تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد في السعودية 1445 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تطبيق التأمينات الاجتماعية - التقاعد

تم إصدار تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد لأول مرة في عام 2020 من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وهو تطبيق فذ وعالي الأداء جدًا، والغاية الرئيسية منه هي تسهيل إجراء المعاملات الخاصة بتأمينات المتقاعدين بشكل إلكتروني، ودون الحاجة لانتظار الأدوار أو التواجد بشكل شخصي في المؤسسة، بل يمكن القيام بكل ذلك من خلال منصة البرنامج الحيوية والأساسية هذه، علاوة على كونه يوفر إمكانية الإحاطة علمًا بآخر الأخبار الخاصة بمؤسسة التأمينات وبالاعلانات وبمختلف البيانات والمعلومات المتعلقة بها.

يمتاز تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد بكونه منظم بشكل سلس، وهو يؤمن المستخدمين إمكانية القيام والاطلاع على مختلف الخدمات بشكل بسيط وحيوي، ومن أبرز الخدمات المقدمة أنه يوفر للعملاء من المتقاعدين إمكانية حجز المواعيد في المؤسسة، بالإضافة إلى الحصول على كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالمعاشات التقاعدية، والقيام بتقديم الطلبات والخطابات المختلفة. يوفر التطبيق الأدوات اللازمة لإدارة الحسابات البنكية والعمل وفق خدمات تبادل المنافع، ومن الممكن عن طريقه الاستعلام وإجراء مختلف المعاملات المالية المتعلقة بحسابات التقاعد.

تنزيل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد

يمكن تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد على مختلف أنواع الأجهزة الهاتفية والذكية على اختلاف أنظمة تشغيلها وعملها، حيث أن التطبيق يتوفر بنسخ تعمل على أندرويد وبنسخ تعمل على منصات iOS، وبذلك يحقق أكبر مقدار من الشمولية والانتشار. من أجل تحميل البرنامج على أجهزة ومنتجات شركة أبل يجب على الجهاز المستخدم تحقيق مجموعة من المتطلبات، حيث ومن أجل تنزيله على آيفون وآيبود تاتش وآيباد يجب أن يعمل الجهاز بنظام تشغيل يحمل إصدار iOS 11.0 أو أحدث، وقد حاز على تقييم في متجر أبل ستور وصل إلى 3.9 من أصل خمس نجوم، ويعتبر هذا من التقييمات الممتازة والعالية بالنسبة لهكذا تطبيقات، وهذا ما يعكس كمية الخدمات الأساسية التي يوفرها بجودة عالية، الأمر الذي يؤدي إلى رضا المستخدمين والعملاء، وساهم بشكل أساسي في زيادة شعبية ونجاح البرنامج بوصفه منصة رسمية وأساسية في المملكة بشكل عام.

من أجل تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد على أجهزة سوني وسامسونج وتيكنو وريدمي وشاومي وانفينكس وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فيجب على الجهاز أن يتضمن بعض المتطلبات الاساسية، حيث يشترط أن يعمل وفق نظام تشغيل يحمل رقم Android 5.0 أو أحدث، وقد حاز البرنامج في متجر بلاي على تقييم وصل إلى 4.4 من أصل خمس نجوم، مع عدد تنزيلات وصل إلى أكثر من مائة ألف عملية تحميل، وتبلغ مساحة البرنامج لحظة تنزيله على أندرويد ما يقارب 26.79 ميجا بايت، وبذلك فهو خفيف على الأجهزة ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتنزيله. من أجل ضمان العمل المثالي للبرنامج يجب عليه أن يحقق بعض الأذون الضرورية، إذ يجب منحه إذن الوصول للتخزين والموقع وما إلى ذلك، مع العلم أن البرنامج آمن للعمل ولا يقوم بتهديد بيانات المستخدمين ومعلوماتهم، وهذا يعود لموثوقيته الكبيرة وعنايته بخصوصية العملاء وبحمايتهم.

نبذة عن تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد

ينتمي تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد لفئة تطبيقات الأعمال الرسمية، وهو خاص بعملاء أنظمة التقاعد في المملكة العربية السعودية، ويعتبر بوابة ومنصة مساعدة وخدمية تهدف لتحسين تجربة العملاء ومساعدتهم على القيام بالمهام والمعاملات الورقية بشكل سريع ورقمي وسهل. لدى تثبيت البرنامج يمكن العمل عليه بعد تسجيل الدخول أو القيام بعملية إنشاء حساب، وذلك يتم من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية للمواطن السعودي وكلمة العبور، وعندها يتيح البرنامج الوصول لمختلف الخدمات مهما كانت صفته، حيث يمكن الاستفادة منه في حال كان زائرًا للمنصة أو مشتركًا بها أو متقاعدًا أو قائمًا بالصرف وما إلى هنالك. ويقدم البرنامج مختلف الآليات والخدمات من خدمات الضم الحكومية، والاستفسار عن المعاملات المختلفة، وإمكانية إجراء المعاملات المالية المختلفة وإدارة والتحكم بالحسابات المالية على اختلاف أنواعها.

يتضمن تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد مركز وقسم إعلامي خاص به، ويمكن من خلال هذا القسم الاطلاع على آخر إعلانات وقرارات المؤسسة العامة للتأمينات، ويحتوي على معرض خاص بالصور وآخر خاص بالمقاطع الفيديوية، وقسم مختص بالأخبار وآخر التطورات، علاوة على خيارات للتواصل مع القائمين على البرنامج والجهات التي يمثلها. باختصار يمكن القول أن البرنامج أداة ووسيلة هامة بين يدي المواطن السعودي المتقاعد، فهو يعمل على تسهيل إجرائه للمعاملات المتعلقة بالتأمينات والضمانات المختلفة، علاوة على حفظ وقته وجهده، ويعتبر هكذا تطبيق ضروري في الحياة وأسلوب المعيشة المعاصر الذي يعتمد بشكل أساسي على التقنية.

تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد في السعودية 1445 

من الجدير بالذكر أن تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد بالسعودية يقدم للمواطنين السعوديين المتقاعدين العديد من الخدمات، لذلك أصبح تحميل تطبيق المؤسسة العامة للتقاعد من الأمور الهامة التي تشغل بال المواطنين السعوديين للتعرف على تلك الخدمات التي يوفرها التطبيق، حيث تعمل هذه المؤسسة على رفع الكفاءة الخاصة بالأنظمة التقاعدية وكذلك ترتقي برأس المال البشري، بالإضافة إلى أنها تحسن عمليات الاستثمار وكذلك تدير المخاطر وأيضاً من المهام التابعة لتلك المؤسسة تقوم بتطوير الصحة التنظيمية وكذلك الارتقاء بالهيكل التنظيمي داخل المملكة، ويمكن للمتقدمين تحميل والعمل على تنزيل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد للتقاعد على الأيفون وكذلك عبر الأندرويد.

من المؤكد أنه من الضروري على المواطنين المتقدمين لكي يتقدموا للموعد المحدد لهم لابد من حجز موعد مسبق، ومن خلال هذه الخطوات يمكنهم حجز موعد مؤسسة التقاعد، يقوم المتقدم بتسجيل الدخول من خلال الضغط على الرابط الخاص بموقع مؤسسة التقاعد السعودية، ومن ثم النقر على حجز موعد ويتم كتابة وتسجيل كافة البيانات المطلوب إدخالها، ويقوم المتقدم بتحديد الميعاد الذي يتناسب معه وأخيراً عليه باختيار والضغط على أيقونة تقديم، وبعد ذلك يمكن للمواطنين المتقدمين من حجز موعد بالمؤسسة العامة مؤسسة التقاعد حيث تعتبر الخدمة الخاصة بالحجز الإلكتروني من الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق للمتقدمين، كما يمكن من خلاله للمواطنين من الاستعلام والتعرف على الموعد الذي سيتم صرف فيه الراتب المخصص للتقاعد.

مميزات تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد

  • يمكن تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد بشكل مجاني.
  • يتوفر بنسخ تعمل على مختلف المنصات.
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • صغير الحجم وخفيف على الأجهزة.
  • يتضمن واجهة فذة مصممة بشكل سلس وحيوي.
  • يقدم العديد من الخيارات والأدوات المفيدة في التأمين.
  • يحظى بتقييمات عالية وبرضا العملاء والمستخدمين.
  • يمتاز بالجودة والسرعة في العمل والأداء.

صور من داخل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد

تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية - التقاعد في السعودية 1445 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية - التقاعد في السعودية 1445 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية - التقاعد في السعودية 1445 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية - التقاعد في السعودية 1445 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد في السعودية 1445

اسم التطبيق التأمينات الاجتماعية – التقاعد
التصنيف تحميل تطبيقات السعودية
الترخيص مجانا
المطور GOSI
حجم التطبيق 28 ميجابايت
إصدار التطبيق 3.8 
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APk

التحميل للايفون والايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام