تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي Dubai Calendar Events للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تطبيق Dubai Calendar Events

تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي 2024 “Dubai Calendar Events”، ستحصل على كل ما تحتاجه لتكون على اطلاع دائم بأحدث الفعاليات والأحداث التي ستقام في دبي , تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي 2024 Dubai Calendar Events، من الواضح أن دولة الإمارات المتحدة تعمل على تحقيق الكثير من التطورات بالدولة ومساعدة مواطنيها وتوفير الرفاهية لهم، وذلك في كافة المجالات المختلفة والمتعددة، حيث أتاحت الدولة الكثير من الخدمات التي تخدم المواطنين والمقيمين داخل الدولة.

تطبيق جدول فعاليات دبي

بات الإقبال كبير من قبل المواطنين الإماراتيين وأيضاً المقيمين داخل دولة الإمارات في تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي 2022 ، وذلك لما يتوفر في هذا التطبيق من خدمات ومميزات عديدة تساعد المواطنين في الفعاليات وأيضاً يعمل هذا التطبيق باللغة العربية وكذلك باللغة الإنجليزية، كما أنه تم رصد عدد التنزيل آت الخاصة بهذا التطبيق حيث وصلت لأعداد كبيرة تتخطى الآلاف لذلك يعد تطبيق جدول فعاليات دبي مهماً للكثير وقاموا بتنزيله على جوالاتهم.

حيث عملت على توفير تطبيق يمكن من خلال استخدامه تحديد جداول رسمية الفاعليات وتحديد مواعيد الفاعليات التي تؤسسها إمارة دبي على مدار العام، ومما لاشك فيه أن تلك الخدمات المقدمة من قبل دولة الإمارات المتحدة ساعدت ومازلت تساعد المواطنين والأشخاص المقيمين بالدولة، كما أن الإمارات قد وفرت للأشخاص خاصية تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي حيث يستفيد منه هؤلاء الأشخاص عند تحميله على الأجهزة الخاصة بهم، ومن خلال هذا المقال سنبين لحضراتكم كيفية تحميل هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق جدول فعاليات دبي

من الجدير بالذكر أنه بعد أن يتم تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي 2024 Dubai Calendar Events من قبل المواطنين داخل دولة الإمارات المتحدة، بعدها يمكن للأشخاص التمتع بالكثير من المميزات الموجودة على التطبيق والتي تميز هذا التطبيق، ومن المميزات التي تشمل تطبيق جدول فعاليات دبي أنه يمكن للمواطنين والأشخاص الذين يحملون على الهواتف المتعلقة بهم مشاركة  المناسبة مع الأصدقاء على الفيسبوك وكذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشخص.

كما أنه يمكن للشخص أن يقوم بإضافة الاشعارات التي يتم إضافتها على التطبيق لقائمة المفضلة لدي الأشخاص، ومن المميزات أيضاً أنه من خلال الخريطة يستطيع المواطنين المستخدمين للبرنامج معرفة ورؤية المكان الذي يتناسب مع المناسبة، لذلك يعتبر هذا التطبيق موفر للوقت والجهد للأشخاص الراغبين في معرفة المناسبات وتحديد أيضاً في التطبيق الجداول الرسمية المتعلقة بالفعاليات، وكل هذا من ضمن الكثير من الخدمات التي قدمتها دولة الإمارات المتحدة لشعبها.

طريقة شراء التذاكر من تطبيق فاعليات دبي

حتي تقوم بحضور الفاعليات الرياضية أو الفنية التي تنظمها أمارة دبي يجب عليك أن تقوم بعملية شراء التذاكر حيث يمكن شراء التذاكر من التطبيق عبر الخطوات التالية:-

  • فتح التطبيق علي الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول في حسابك عن طريق أسم المستخدم ثم رقم السر.
  • تقوم باختيار من التطبيق الفاعليات.
  • تحديد ما تريد حضورة من الفاعليات الفنية أو الرياضية.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر الحجز.
  • تكتب البيانات الشخصية المطلوبة منك.
  • تحديد وسيلة الدفع.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر الدفع.

مميزات تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي

يحتوي هذا التطبيق علي الكثير من المميزات وذلك بفضل العديد من الخدمات التي يقدمها لجميع العملاء حيث تتلخص مميزات هذا التطبيق في النحو التالي:-

  • Dubai Calendar Events يعمل بأكثر من لغة ومن هذه اللغات اللغة العربية والأنجليزية.
  • يعرض التطبيق جميع الفاعليات التي تقام في العام.
  • يتم تقسيم الفاعليات إلي تصنيفات مثل الفاعليات الرياضية والفنية والموسيقية.
  • يمكن إن يتم مشاركة مواعيد الفاعليات من خلال التطبيق إلي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التطبيق سهل في الاستخدام حيث لا يحتوي علي قوائم معقدة.
  • يتم التحديث في الفاعليات في كل فترة حتي يكون ذلك مناسب مع جميع المستخدمين.

صور من داخل تطبيق جدول فعاليات دبي

تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي Dubai Calendar Events للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي Dubai Calendar Events للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي Dubai Calendar Events للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي Dubai Calendar Events للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي 2024

اسم التطبيق برنامج جدول فعاليات دبي
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور u.ae
حجم التطبيق 22 ميجابايت
إصدار التطبيق 6.2
نظام التشغيل android/iphone

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد Apk

التحميل للايفون والايباد

أتمنى أنك استمتعت بقراءة هذا المقال وإيجاده مفيدًا. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أخرى ، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات أدناه. شكرًا لك على وقتك ونحن نتطلع إلى أن نسمع منكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام