تحميل لعبة تعليم الارقام العربية والطرح والجمع للأطفال 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

Dodoآخر تحديث :
تحميل لعبة تعليم الارقام العربية للأطفال

تحميل لعبة تعليم الارقام العربية والطرح والجمع، حيث أن لعبة الأرقام العربية، تُعد من أكثر تطبيقات الألعاب التعليمية، التي تعمل على تنمية القدرات الفردية للطفل، وتوسيع مداركه العقلية، وتأسيسه في مجال العمليات الحسابية البدائية، والتعرف على الأرقام الحسابية، مع القيام بعمليات الجمع والطرح المختلفة، لذلك يُفضلها البعض بعيدًا عن الألعاب المميزة الأخرى، لأنها تجمع بين الجانب التعليمي والجانب المُسلي، وتفيد الطفل كثيرًا جدًا.

تحميل لعبة مطعم حديقة الحيوانات Dining Zoo 2022 للأطفال

تنزيل لعبة تعليم الارقام العربية

يُعد تطبيق تعلم الارقام الخاص بالأطفال والصغار، أحد أهم التطبيقات، التي تساعد في تعلم الأعداد العربية، حيث أنه تم تصميم هذه اللعبة، من أجل تعليم الصغار و الأطفال القيام بعد الأعداد و الأرقام، وتُفيد اللعبة أو التطبيق في تعليم الصغار، كيفية طرح وجمع الأعداد، عن طريق إجراء بعض الألعاب المسلية، حيث تكون تلك الألعاب منتقاه بعناية فائقة، وذلك لكي يتم خلوها من أي خطأ، لهذا يقوم أولياء الأمور بتحميل التطبيق.

لعبة تعليم الارقام العربية للأطفال للكمبيوتر

تحميل هذه اللعبة، يناسب الصغار والأطفال كثيرًا، حيث تجعل اللعبة التعلم في إطار جميل، وتظهره في شكل رائع وممتع، وذلك من خلال الحروف الانجليزية والعربية، والارقام على وجه الخصوص، لذلك يسعى الكثير لتحميله، حيث يحتوي كذلك التطبيق الخاص بالأرقام العربية، على مجموعة متميزة من الألعاب، التي تشتمل على الألعاب الخاصة بالأرقام على وجه التحديد، حيث تساعد تلك اللعبة على تبسيط التعليم الخاص بإجراء الأرقام والعمليات الحسابية.

تحميل لعبة Muck مك 2022 للجوال والكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة تعليم الارقام العربية

تُبعد لعبة الارقام العربية كثيرًا الملل عن اللاعب أو عن الطفل تحديدا، حيث أن هذه اللعبة تُعد امتداد للسلسلة الخاصة بالتعليم، وذلك من خلال تعليم كافة الحروف الإنجليزية والعربية الخاصة بالصغار، وقد حققت لعبة تعليم الأرقام العربية نتائج كبيرة للنجاح، وأهداف كثيرة منها:

  • تعلم الشكل الذي يُمثل كلًا من الرقم 1-20، مع تقريب سُبل الفهم، ويتم ذلك عن طريق عرض صور مضحكة ورائعه.
  • يتم تعلم كتابة الارقام، من خلال برنامج بسيط ومتكامل، لكي يتمكن الطفل من إجراء المسح والكتابة، مع سماع الصوت الخاص بالأرقام، أثناء الضغط عليها، تظهر من خلال اللعبة البالونات المسلية، لتساعد الطفل في التعرف على شكل الارقام.
  • تظهر بعد ذلك لعبة تُشير إلى اصطياد الطيور، لكي تساعد الطفل في تعلم الأرقام والعد والحروف الإنجليزية والعربية، مع تعلم كلًا من الطرح والجمع، وذلك من خلال ظهور أحد الفيديوهات التعليمية.
  • يتم القيام بإجراء أحد الإختبارات بعد ذلك، للتوصل إلى فائدة اللعبة، ومعرفة مدى استفادة الطفل، واستجابته للدروس المختلفة، حيث أن ذلك التطبيق يُعد أحد امتدادات السلسلة الخاصة بالتطبيقات التعليمية.

تحميل لعبة ماين كرافت 2022 للكمبيوتر والجوال Minecraft pc

مميزات تحميل لعبة تعليم الارقام العربية للموبايل

يحتوي تطبيق الأرقام العربية، على العديد من المميزات والادوات الرائعة، التي تظهر بعد القيام بعملية تحميل لعبة تعليم الارقام العربية، حيث تتمثل تلك المميزات من النقاط، التالية:

  • تحتوي هذه اللعبة على شاشة إفتتاحية بسيطة جدًا، وذلك لكي يتمكن الطفل الصغير، من التعامل معها في كل بساطة وأريحية ويسر.
  • تعمل هذه اللعبة على تعلم الأرقام، بطريقة بسيطة وسهلة جدًا، حتى يتم التعرف على الأرقام تدريجيًا، والبدء في خطوات متسلسلة مرنة وسهلة.
  • تكثر الأشكال الطفولية داخل اللعبة، وذلك لكي تجذب الانتباه، وتؤدي إلى إثارة الذهن، والوصول إلى الهدف المطلوب من اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على مستويات متطورة، بين العديد من العمليات الحسابية، حيث أنه بعد الإنتهاء من إجراء أحد هذه العمليات، تكون العمليات القادمة في المستويات التالية، أصعب شيئًا فشيئًا.
  • يسهل كتابة الأرقام وإدخال النواتج، من خلال لوحة المفاتيح المُبسطة، داخل البرنامج.
  • توجد أصوات ومؤثرات، رائعة ومبهجة داخل لعبة الأرقام العربية، تُساعد على خلق جو سعيد للطفل.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream house 2022

تحميل لعبة تعليم الارقام العربية للأطفال

اسم اللعبة تعليم الارقام العربية
التصنيف تحميل العاب اطفال
الترخيص مجانا
المطور google
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
إصدار اللعبة
2.17
نظام التشغيل windows/android/ios
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام