تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة العباقرة Apk

يمكن تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت وأيضًا ألعاب شهيرة في العالم التي تحرك الذهن وتفيد في عمليات العصف الذهني، وهي بالمجمل مجانية ولا تحتاج إلى اتصال بالنت في الغالب لكي تبدا في اللعب والاختبارات، فإذا كنت تبحث عن ألعاب ذكاء بدون إنترنت وألعاب ذهنية أو لعبة أسئلة وأجوبة ثقافية عامة بدون نت، فإن تطبيق العبقرية الذي نقدمه يحتوي على ما تريده من معلومات عامة أو مسابقة ثقافية.

تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت يغطي مجموعة كبيرة من المجالات الثقافية والعلمية إذ تتنوع الأسئلة في المسابقات في كل فئة من الفئات التي يقدمها التطبيق حيث يثدم كمية كبيرة من الأسئلة الثقافية، والأسئلة العلمية، والأسئلة التي تتطلب حدسًا سريعًا، وهناك أيضًا مسابقات تتعلق بالتاريخ والحضارة والثقافة الإسلامية والعربية بالإضافة إلى مجموعة من ألعاب الذكاء والألعاب الحسابية والألغاز.

تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت

يمكن تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت بكل سهولة عن طريق الضغط على رابط التحميل الذي يوفره موقعنا ومن ثم يجب الانتظار إلى حين انتهاء التحميل، وبعد ذلك يجب فتح ملف التنزيلات من ذاكرة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي المستخدم، ومنه الضغط على ملف Apk اللعبة وبالتالي تبدأ عملية التنصيب وبعد انتهائها يمكن الشروع باللعب بشكل مباشر. الجدير بالذكر أنه قبل البدء بتنزيل اللعبة يجب العمل على تفعيل خيار السماح بتنزيل الملفات والتطبيقات من مصادر غير معروفة وذلك من إعدادات الأمان والخصوصية للهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الذكي المستخدم.

عند تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت يمكن للمستخدم الانخراط في تجربة من المتعة والثقافة والتعلم في لعبة من الأسئلة والألغاز في الثقافة والتاريخ والعلوم والعديد من المواضيع المختلفة الأخرى، حيث أن التطبيق يشتمل على عدة ألعاب أهمها لعبة Genius Challenge وهي لعبة مسابقات واسئلة وأجوبة ضمن العاب ذكاء للكبار والصغار.

نبذة عن تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت

عند تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت يمكن للاعب البدء في تطبيق سؤال وجواب على شكل مسابقة في المعلومات الثقافية العامة، والتي تعد من أفضل الألعاب لأنها لعبة ثقافية ممتعة ومسلية للعائلات بامتياز، ومناسبة لجميع الأعمار وتضم العديد من المسابقات في مختلف المجالات، حيث يجب على المتسابق الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة للوصول إلى المرحلة التالية، وتحدي العبقرية مشابه جدًا للعبة من سيربح المليون في نظامها، فهي تحتوي على أسئلة وأربعة اختيارات وعليك أن تختار الإجابة الصحيحة من بين الخيارات الأربعة كما أن لديك ثلاث أدوات مساعدة لمساعدتك.

تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت يمكن اللاعب من الوصول إلى العديد من الميزات والمنافسات، من مثل اختبار الدماغ وهي لعبة غير متصلة بالإنترنت وتختبر المعلومات، وكما أنها خفيفة الحجم حيث أن حجمها صغير جدًا فهي مناسبة للهواتف بشكل خاص، ورغم حجمها الصغير فهي وتوفر أكثر من 7000 سؤال مختلف ومراحل عديدة لتنمية مهاراتك الذهنية، ولمواجهة الأسئلة الصعبة يمكنك استخدام المساعدة المتاحة، من مثل تبديل السؤال حيث يتم تبديل السؤال بسؤال آخر، وحذف إجابتين ويتضمن حذف إجابتين من أصل ثلاث إجابات خاطئة، بينما وسيلة المساعدة الثالثة هي تخطي السؤال حيث يتم الرد على السؤال تلقائيًا، والمساعدة الأخيرة هي رأي الجمهور فمن الممكن معرفة رأي الجمهور ومساعدتك على معرفة الإجابة الصحيحة.

مميزات تحميل لعبة العباقرة – العاب ذكاء بدون نت

  • تعد اللعبة واحدة من أشهر الألعاب في العالم والتي يمكن لعبها بدون نت، فهي لعبة أسئلة وأجوبة ثقافية عامة بدون شبكة.
  • تمثل مجموعة الألعاب ضمن التطبيق كمية من الأسئلة والأجوبة على شكل موسوعة علمية وثقافية.
  • تنقسم المسابقات في لعبة العباقرة إلى أقسام، وهي المسابقات الجغرافية (تشمل: أسئلة جغرافية عن الأنهار والبحار والحدود والإنتاج المحلي..)، والألغاز (تشمل: أسئلة غامضة، ألعاب حسابية، ألعاب ذكاء، ألغاز)، اختبارات التاريخ (تشمل: أسئلة حول التواريخ والحضارات)، مسابقات إسلامية (تشمل: مسابقات إسلامية، أسئلة عن تاريخ الرسول صلى الله عليه وسلم، التاريخ الإسلامي)، والمسابقات المتنوعة (منها: أسئلة ثقافية في مختلف المجالات).
  • تعد اللعبة لعبة الأسئلة والأجوبة والأسئلة الدينية والثقافية وأسئلة الغاز والأسئلة الرياضية والأسئلة المخصصة للكبار والشباب العباقرة.
  • تتمتع اللعبة بطبيعة ممتعة وتعتمد في تصميمها على تصميم اللعبة الشهيرة التي ستربح المليون من بين الألعاب الشهيرة بدون شبكة.
  • تحتوي العباقرة على العديد من الأسئلة في مختلف المجالات لتناسب جميع الأعمار والكبار والصغار، وكما أنها لعبة ذكاء وتفكير اسئلة للكبار وايضا داخل العاب بدون انترنت مجانية رائعة جدا، ولعبة ذكاء وتفكير أسئلة للأطفال ومسلية إلى أقصى الحدود.
  • تقدم اللعبة مجموعة من الأسئلة التي تساعد الدماغ على زيادة التركيز والانتباه، أطلق العنان لشعلة الذكاء وأشعلها بالعديد من الأسئلة والتحديات الشيقة، حيث يفيد التطبيق في تنمية ذاكرتك ومعلوماتك العامة وتدريبها وتطويرها.

صور من داخل لعبة العباقرة

تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة العباقرة Apk العاب ذكاء بدون نت 2024 للاندرويد

اسم اللعبة لعبة العباقرة
التصنيف تحميل العاب موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم اللعبة  13 ميحابايت
إصدار اللعبة
V 40.0
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام