تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً

Wesamآخر تحديث :
تحميل لعبة كلمات كراش Apk

تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون هي لعبة ألغاز ممتعة تجمع بين ألعاب الألغاز التقليدية وألعاب الكلمات الجديدة والممتعة، وتتضمن اللعبة العديد من المستويات المختلفة التي تزداد صعوبتها تدريجياً حيث تحتاج في بعضها للبحث عن كلمات مخبأة داخل اللغز، وفي البعض الآخر ستحتاج إلى حل ألغاز معقدة تتضمن رموز إيموجي، تتميز اللعبة بأنها تقدم ألغاز تقليدية مع لمسة عصرية وممتعة، وتضم الكثير من الألغاز البديلة التي يمكنك استكشافها بطرق مختلفة كما تتوفر اللعبة على أجهزة Android مجاناً، وتقدم مئات المستويات الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها.

لعبة كلمات كراش Apk

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الذكية الاستراتيجية التي تحتاج إلى المعرفة العامة والذكاء الشخصي تقوم اللعبة بعرض صورة مثل صورة قمر أو نجوم وكواكب أو عسل، وتقوم بتبعيتها بعد ذلك بوضع حروف مبعثرة، ولكن يتعين على المستخدم ترتيب الحروف بطريقة صحيحة لتكوين كلمة مرتبطة بالصورة، ولا يوجد وقت محدد لحل اللعبة، وتتوفر بعض الوسائل المساعدة والتلميحات التي يمكن استخدامها لحل اللغز، كلما تمكن المستخدم من اجتياز المراحل، سيحصل على عملات نقدية يمكنه استخدامها للحصول على تلميحات إضافية لحل المراحل الصعبة.

وهذا يمكن أن يوفر الترفيه وفرصة للاطلاع على خرائط الوطن العربي في نفس الوقت، تعد لعبة كلمات كراش واحدة من أفضل ألعاب الترفيه، وحصلت على تقييمات رائعة وأكثر من 10 ملايين تحميل، مما يؤكد شعبيتها الكبيرة بين اللاعبين، وتحتوي اللعبة على تحديثات وتحديات جديدة يتم إضافتها بانتظام لتزيد من متعة اللعبة، حيث يتم إضافة جزر جديدة بانتظام، وعند مع كل كلمة تتمكن من حلها، تحصل على بعض العملات وفي حالة صعوبة المستوى وعدم قدرتك على حلها، يمكنك استخدام خدمة التلميح التي تظهر أول حرف من الكلمة المطلوبة.

تنزيل لعبة كلمات كراش

يمكنك تحميل لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون من خلال رابط التحميل المباشر الخاص بموقعنا،تعتبر اللعبة رائعة بامتياز وممتعة للغاية، حيث تتميز بعدة مميزات مذهلة، التصميم المبتكر والبرمجة المثالية جعلتها تعمل بكفاءة على جميع إصدارات نظام الأندرويد، بما في ذلك الإصدارات الأقدم وبالرغم من وجود عمليات شراء داخل التطبيق، إلا أنها لا تؤثر على مجانية اللعبة، حيث يمكن الحصول على نقود ذهبية مجانية بمجرد اجتياز بعض المراحل أو مشاهدة فيديوهات داخل التطبيق.

يمكن استعادة جميع المحاولات التي تم اجتيازها بالفعل، بمجرد تنزيل اللعبة مرة أخرى أو ربطها بحساب على الفيسبوك أو جوجل، مما يسمح بالاستمرار في اللعب من حيث توقفت في المرة السابقة ويمكنك الاحتفال بتقدمك في لعبة كلمات كراش مع أصدقائك على فيسبوك، حيث تتلقى اللعبة تحديثات دورية لتصحيح أي أخطاء وإضافة تحديات وجزر جديدة عند تنزيل اللعبة، ستجد وسيلة لتعزيز الانتماء الوطني العربي من خلال رسم خرائط للدول العربية.

نبذة عن تحميل لعبة كلمات كراش

عند البدء في لعبة الألغاز كلمات كراش، يتم تقديم ميزة مميزة تتمثل في إمكانية استئناف اللعب من آخر محاولة قمت بها، وذلك سواء كنت تنزيل اللعبة للمرة الأولى أو تبدأ من جديد حيث يتم عرض صورة لجزيرة ومياه تحتوي على مستويات اللعبة، ويمكن الدخول إلى المستويات بتسلسلها عند النقر على المستوى، يظهر أمامك صفحة المغامرة التي تحتوي على اسم المرحلة وصورة توضح الكلمات التي يجب تكوينها في المرحلة وتعرض لك مجموعة من المستطيلات الحروف المبعثرة التي يجب تجميعها لتشكيل الكلمات المطلوبة.

في حالة الحاجة إلى المساعدة، يمكن الحصول على مساعدة مجانية عن طريق مشاهدة فيديو إعلاني قصير، يتم الحصول على رصيد إضافي من العملات النقدية عند مشاهدة الفيديو، ويمكن استخدامها للحصول على تلميحات تساعد في تجميع الحروف بشكل صحيح وكلما تقدمت في المحاولات، تحصل على نقود إضافية تساعدك في المراحل اللاحقة تعتمد لعبة كلمات كراش على وجود صورة أو عدة صور تختلف صعوبتها حسب المستوى الذي تلعب فيه يتم تقديم حروف متفرقة يجب جمعها لتكوين عدة كلمات تصف الصورة المعروضة أمامك.

خصائص تحميل لعبة كلمات كراش Apk

  • تعدد المستويات : من أسباب التشويق والإثارة الموجودة في لعبة كلمات كراش العربية هو تعدد المستويات، حيث ان اللعبة مع تزداد صعوبة مع الانتقال الى مستوى اعلى داخل اللعبة، وهذه الميزة تجعلك تشعر بالتحدي والإثارة حول كيفية القيام بتخطي كل مستوى وزيادة الرغبة في الوصول إلى المستوى النهائي داخل اللعبة مما يترتب على ذلك كسب الكثير من العملات التي تحصل عليها عند القيام بتخطي كل مستوى، مع العلم بأن كلما تخطيت مجموعة من المستويات يتم منحك كأس صغير، ولكن لا يمكنك رؤية المزيد من المستويات دون تخطي مستويات.
  • اللعب بدون انترنت : لا تحتاج منك لعبة كلمات كراش عربي ان تكون متصل بالانترنت اثناء اللعب، حيث يمكنك تنزيل اللعبة على الهاتف ثم القيام ببدء اللعب حتى وإن أغلقت اتصالك بالانترنت دون مشاكل، بالاضافة ايضا الى ان اللعبة تتميز بعدم عرض الاعلانات اثناء اللعب بالانترنت وهذه الميزة تجعلك تستخدم اللعبة بدون نت بشكل أكبر، بالإضافة إلى أن اللعبة يتم تحميلها على الهاتف بسهولة حيث انها لا تحتاج الى خطوات عديدة ومعقدة في التنزيل.
  • التوافق : لا يحتاج تحميل لعبة كلمات كراش زيتونة الى امكانيات عالية في الجهاز لكي تتمكن من القيام بتثبيتها على الهاتف بل يمكنك تحميلها على الأجهزة ضعيفة الموارد دون عوائق، حيث انك تستطيع تنزيلها على الاجهزة التي عمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 4.4 فأكثر، وبهذا تكون اللعبة مُتاحة لجميع الفئات من حاملي الهواتف المحمولة دون تمييز، كما يمكنك الاستمتاع بها جهاز الحاسوب ولكن يجب ان تقوم بتحميل المحاكي الخاص بها لتتمكن من تشغيلها.
  • صغيرة الحجم : تعد لعبة الألغاز كلمات كراش صغيرة الحجم وبالتالي أنت لست بحاجة الى اخلاء المساحة التي تحتاجها اللعبة على هاتفك من خلال حذف بعض الملفات والفيديوهات الخاصة بك من هاتفك، كما ان عملية حذف الملفات تتسبب في إزعاج المستخدمين بصورة كبيرة لذلك قبل القيام بتنزيل اي لعبة يقوم المستخدم بالبحث عن الحجم الخاص بها، بالاضافة الى ان ما يترتب على صغر الحجم للعبة انه لا يحتاج منك الى متطلبات تشغيل عالية في الجهاز.
  • مجانية : يمكنك الاستمتاع بأفضل لعبة كلمات عربية كلمات كراش دون الحاجة الى دفع اي رسوم مالية باللعبة وذلك لأنها تعمل بشكل مجاني على عكس الكثير من الالعاب الاخرى التي تحتاج منك الاشتراك باللعبة قبل بها قبل القيام ببدء اللعب، حيث يمكنك التحميل وبدء اللعب على الفور دون قيود.
  • سهلة الاستخدام : تعد هذه لعبة كلمات كراش زيتونة بسيطة وسهلة في إستخدامها وذلك لان يوجد بها واجهة رئيسية مصممة بشكل جذاب ومصمم بحيث تعمل على جذب انتباه المستخدم اليها، وايضا لا تحتاج إلى أي عنصر خبرة اثناء الاستخدام بل يستطيع أي شخص التعامل مع اللعبة بشكل سهل دون ان يكون لدية اي عنصر خبرة باللعبة حتى وان كان هذا المستخدم مبتدئ.
  • كسب معلومات جديدة : يوجد بكل مستوي او بيت تقوم بخوض اللعب به الكثير من المعلومات العامة التي تعمل على تنمية الذكاء لدى الاطفال الصغار حيث يتم التفكير في تكوين الكلمات الدالة على الصورة التي تظهر امامك بالصورة، كما تعمل أيضا على اختبار المعلومات الشخصية لدى المستخدمين الكبار وايضا كسب معلومات جديدة.
  • وسائل مساعدة : طبيعي في بعض الأحيان قد تواجهك بعض المستويات الصعبة التي قد لا تستطيع القيام بحلها وهذا الأمر جدا لان اللعبة تتنوع في مستوياتها، لذلك قام مطوروا اللعبة على توفير ميزة المساعدة التي تساعدك في حل المستوى الذي يصعب عليك حله بإظهار اول حرف من الكلمة التي تريدها مقابل مجموعة من العملات. 

مميزات تحميل لعبة كلمات كراش

  • لعبة كلمات كراش Apk لعبة الغاز مجانية تعمل على جميع اجهزة الاندرويد.
  • في لعبة كلمات كراش استكشاف خارطة العالم العربي عبر حل المراحل.
  • داخل اللعبة يمكنك الاستفادة من المعلومات العامة والثقافية وغيرهم.
  • تسلية وتحدي واثارة وجو رائع يبعدك عن الملل.
  • الكثير من الغاز المختلفة وفي كل مرحلة ولون.
  • لعبة كلمات كراش يوجد يها الكثير من الغاز اليومية بشكل متواصل في اللعبة.
  • التنافس مع اصدقائك لمعرفة من حل اكثر الغاز.
  • يمكنك أن تلعب بدون اتصال بالإنترنت، وبالتالي يمكن للاعب ممارستها في أي وقت ومكان.
  • كما يُمكن للاعب لعب لعبة كلمات كراش عبر الإنترنت بعد ربطها بحساب الفيسبوك، مما يسمح للأصدقاء بمتابعة تقدمك في المراحل.
  • في حال قام اللاعب بلعب عدة مراحل في اللعبة دون اتصال بالإنترنت، ثم قام بالاتصال بالإنترنت فيما بعد، فإن الأصدقاء سيتمكنون من رؤية المراحل التي وصل إليها اللاعب.
  • تتميز اللعبة بواجهة أنيقة ومبتكرة، وتصميم جرافيك وصوتيات ممتازة، مما يجعل التعامل معها سهلاً ويسهل الوصول للقوائم والتنقل بينها.
  • كما أنها خفيفة الوزن ولا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها، مما يجعلها متوافقة مع الهواتف الضعيفة، ولا تستخدم الكثير من مساحة التخزين.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب تشغيل اللعبة الاتصال بالإنترنت، باستثناء الحصول على بعض المكافآت الإضافية عند مشاهدة فيديو على الإنترنت.
  • كما أن الإعلانات الموجودة داخل التطبيق غير مزعجة، حيث تم وضعها بشكل يكاد لا يكون ملحوظًا ولا يؤثر على تجربة اللعبة.

صور من داخل لعبة كلمات كراش

تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً تحميل لعبة كلمات كراش الأصلية Apk لعبة تسلية وتحدي للأندرويد وللأيفون 2024 أخر اصدار مجاناً

تحميل لعبة كلمات كراش Apk 2024 لعبة تسلية وتحدي

اسم اللعبة كلمات كراش
التصنيف تحميل العاب موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم اللعبة 80 ميجابايت
إصدار اللعبة 7.81
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام