايت 2024
اسماء ببجي مزخرفة 2024 تحميل ببجي الهندية 2024
ملف 90 فريم ببجي موبايل ميداس باي شحن شدات ببجي
تحديث ببجي الجديد 2024 ملف منظور الايباد ببجي
شحن شدات ببجي بالايدي برنامج تثبيت السكوب في ببجي
اعدادات الحساسية ببجي تغيير الاسم في ببجي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مكي منذ 9 أشهر

    مرحباً

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام