كيفية تحميل فيديوهات انستقرام 2024 بسهولة instagram video downloader

Noorآخر تحديث :
تحميل فيديوهات انستقرام

تحميل فيديوهات انستقرام instagram video downloader بسهولة على الهاتف من خلال أكثر من برنامج مناسب لهواتف الايفون والاندرويد، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور والقصص التى ترغب بها، وسوف نشرح أبسط الطرق التي يمكن للمستخدم تجربتها لتحميل فيديوهات انستقرام بسهولة.

يعتبر تطبيق انستقرام من أشهر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن لا يوجد به أي زر لتحميل مقاطع الفيديو التي يعرضها المستخدمون بكثرة وفي حالة أردت الاحتفاظ بها لن يسمح لك التطبيق، لذلك أنت مضطر لتحميل تطبيق آخر يكون طرف ثالث بينك وبين انستقرام، ويوجد الكثير من التطبيقات التى تقوم بهذا العمل على متجر جوجل بلاي لكن لا تعمل كلها بكفاءة.

تحميل فيديوهات انستقرام من حساب خاص

هناك الكثير من البرامج و المواقع التي يمكن من خلالها تحميل فيديو انستقرام من حساب خاص و يتم هذا العمل من خلال بعض الخطوات البسيطة و هي :-

  • يتم فتح جوجل كروم و تسجيل دخول على انستقرام من خلاله.
  • البحث عن الحساب الخاص الذى تريد تحميل مقاطع الفيديو منه.
  • الوصول إلى الفيديو و اخذ الرابط الخاص به كوبي و يتم وضعه فى الموقع الذى يتم تحميل الفيديو من خلاله.
  • الموقع من https://www.save-insta.com/ar/private-downloader/
  • يتم وضع الرابط فى الجزء الخاص بالتحميل اعلى الصفحة و تنزيل الفيديو.

Video Download Instagram

يعد تطبيق video Download Instagram من التطبيقات الغنية عن التعريف حيث حصل على عدد كبير من التحميلات يصل إلى 50.000.000 مرة، وقد نال تقييم 4.8 على متجر التطبيقات، لذلك يعتبر من التطبيقات المعتمدة لدى الكثير من مستخدمى تطبيق انستقرام، فهو تطبيق ممتاز إلا أن الإعلانات فيه ظاهرية ومزعجة للمستخدم لأنها مصدر الربح فيه فهو تطبيق مجانى، إلا أن التطبيق يملك عدد كبير من المميزات المجانية منها طريقة عمله البسيطة والمطورة التى يتم شرحها بالتفصيل والصور عند دخولك إليه في أول مرة بعد التحميل.

( لتحميل التطبيق من هنا )

Repost تحميل فيديوهات انستقرام

تطبيق Repost هو تطبيق سريع للغاية و مجاني وآمن على الأجهزة بكافة أنواعها بتقييم 4.8 على جوجل بلاي، ويعمل التطبيق على تحميل فيديوهات انستقرام بسهولة والاحتفاظ بها في الجهاز لمشاهدتها اوف لاين بدون اتصال بالإنترنت في أي وقت.

( لتحميل تطبيق Repost من هنا )

Super save تحميل فيديوهات انستقرام

يتميز تطبيق Super Save بأنه مجانى وسهل الاستخدام فهو يحفظ قصص الانستقرام بسرعة فائقة بدون تسجيل الدخول مع إمكانية تخزين صورة الملف الشخصي الخاصة بأي حساب في تطبيق الانستقرام، ويستعمل البرنامج بإحدى طريقتين الأولى كما يلي:

  • افتح تطبيق انستقرام.
  • اضغط على الثلاث نقاط أعلى مقاطع الفيديو.
  • اختر خانة مشاركة.
  • اضغط على super save.
  • تبدأ عملية التحميل بشكل تلقائي.

أما عن الطريقة الثانية فهى كالآتى:

  • افتح تطبيق انستقرام.
  • أعلى مقطع الفيديو تجد ثلاث نقاط اضغط عليها.
  • اختر من القائمة كلمة نسخ الرابط.
  • افتح برنامج Super save.
  • ألصق الرابط الذي تم نسخه.
  • تبدأ عملية تنزيل الفيديو بشكل مباشر.

( لتحميل تطبيق Super Save من هنا )

Instasave

يجمع برنامج Instasave بين العديد من المميزات أهمها عدم وجود أي إعلانات مزعجة مع تحميل الصور بشكل مباشر في معرض الصور بجودة عالية، وكذلك مقاطع الفيديو والقصص، كما أن البرنامج يمنحك فرصة الدخول إلى حساب انستقرام من خلاله في أي وقت وتحميل كل ما ترغب به بصورة مباشرة بدون التقليل من جودة الصور ومقاطع الفيديو.

( لتحميل تطبيق Instasave من هنا )

تحميل فيديوهات انستقرام للآيفون

تختلف أجهزة الآيفون عن أجهزة الاندرويد لذلك قد لا تتناسب بعض البرامج التى ذكرناها في الأعلى مع نظام الآيفون، كما انك قد لا تجدها في متجر ابل ستور، ويمكنك استخدام تطبيق In Saver Instagram فهو من البرامج الممتازة لتحميل الفيديوهات من انستقرام فهو برنامج معروف ويمتلك شعبية كبيرة، وهذا لأنه من خلال هذا البرنامج يمكنك تسجيل دخولك إلى انستقرام وتصفح حسابك بسهولة.

( لتحميل تطبيق In Saver Instagram هنا )

وبذلك يمكنك تحميل مقاطع فيديو وصور بدون أن تدخل على التطبيق الرسمى وفي بضع ثوان، أما أذا كنت لا ترغب في ذلك فما عليك إلا أن تستخدم البرنامج عندما ترغب في التحميل فقط، وبذلك يكون تطبيق بديل وليس التطبيق الأساسي للتصفح، كما يعتبر هذا البرنامج الأول في تحميل فيديوهات انستقرام بسهولة بالنسبة لأجهزة الايفون، وقد ذكر ذلك المستخدمين الذين قاموا بتجربة العديد من البرامج الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام