تحميل تطبيق الجوازات السعودية 1445/للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل تطبيق الجوازات السعودية

تحميل تطبيق الجوازات، إن الظروف الحالية تجبر مواطني المملكة العربية السعودية على البحث عن الخدمات المراد الحصول عليها والقيام بها بشكل الكتروني، حتى يتم حماية المواطن من خطر الإصابة بفيروس الكورونا المنتشر بين أرجاء الوطن العربي كله، وفي حالة رغبة المواطنين السفر من والى المملكة العربية السعودية فإن هذا يتطلب أن يكون هناك تطبيق إلكتروني يسهل عمليات حجز وتجديد إجراءات السفر، لهذا أطلقت المملكة العربية السعودية تطبيق ابشر للجوازات والتي يساعد المواطن السعودي في معرفة كافة البيانات التي تخص رحلة سفره، لذلك نجد أن أكثر ما يستحوذ على ساحة معدلات البحث كان تحميل تطبيق الجوازات.

تتنزيل تطبيق ابشر للجوازات

إذا كنت تبحث عن إنهاء كافة معاملاتك الخاصة بوزارة الداخلية السعودية في سرعة تامة و ايجاز دقيق، عليك القيام بعملية تحميل تطبيق الجوازات حتى يتسنى لك الحصول على كافة المعاملات الخاصة بالجوازات وحجز تذاكر السفر وكذلك تجديد رخصة القيادة بكل سهولة وفي وقت قصير جداً.

لا سيما أن كل ذلك زاد في رغبة المواطنين السعوديين في امتلاك هذا التطبيق حتى يساعدهم في توفير الوقت والجهد وفي نفس الوقت يحصلون على النتيجة المأمولة والبيانات المطلوبة.

تحميل تطبيق الجوازات السعودية للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق الجوازات السعودية للاندرويد والايفون

مميزات تحميل تطبيق الجوازات السعودية

عادة ما تكون الإجراءات المتعلقة بالسفر كثيرة وتثقل كاهل المسافر إلا أن في هذه الأوقات أصبح يمكنك انجاز كل ما تريده من خلال الدخول على تطبيق ابشر ويمكنك ايضا تحميل تطبيق الجوازات علي هاتفك بشكل يسير، ومنه تتمكن عزيزي المتابع من الحصول على إصدار التأشيرات وكذلك تجديد الاقامة الخاصة بك داخل أراضي المملكة العربية السعودية بسهولة كبيرة جدا.

كما أننا لا نستطيع أن نغفل عن المزايا التي توافرت داخل هذا التطبيق دون عن غيره تجعله يتربع على عرش تطبيقات الجوازات، ومن هذه المزايا

  • يمكنك تعديل وعرض كافة البيانات الخاصة بك بسهولة، مع ضمان حماية وسرية تلك البيانات.
  • إصدار تأشيرات السفر وكذلك يمكنك القيام بإلغائها بكل سهولة.
  • يساعدك هذا التطبيق على تجديد رخصة القيادة الخاصة بك في وقت قصير جداً.
  • يمكنك من خلاله معرفة جميع المعلومات التي تخص التأمين الصحي.
  • في حالة فقدانك لأي من المعلومات الخاصة بك يمكنك التبليغ عنها.
  • يساعدك في الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بك وايضاً تلك المتعلقة بأمور الحج.

تحميل تطبيق الجوازات السعودية 1444

اسم التطبيق تطبيق الجوازات السعودية
التصنيف تحميل تطبيقات السعودية
الترخيص مجانا
المطور moi.gov.sa
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
إصدار التطبيق
2.17
نظام التشغيل android/iphone

التحميل للأندرويد

تحميل تطبيق الجوازات Apk

التحميل للايفون

إذا كنت من ضمن مقيمي المملكة العربية السعودية وأحد أفرادها وترغب في الحصول على المعاملات القانونية بشكل دقيق، عليك بالدخول الى متجر هاتفك و تحميل تطبيق الجوازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام