تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 2024 جميع الاجزاء للكمبيوتر مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 2024 جميع الاجزاء للكمبيوتر مجانا ، تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell من أفضل ألعاب المرح والإثارة التي تعتمد على السرعة والذكاء وإحدى الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتساب إعجابك من حيث المتعة والمغامرة ،أنت تعرف كيفية خنق جارك لسنوات والآن يواصل الملايين تنزيله من الإنترنت وتشغيله لأنه أكثر من رائع حقًا ولديه العديد من الجوائز.

تعتبر لعبة ازاى تخنق جارك هي أقدم لعبة للكمبيوتر ، حيث تم نشرها لأول مرة في عام 2003 ، أي منذ أكثر من 16 عامًا. ومع ذلك ، يواصل الناس البحث عنها وتنزيلها يوميًا ، وتعتبر لعبة كبيرة ولديها ملايين المعجبين والمتابعين ويستحق ذلك لأنه يحتوي على أكثر من مهام وإضافات رائعة مليئة بالبهجة والفكاهة التي يحبها الجميع.

تنزيل لعبة Neighbours From Hell

تحميل لعبة neighbours from hell او الجار المزعج هي لعبة مميزة للغاية اللعبة لديها عدد كبير من الأجزاء المختلفة بعد النجاح الكبير الذي حققتة اللعبة حيث تم إصدار 9 اجزاء كاملة من neighbours from hell، وكل جزء لدية قصة خاصة ومتطورة بشكل كبير وهناك العديد من الأماكن الجديدة التي تمت اضافتها داخل الأجزاء الجديدة من اللعبة كما انه تمت اضافة عدد كبير جداً من المراحل الجديدة والممتعة للغاية داخل النسخ الجديدة.

لعبة إزاي تخنق جارك الجزء الرابع أو هذه السلسلة من الألعاب تتصف بأنها من الألعاب الخاصة بالألغاز و تتسم بروح المغامرة والمرح . و تعتمد فكرة  لعبة إزاي تخنق جارك علي صنع المقالب والمكائد لجارك المزعج  وهو السيد روتويلير .. هذه اللعبة بها خمسة أجزاء مختلفة ، وكل جزء مميز عن الجزء الذي يليه و يحتوي علي المغامرة وخصائص فريدة عن أي مستوي آخر . اللاعب في هذه اللعبة يقوم بشخصية تسمى وودي وهو شخص يقوم بصنع المكائد لجاره المزعج باستخدام كافة الأساليب الممكنة للانتقام منه ، و ذلك لأن هذا الجار جعل حياة وودي بائسة و حزينة بعد أن كانت هادئة و سعيدة للغاية .

نبذة عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تدور فكرة اللعبة حول كيفية خنق جارك حول فتى شقي يقوم بالعديد من المزح والمشاكل في جاره الذي يريد أن يستريح في منزله ، لكن الفتى المشاغب يجعله لا يتذوق طعم الراحة من أجل من الفكاهة والمتعة تدور أحداث اللعبة في هذا السياق الممتع للغاية ولجميع عشاق اللعبة الذين يقومون بتنزيل اللعبة. كيف تخنق جارك من الجيران؟ لعبة الإثارة والمرح والمغامرة.

تحتوي لعبة Neighbours from Hell 4 علي العديد من المستويات والتي  تستمر لساعات طويلة ، يحتوي كل مستوي علي مهام كثيرة ومميزة التي يجب عليك إتمامها .. و توضح اللعبة لك ما يجب إتمامه مع بداية كل مستوي . و الهدف الوحيد في هذه اللعبة هو ازعاج جارك وصنع المكائد له والانتقام منه حتي ينفذ صبره ، لذا فإن كل مستوي يحتوي علي مهمة جديدة لإزعاج جارك و تعكير حياته ، و كلما نجحت في مستوي ما زادت المهمات عليك في المستوي التالي  ، ويجب عليك إنهائها في المستوي الذي يليه ، وتزيد أيضاً الغرف والأماكن التي تصنع بها المكائد والتي يسمح لك بالدخول فيها وتترك فيها الحيل و المكائد لجارك المزعج هذا .

مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك

  • التقييمات: تحميل لعبة ازاي تخنق جارك من اكثر ما تمتاز به هذه اللعبة الرائعه هو معدل التقيمات الايجابي الذي تمكنت من الحصول عليه من جميع من قام بلعب تلك اللعبة ومن جميع من قام بالاستمتاع باجزائها المختلفه حيث ان تلك اللعبة تعد من اقوى العاب الفيديو جيم في الأعوام الاخيرة.
  • لعبة اجتماعية: كما تمتاز تحميل لعبة ازاي تخنق جارك بانها تعد من الالعاب الاجتماعيه حيث انها من نوعيه الالعاب التي يمكن ان تجمع جميع افراد الاسرة حولها وهذا للاستفادة والاستمتاع بالمغامرات المختلفه التي يسعى اللاعب ان يقوم بتنفيذها في الجار والمقالب المضحكه التي يقوم بوضعها امامه في جميع الاماكن حتى يقدر على من أن يجعل الجار يترك البيت على نحو نهائي.
  • الجرافيك والرسومات: الى منحى ان لعبة ازاي تخنق جارك تتميز باستعمال الجرافيك بصوره احترافيه والتعامل مع الرسومات ثلاثيه الابعاد بشكل فريد ورائع يجعلها لعبة مبهجة ولذيذة الى منحى استعمال المؤثرات الصوتيه والموسيقى التصويريه على نحو احترافي وفريد باستمرار ما تجعل اللاعب يشعر بالسعاده والسرور اثناء المغامرات والمهام المختلفه التي يقوم بتنفيذها.
  • لعبة تدريبية: كما ان تلك اللعبة ليست لاغير من العاب التسلية والمتعه بل يمكن اعتبارها من الالعاب التدريبيه وهذا لانها سوف تعلم اللاعب سبيله استعمال الادوات المتغايرة التي توفرها حتى يستطيع ان يقوم بعمل بقالب من دون ان يشعر الجار وفي الوقت المحدد المطلوب من اللعبة.
  • المقالب المتعددة: كما تتميز لعبة ازاي تخنق جارك جود عدد كبير من انواع المقالب التي يمكن استعمالها من اللاعب للتنفيذ المقالب مثل ان يقوم وضع قشرة موزة في الارض امام الجار حتى ينزلق حجاره او ان يقوم بالدخول الى منزل الجار دون ان يشعر ووضع الاشياء المختلفه في العديد من الاماكن مثل وضع بدل المعجون الصمغ او القيام بنشر السرير حتى عندما يقوم الجار بالنوم فيقع على الارض او غيرها من المقالب المتنوعه والظريفه.
  • متناسبه مع الجميع: تتميز تلك اللعبة بانها متناسبه مع جميع الفئات العمريه سواء الصغار او الكبار او الاولاد او الفتيات كما انها لعبة يمكن ان يجلس في مواجهتِها الاسره بالكامل لتنفيذ المقالب المختلفه في الجار.
  • لعبة مجانية: تمتاز اللعبة بان تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 بدون مقابلً بشكل كامل لا تتطلب الى دفع اي ضرائب او مصاريف للحصول عليها او لتحميلها كما انها دائمه التحديث من منحى الشركه المطوره لها مما يجعل اللاعب باستمرار ما يستمتع بالمغامرات والمقالب المختلفه التي تحتوي عليها تلك اللعبة.
  • المراحل المتنوعة: لعبة ازاى تخنق جارك تمتاز تلك اللعبة بمراحلها المتعدده والمتنوعه والتي لا تتشابه وتمتاز في النمط والاشكال والمناظر التي تتضمن عليها وفي المقالب التي يلزم على اللاعب ان يقوم بتنفيذها الأمر الذي يجعل اللعبة مثيره على نحو لم يحدث من قبل وبطريقه مختلفه عن اي لعبه اخرى.

صور من داخل لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 2024 جميع الاجزاء للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 2024 جميع الاجزاء للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 2024 جميع الاجزاء للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر جميع الاصدارات 2024 

اسم اللعبة Neighbours From Hell
التصنيف تحميل العاب كمبيوتر
الترخيص مجانا
المطور nintendo
حجم اللعبة 1.78 g.b
إصدار اللعبة
جميع الاصدارات
نظام التشغيل windows

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الاول

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الثانى

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الثالث

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الرابع

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الخامس

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء السادس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام