تحميل لعبة شعلة Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة شعلة

لعبة شعلة تقدم لك أكثر من 40 مرحلة ذهنية مصممة بناءً على أبحاث علم الأعصاب لتعزيز الذاكرة وتركيزك وسرعة ردة فعلك. سواء كنت ترغب في قياس معدل ذكائك أو تطوير مهاراتك الذهنية، فإن لعبة شعلة توفر لك التمارين والتحديات المثاليةتحميل لعبة شعلة apk 2024 تعتبر النسخة الكاملة من لعبة شعلة واحدة من أفضل ألعاب العقل لأن اللعبة تساعدك على تحسين ذكائك من خلال تضمين العديد من الألعاب التي تركز على زيادة نشاط الذاكرة وتطوير مهارات تنمية الدماغ.

لعبة شعلة Apk

تحتوي لعبة شعلة أيضًا على لعبة تشكيل الكلمات من خلال إظهار الحروف التي يمكنك من خلالها تكوين المفردات والكلمات الصحيحة لاستخدامها باللغة العربية. مع هذه اللعبة يمكنك تعلم العديد من الكلمات باللغة العربية وتمنحك القدرة على استرجاع الكلمات والمفردات اللغوية بسرعة في ذهنك. يطور طلاقة لغتك، تحتوي أيضًا على لعبة جميلة، Connect the Dots، والتي تطور التفكير المنطقي من خلال تحليل الأشياء منطقيًا في اللعبة لاستنتاج الأنماط واتخاذ القرارات. كما أنه يطور مهارات التخطيط من خلال تقييم الإمكانيات المتاحة لحل مشكلة ما ثم اختيار الحل المناسب لها.

وستجد أيضًا ألعابًا ذات اختبارات حقيقية تحتوي على مهارات ذاكرة تعرض بعض المربعات، وبعضها بألوان مختلفة لمدة 3 ثوان، ثم تصبح جميع المربعات متماثلة يتيح لك التلوين أن تتذكر مكان المربعات الملونة المختلفة. ستجد أن عدد الكتل في كل مرحلة مختلف. مع تقدم المراحل، تصبح اللعبة أكثر صعوبة، من أجل تقوية الذاكرة أكثر فأكثر، سوف تجد النسخة الكاملة من لعبة شعلة تحتوي على ألعاب تعزز الذهن لحفظها من خلال العديد من الألعاب الألعاب التي تطور مهارات الذاكرة على وجه التحديد، مثل الألعاب التي تضع الأشكال في مكان ما، وتغير موضع الأشكال، وتتطلب منك ترتيبها في فترة زمنية قصيرة.

تحميل لعبة الدودة wormate.io

تنزيل لعبة شعلة apk

النسخة الكاملة من لعبة شعلة هي واحدة من أفضل ألعاب العقل لأن هذه اللعبة تساعدك على تحسين عقلك من خلال تضمين العديد من الألعاب التي تركز على زيادة أنشطة الذاكرة وتطوير المهارات. ستجد أن الإصدار الكامل من شعلة يحتوي على عدد من ألعاب تحسين الذاكرة المصممة لتطوير مهارات الذاكرة.

إنها مثل لعبة وضع الأشكال في مكان ما. يتم تغيير موضع الأشكال ويطلب منك ترتيبها في فترة زمنية قصيرة، ويمكنك أيضًا العثور على اختبار ذاكرة حقيقي مع لعبة تعرض لك عدة مربعات، بعضها معروض بألوان مختلفة لمدة 3 ثوانٍ فقط، تصبح جميع المربعات متماثلة ويطلب منك تذكير مكان المربعات الملونة المختلفة. ستجد الرقم تختلف الصناديق حسب المرحلة، وتزداد صعوبة اللعبة كلما مررت بالمراحل لتقوية ذاكرتك أكثر فأكثر.

تحميل لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle

نبذة عن تحميل لعبة شعلة للجوال

تعتمد النسخة الكاملة من لعبة شعلة بشكل كبير على السرعة والتركيز، وتعرض هذه اللعبة شكلاً معينًا على الشاشة، ثم تقوم بسرعة بتغيير الشكل وتسألك عما إذا كان الشكل الحالي مشابهًا للشكل الذي تم عرضه من قبل، يمكنك فقط الإجابة ” “نعم” أو “لا”، كلما حصلت على إجابة أسرع تحصل على نتيجة جيدة، على عكس ما أخذته عندما تجيب على مثل هذه الألعاب ستجد أنها تزيد من تركيزك بشكل سريع وملحوظ.

هناك أيضًا ألعاب تعمل على تطوير أسلوب حل المشكلات لديك، وألعاب أخرى تعمل على تطوير طريقة إملاء لغتك. ستجد لعبة جميلة حيث تسرد المرحلة الأولى 130 كلمة لك، كل كلمة يتبعها بسرعة عرض جملة، وتسألك اللعبة من خلال الكلمات التي جاءت قبل هذه الجملة صحيحة أو خاطئة. الكلمات تشكل جملة طويلة ثم عليك تصحيح ما إذا كانت الكلمات هي نفسها في الجملة. سيتم سؤالك أيضًا عما تتحدث عنه. تتطلب هذه الكلمات ساعات طويلة من ممارسة اللعب للعثور على مهاراتهم في تطوير الذاكرة وتحليل المعلومات.

 

تحميل لعبة شعلة Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة أبيكس ليجندز Apex Legends Mobile

طور مهاراتك ودرب عقلك لعبة شعلة للاندرويد

ستجد أن لعبة شعلة تطور العديد من مهارات تعزيز الذكاء، بما في ذلك حفظ المعلومات المهمة، وتحسين التركيز، وحساب الأرقام والمعادلات، وتحسين سرعة التفاعل، وحل المشكلات، والتفكير المنطقي، وتحليل المعلومات. مع هذه الألعاب يمكنك تدريب عقلك للحصول على هذا الحيل وتحسين معدل الذكاء الخاص بك سوف تجد أيضًا الشعلة الجميلة في اللعبة هي الإحصائيات والممارسة اليومية ونظام النقاط.

ستمنحك شعلة اللعبة بعد فوزك في كل مرحلة نجومًا ونقاطًا لتشجيعك على الاستمرار والتعرف على مستواك، ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تحليل معدل ذكائك من خلال أسلوب اللعب ومدى سرعة حل هذه الألعاب اكتشف الكثير من الإحصائيات مثل المتوسطات بمعدلات مختلفة لديك مهارات مثل السرعة و سرعة الذاكرة والتركيز والمرونة واللغة والرياضيات والعديد من المهارات الأخرى. ستجد أيضًا السرعة الإجمالية لمهاراتك العقلية. ستجد أيضًا أن لعبة شعلة توفر لك ممارسة يومية مع العديد من المراحل التي تطور مهارات متنوعة وتحسن معدل الذكاء لديك.

تحميل لعبة Empires And Allies APK + OBB

ملخص عن تحميل لعبة شعلة Apk

النسخة الكاملة من لعبة شعلة تأتي بواجهة رسومية جميلة وأنيقة للغاية، اللعبة مقسمة إلى 4 قوائم، قائمة تمارين يومية وقائمة بأداء السرعة حيث يمكنك رؤية النسبة المئوية للتغيير بالإضافة إلى قائمة الألعاب، مقسومة على مهارة لعدة أقسام منها قسم اللعبة تعد الذاكرة وقسم اللغة وقسم لعبة حل المشكلات وقسم التركيز وقسم ألعاب الرياضيات وقسم المرونة وقسم لعبة السرعة لكل قسم العديد من الألعاب التي تطور مهارات محددة.

هناك أيضًا قائمة أكثر، والتي تحتوي على إعدادات لعبة شعلة ، مثل ضبط المنبه اليومي والتوقيت والمؤثرات الصوتية وأصوات الخلفية والإعدادات الأخرى، يمكنك تعديلها أعلاه. ستجد أن لعبة شعلة تحتوي على أكثر من 40 لعبة مخصصة لتطوير المهارات وزيادة الذكاء، لكنك تقسم الألعاب إلى في كل من قسم ألعاب الاشتراك والألعاب المجانية، ستجد 3 ألعاب مجانية يمكنك لعبها كما تريد.

تحميل لعبة شعلة Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة حرب الزومبي Zombie Frontier 3 Apk

مميزات تحميل لعبة شعلة – درب عقلك يوميا

  • أكثر من 40 لعبة مختلفة لتنمية الذكاء وتنمية المهارات العقلية.
  • واجه رسومية جميلة وانيقة.
  • توفر لك اللعبة ممارسة يومية لمختلف المهارات.
  • يمكنك تقوية الذاكرة والتركيز ومهارات اللغة باستخدام المشاعل.
  • درب عقلك بشكل مكثف من خلال تعزيز ذكائك بالألعاب التي يقدمها لك.
  • تحقق من معدل الذكاء الخاص بك لمجموعة متنوعة من المهارات.
  • تحتوي على منبه يومي لتذكيرك باللعب.
  • يزودك ببيانات أسبوعية أو يومية عن أدائك من خلال التطبيق.

تحميل لعبة شعلة apk النسخة الكاملة للاندرويد

اسم اللعبة لعبة شعلة
التصنيف تحميل العاب موبايل
الترخيص مجانا
المطور sho3lah
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة
اخر اصدار مجانا
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

نهاية المدونة: أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بقراءة هذه المقالة حول تحميل لعبة شعلة. إذا كان لديكم أي تعليقات أو أسئلة، فلا تترددوا في مشاركتها في التعليقات أدناه. شكراً لكم على دعمكم واستمرارية تشجيعكم. نلتقي في المقالات القادمة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام