تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر من ميديا فاير

mobilltnaآخر تحديث :
لعبة بيبسي مان

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر من ميديا فاير هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرة والمطاردة. وحققت أعلى مبيعات في السنوات الأولى بعد العرض الأول ، أي في عام 1999 ، في بداية ظهورها ، كانت منصة Sega هي المنصة الوحيدة التي يمكنها تشغيلها ، ثم تم إطلاقها على PlayStation 1 وأخيراً على جهاز كمبيوتر شخصي.

لم تحقق لعبة Pepsi Man للكمبيوتر مثل هذا العدد من التنزيلات. ولا النسخة المدفوعة التي تحقق إيرادات هائلة دون العوامل والجوانب التي تميزها عن ألعاب المغامرات الأخرى.  خاصة أنه خلال انتشارها لم تكن هناك لعبة تنافسية في المجال الذي ساعدها في في تحقيق هذا الإبداع.  هو  احتياج المستخدمين لأفكار جديدة وأكثر تنوعًا.

تحميل لعبة جاتا GTA IV 4

تنزيل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر

بمجرد أن تشغل اللعبة،  وقبل بدء اللعبة يظهر البطل أو الشخصية الرئيسية أمامك كشخص عادي. يمشي في شارع المدينة ، ويصادف ثلاجة بيع العصائر والآيس كريم والمشروبات الغازية على الطريق. لحسن الحظ أنه يقف من أجل زجاجة وبمجرد أن ينتهي من الشرب ، يتحول إلى شخصية مختلفة يمثلها سوبرمان. ويتحول إلى مزيج من الأبيض والأزرق مع ظهور شعار بيبسي على جسده ومن هنا يبدأ رحلته البطولية في القضاء على الأعداء من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية بعد المشاركة في العديد من المطاردة الصعبة.

تتم معظم الأحداث بعد تنزيل لعبة Pepsi Man على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في إحدى المدن الأوروبية. يتغير المربع باستمرار بعد المشي لمسافات معينة ، وغالبًا ما تكون الساحة الرئيسية في شوارع المدينة. عليك الركض في المنتصف من الطريق دون توقف ، للأسف لا يوجد مكان آمن يمكنك المشي فيه. نظرًا لأن اللعبة لا تسمح لك بالسير على الرصيف ، فإنها تجعل الاثارة تصل إلى أقصى حد ممكن.

تحميل لعبة مصاص الدماء القديمة Vampire

مميزات تحميل لعبة Pepsi Man بيبسي مان

  • تتضمن تغييرات متتابعة في الميادين.
  • يتضمن عشرات المراحل والمستويات.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من العقبات.
  • شوارع مليئة بالسيارات والمشاة وعمال البناء والمزيد.
  • مهام مختلفة يجب القيام بها من مرحلة إلى أخرى.
  • الكوميديا ​​والمواقف الأخرى التي تتطلب الكثير من الاهتمام.

صور من داخل لعبة بيبسي مان

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول Dragon ball Z 2022

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر

اسم اللعبة Pepsi Man
التصنيف تحميل العاب جاتا
الترخيص مجانا
المطور rockstargames
حجم اللعبة 11 ميجا بايت
إصدار اللعبة
2022.1.0.9
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام