تحميل تطبيق مسار masar السعودية 1445/2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تطبيق مسار masar السعودية

مسار السعودية تطبيق رائع للغاية حيث أنه يعمل دوماً على تطوير الموارد البشرية داخل المملكة العربية السعودية وتقديم حلاً مبتكراً لعدة خدمات، إن تحميل تطبيق مسار السعودية 2024 ، يبحث الكثيرين من العاملين بالقطاع الحكومي من الاشخاص والموظفين العاملين بتطوير الموارد البشرية عن منصة مسار الالكترونية، هذه المنصة التي اصدرتها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعوديةً والتي كان الغرض منها هو تسهيل الاجراءات الرقمية والتي اصبحت جزء اساسي من حياتنا اليومية بالنسبة للموظفين العاملين بالحكومة، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم تحميل تطبيق مسار في السعودية واهم الخدمات التي يقدمها فتابعوا معنا.

تطبيق مسار (Masar) هو تطبيق تم تطويره في المملكة العربية السعودية ويهدف إلى تسهيل وتحسين تجربة المستخدمين في التنقل والانتقال داخل المدن السعودية. يعتبر تطبيق مسار حلاً مبتكراً وذكياً للحصول على معلومات حول وسائل النقل العام، ومسارات الحافلات والمترو والقطارات، ووضع خطط السفر الفردية في المملكة. يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول زمن وصول ومغادرة وسائل النقل، وتوجيهات الخرائط الدقيقة، وحساب أسعار التذاكر، وقراءة الأخبار والتحديثات المتعلقة بالنقل العام. يعتبر تطبيق مسار مرجعًا موثوقًا ومفيدًا للمستخدمين لتحسين تجربتهم في السفر والانتقال في المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق مسار الجديد بالسعودية 2024

تقوم وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بالمملكة بانشاء عديد من المنصات الالكترونية والتي تساعد الكوادر في مجال التعليم والعاملين بالقطاع الحكومي والاستفسار بخصوص الترقيات، ومن اهم المنصات التي تقوم بذلك هي منصة مسار الالكترونية التي توفر بعض من الخدمات التي يحتاج اليها كافة الموظفين العاملين بالحكومة، ومن اهم هذه الخدمات الالكترونية ما يلي:

  • اولا خدمات سجل الموظف حيث ان كل البيانات التي تخص الموظف تكون موجودة داخل الوزارة، والتي يمكن للموظف متابعة بياناته الوظيفية ومؤهلاته وسجله الوظيفي.
  • خدمات الترقية والتي يتساءل عنها الكثيرين ويستطيع الموظفين الاستفسار عنها من خلال تطبيق مسار، وهي عبارة عن خدمة تمكن الحكومة من تقديم الترقية إلي الموظفين سواء عن طريق الطرح او الترقية الاستثنائية او المفاضلة وبالتالي السيطرة علي الترقيات بكافة انواعها.
  • خدمة التظلمات وهي التي تمكن الموظفين من القيام بعمل التظلمات ومتابعة الرد عليها من قِبل الجهات الحكومية، ولكن لابد من توافر عدة شروط وهي ان يكون الشخص المستخدم سعوديا ولديه حساب في النفاذ الموحد وايضا يجب ان يكون له صلاحية للخدمة، وفي حالة اذا لم يتم الاستجابة حسب الوقت المحدد يمكن رفع التظلم من خلال منصة صوتك مسموع.
  • خدمة بيان والتي تتحقق من بيانات ممن انتهت خدماتهم بالقطاع الحكومي لغرض التقاعد.

منصة البيانات الوظيفية علي تطبيق مسار الجديد

هي احدي المنصات الهامة التي توجد علي تطبيق مسار الجديد والتي  تمكن الموظفين من التعرف علي البيانات الوظيفية الخاصة بهم، كما انها توفر عدة خدمات اخري اهمها:

  • تصحيح كافة البيانات الخاطئة، كما يمكن استعراض عدد من المعلومات الشخصية.
  • كما يستطيع طباعة بيان يؤكد مدة الخدمة بالمؤسسة الحكومية.
  • ايضا يمكن تحديت كافة البيانات الوظيفية.

أهمية وفائدة منصة مسار الالكترونية

  • خدمات الإعلان عن ترقيات الوظائف الحكومية.
  • الإعلان عن جميع الوظائف الشاغرة في الحكومة السعودية.
  • العمل على تدريب الكثير من الموظفين المتميزين.
  • خدمات التعاقب في كافة الوظائف الحكومية.
  • فتح باب التوطين والتعاقد في العديد من الوظائف الحكومية السعودية.
  • تتيح منصة مسار الإلكترونية خدمة تقديم التظلمات.
  • خدمة التخطيط الخاص بالقوى العاملة.
  • خدمات ترقيات الحركات التنقلية في كافة الوظائف الحكومية.

صور من داخل تطبيق مسار السعودية 1445

تحميل تطبيق مسار masar السعودية 1445/2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق مسار masar السعودية 1445/2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق مسار masar السعودية 1445/2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مسار السعودية 1445

اسم التطبيق تطبيق مسار السعودية
التصنيف تحميل تطبيقات السعودية
الترخيص مجانا
المطور masar.sa
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
حسب الجهاز
نظام التشغيل android/ios

التحميل للأندرويد

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام