تحميل تطبيق بكام في البنك Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل تطبيق بكام في البنك

تطبيق بكام تطبيق مميز للغاية يعتمد عليه المستخدمون في مراقبة الأسعار وغيرها من الخدمات المختلفة التي سهلت الكثير من المهام ومن خلال تطبيق بكام، ستتلقى إشعارات فورية بالمعاملات والتحديثات المهمة لحسابك المصرفي، مما سيساهم في مراقبة الحساب ومنع أي نشاط غير مرغوب فيه. تحميل تطبيق بكام في البنك APK، تعتبر تطبيقات Bkam في الخدمات المصرفية تطبيقات خدمة، مثل التطبيقات الأخرى، ولكن مع مجال وتخصص مختلف، مثل برنامج Primo لاحتياجات الصناعة المنزلية. عندما تلتقط هاتفك وتفتح متصفحك للبحث عن سعر الذهب اليوم أو سعر الجنيه المصري، ستصادف العديد من المصادر حتى لا تربكك، اليوم، يمكنك الاعتماد على التطبيق.

تحميل تطبيق بكام في البنك Apk 2024 تتوفر العديد من تطبيقات أسعار العملات على الهواتف بعضها مجاني بينما يتقاضى البعض الآخر رسومًا رمزية، عند اختيار تطبيق أسعار العملات، من المهم مراعاة الميزات التي تهمك، على سبيل المثال إذا كنت تريد تطبيقًا يوفر تحديثات مباشرة لأسعار العملات، فستحتاج إلى اختيار تطبيق يوفر هذه الميزة، وبالمثل إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال، فستحتاج إلى اختيار تطبيق يوفر هذه الميزة وهذا التطبيق هو تطبيق بكام في البنك.

تنزيل تطبيق بكام في البنك

يمكنك الآن تنزيل تطبيق بكام في البنك APK ، اذا كنت ترغب في معرفة السعر اليوم بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الين الياباني أو الروبل الروسي أو العملات الأخرى؟ إليك الحل الكامل حيث يمكنك معرفة كل هذا وأكثر، بالإضافة إلى السعر اليومي للذهب في ظل الارتفاع المفاجئ الأخير في الدولار والذهب. آخر. إنه تطبيق خفيف الوزن على الجهاز.

يعتبر تطبيق بكام في البنك تطبيق خدمة مثل أي تطبيق آخر، ولكن بمجالات وتخصصات مختلفة، مثل برنامج Primo للطلبات الصناعية المنزلية. عندما تلتقط هاتفك وتفتح متصفحك للبحث عن سعر الذهب اليوم أو سعر الدولار بالجنيه المصري، ستصادف الكثير من المصادر، ولكي لا تتشوش عليك، يمكنك الاعتماد على التطبيق اليوم.

نبذة عن تحميل تطبيق بكام في البنك؟

عندما تتسوق عبر الإنترنت من خلال إحدى المنصات ذات السمعة الطيبة  مثل نون او أمازون او جوميا، فهناك شيء واحد مهم يمكنك القيام به قبل التفكير في التسوق والشراء زهز ان تقوم بالذهاب الى تطبيق بكام في البنك لمعرفة السعر بالدولار الأمريكي. إذا زاد بشكل كبير فسيكون لذلك تأثير على سعر المنتج الذي تنوي شرائه من المتجر البريد الإلكتروني الذي تريد الشراء منه. لا يقتصر الأمر على المتاجر عبر الإنترنت، ولكنه يؤثر على المنتجات العامة والمنتجات في المتاجر المختلفة.

تتبع جميع أسعار الصرف للدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والروبل الروسي والريال السعودي والدينار الكويتي والعملات الأخرى في جميع البنوك المصرية من خلال تطبيق بكام في البنك 2024 . ولن تهدر أي طاقة في إجراء عمليات بحث مطولة على مواقع الويب أو الأنظمة الأساسية المهتمة بمثل هذه المشكلات بعد اليوم. فقط كم من المال في البنك؟ هنا ستجد كل ما تريد و اكثر.

البنوك المتاحة في تطبيق بكام في البنك

هناك العديد من البنوك المتاحة في ذلك التطبيق، ومن تلك البنوك ما يلي:

البنك الأهلي المصري – بنك مصر- البنك المركزي المصري – مصرف أبوظبي الإسلامي – بنك عودة – البنك التجاري الدولي – بنك القاهرة – بنك البركة – بنك قناة السويس – بنك مصر إيران للتنمية – بنك كريدي أجريكول – بنك سايب – بنك المشرق – البنك الأهلي المتحد – البنك الأهلي الكويتي – بنك الإستثمار العربي – البنك المصري الخليجي – بنك تنمية الصادرات – بنك الكويت الوطني – البنك العربي – التجاري وفا بنك – بنك الإمارات دبي الوطني – البنك العربي الإفريقي الدولي – بنك إتش إس بي سي – بنك الإسكندرية – المصرف المتحد – البنك الأهلي اليوناني – بنك التعمير و الإسكان – بنك قطر الوطني – بنك بلوم – بنك فيصل الإسلامي – البنك الزراعي المصري – البنك العقاري المصري العربي.

مميزات تحميل تطبيق بكام فى البنك Apk ؟

  • تطبيق مجانى لمعرفة أسعار العملات والذهب
  • يعمل على الهواتف والتابلتس بنظام أندرويد.
  • زر للتحديث السريع للحصول على أخر وأحدث أسعار العملات والذهب للجنيه المصرى.
  • يحتوى التطبيق على أسعار العملات والذهب الرسمية من العديد البنوك المنتشرة فى مصر.
  • يحتوى التطبيق على أسعار العملات الأجنبية والذهب من البنك المركزى المصرى.
  • إمكانية إختيار العملة التى تريد التحويل منها أو إليها من الجنيه المصرى (دولار – يورو – ين يابانى – ريال سعودى – درهم إماراتى – ريال قطرى – فرانك سويسرى – جنيه إسترلينى – دينار بحرينى .. إلخ)
  • إمكانية ترتيب أسعار البنوك لكل عملة تصاعديا أو تنازليا حسب سعر الشراء أو البيع للحصول على أفضل العروض.
  • التعرف على أهم الأخبار الإقتصادية مباشرة من خلال التطبيق.
  • متابعة أسعار العملات التاريخية من خلال رسومات بيانية توضح اتجاهات أسعار العملات والذهب والفضة.

صور من داخل تطبيق بكام في البنك

تحميل تطبيق بكام في البنك Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق بكام في البنك Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق بكام في البنك Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق بكام في البنك Apk للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق بكام في البنك Apk 2024 للاندرويد والايفون

اسم البرنامج تطبيق بكام في البنك
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Yasser Ibrahim
حجم البرنامج حسب الجهاز
إصدار البرنامج 1.4
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام