تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا

Noorآخر تحديث :
تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق اعتزاز للاندرويد والايفون التابع لوزارة الدفاع السعودية الذي تم إنشاؤه بناءً على تعليمات محمد بن سليمان أشرف، وذلك سعيًا وراء زيادة الإعجاب والفخر بجنود المملكة العربية السعودية الذين يحمون أرضها ويدافعون عنها، وقد حرصت وزارة الدفاع السعودية على توفير رابط مباشر لتحميل تطبيق اعتزاز على الهواتف الذكية، برنامج اعتزاز هو أحد أهم البرامج التي أطلقتها وزارة الدفع السعودية لتقديم الرعاية لمنتسبي القوات العسكرية من عسكريين ومدنيين ومتقاعدين لتحسين الوضع المعيشي. حيث يستهدف برنامج اعتزاز وزارة الدفاع 1444 منسوبي القوات العسكرية في المملكة العربية السعودية الذي اعتمد سمو الأمير محمد بن سلمان.

برنامج اعتزاز الذي طرحته وزارة الدفاع السعودية يمثل برنامجًا مهمًا لتطوير ظروف المعيشة للجنود. يكافح هذا البرنامج من أجل تدعيمهم، وتقدير جهودهم الوطنية . كما يُسمح للجنود بالتسجيل في برنامج اعتزاز 1444 عبر التوجه للموقع الرسمي لوزارة الدفاع. وإضافة إلى ذلك, يُسمح بتحديث تطبيق اعتزاز . يهدف البرنامج إلى تحقيق رؤيته في أن يكون الأفضل في مجال التقدير والولاء في المملكة، وذلك بفضل تشجيع المشاركة والاستفادة من العروض والمزايا المتاحة. يعتمد ذلك على دعم العسكريين وجهودهم المبذولة في خدمة الوطن.

تحميل تطبيق مصرف الراجحي

تنزيل تطبيق اعتزاز

يمكن تحميل تطبيق اعتزاز على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون عبر رابط التحميل المباشر، يمكن للمستخدمين الاطلاع على فرص العمل المتاحة في القطاعات والشركات الخاصة والعامة، كما يقدم التطبيق خدمة توظيف المسجلين فيه فهو يستقبل كل الرسائل النصية بواسطة البريد الإلكتروني، يتبع تطبيق اعتزاز للبرنامج العام لمبادرة فخر ولى العهد في المملكة لذلك أعلن عن توفير بطاقات تسجيل خاصة بالتطبيق في أقرب وقت من أجل توفير الطمأنينة والأمن لكل المواطنين في كافة أرجاء المملكة، يتم إرسال الرسائل الإلكترونية من خلال التطبيق لكل الأفراد العسكريين الذين يعملون بالقطاعات الأمنية المختلفة عن طريق البريد الإلكتروني أو الجوالات، حيث توفر هذه الرسائل فرصة جيدة لمتابعة عروض التسويق المختلفة بشكل أسهل وأكبر.

بالإضافة إلى الحصول على خدمات استشارية وتوجيهية من قبل فريق مختص، وعرض الأخبار والفعاليات المهمة التي تهم منسوبي الوزارة. يسعى هذا التطبيق إلى رفع مستوى رضا المنسوبين وزيادة شعورهم بالانتماء للوزارة، كما يساعدهم على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. تطوير مهاراتهم ومعارفهم في المجال العسكري، وكذلك الحصول على جميع المزايا التجارية والمنح التي تقدمها الوزارة. كما يحتوي التطبيق على معلومات حصرية وأخبار يتعلق بأنشطة الوزارة، بالإضافة إلى دورات تدريبية واستشارية تخص المجال العسكري، مما يجعله أداة هامة لجميع المنتسبين إلى الوزارة. تحسين مهامهم الوظيفية ورفع قدراتهم الاحترافية، وتعزيز مستوى ثقتهم بأنفسهم.

تحميل تطبيق جدارة

نبذة عن تحميل تطبيق اعتزاز

يقوم برنامج اعتزاز بإنشاء حملات داخلية تستهدف الأفراد المستفيدين من برنامج اعتزاز، كما يمكن لهؤلاء المستخدمين أن يشاركوا في معرض القوات العسكرية وكافة الفعاليات الأخرى التي تقام في بعض الأحيان، وهذا سوف يرجع بالربح والنفع الوفية على الشركاء والمستخدمين، كما يشتمل التطبيق على برنامج خاص للمتقاعدين العسكريين في جميع القطاعات، حيث يسعى البرنامج إلى توفير حياة كريمة تليق بتاريخهم المشرف في العمل العسكري، كما يهتم تطبيق اعتزاز بأسر الشهداء فهو يقدم لذويهم كافة ما يحتاجون إليه، وتم إنشاء هذا التطبيق للاعتزاز بكل ما قدمه الجيش الوطني بكافة أفراده من وقت وتضحيات خلال حياتهم في سبيل الواجب بصورة عادية حتى يوفروا الطمأنينة والأمن لكل المواطنين في المملكة العربية السعودية.

ويمكن استخدام التطبيق لتحميل الملصقات والرسائل التي تحمل شعار الجيش السعودي والرفاهية والألفة بين أفراد الجيش، بغض النظر عن موقعهم في المملكة. كما يشجع التطبيق على التطوع في إطار المبادرات المحلية لأولئك الذين يشاركون فيها، مؤكدين بذلك دور جهود المتطوعين في خدمة الوطن. يسمح التطبيق السعودي بسهولة تسجيل الدخول واستكشاف المزايا المختلفة. يمكن للراغبين في تنزيل التطبيق الحصول عليه من خلال الروابط المتوفرة لأجهزة Android و iPhone. تعمل هذه المنافع والعروض على صيانة روح الفخر والاعتزاز بجيش السعودية. المحافظة على سلامة مملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق حساب المواطن

معلومات عن تحميل تطبيق اعتزاز

تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع هو تطبيق تم إصداره بشكل مباشر فهو متوافق مع أجهزة هواتف الايفون والاندرويد، كما انه مجانى التثبيت، وهذا بسبب حرص وزارة الدفاع السعودية على توفيره لكل المواطنين، ويقدم التطبيق خدمات وعروض للجيش الوطنى تقديرًا لجهوده في حماية أرض الوطن،  كما يمكن تسجيل حساب جديد فيه فهو تطبيق آمن، كما أن وزارة الدفاع تتولى مسئولية هذا التطبيق بالاشتراك مع وزارتى الداخلية والحرس الوطني، وهناك فئات محددة مسموح لها بالتسجيل في هذا التطبيق، وهذه الفئات هى كما يلي:

  • أبناء أسر شهداء الجيش الوطنى.
  • الفرق التي تعمل في الوحدات العسكرية.
  • أفراد الحرس الملكي.
  • الرؤساء في أمن الدولة.
  • أفراد الحرس الوطنى.
  • الفرق التي تعمل في وزارة الداخلية.

تحميل تطبيق البريد السعودي

مميزات تحميل تطبيق اعتزاز

يتميز تطبيق اعتزاز بمزايا متعددة يستطيع المستخدم اكتشافها والاستفادة منها بعد تحميله، وفيما يلي أهم مميزات تطبيق اعتزاز:

  • التطبيق مجاني وآمن.
  • يتناسب مع هواتف الاندرويد والايفون.
  • كما يوفر فرص عمل متميزة لعدد من المجموعات التي تعمل في الشركات العامة والتجارية.
  • فرصة رائعة للتسوق والاستفادة من العروض المميزة.
  • يشمل التطبيق كافة الأفراد العسكريين التابعين للقوات المسلحة حتى بعد تقاعدهم حيث يعمل على توفير الحياة المريحة التى تليق بهم.
  • كما يعتبر تطبيق اعتزاز لكل الجنود والأفراد العسكريين الذين يقدمون الواجب والتضحية بالوقت والجهد من اجل امن وحماية الوطن.
  • يرسل التطبيق رسائل وإشعارات على الهاتف بأحدث العروض الجديدة في السوق لكل المستخدمين في رسائل نصية على الجوال أو عبر البريد الإلكتروني.
  • حجم خفيف وسهل التحميل مما لا يؤثر على الذاكرة الداخلية للجهاز.

تحميل تطبيق بنك الرياض

صور من داخل تطبيق اعتزاز

تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق اعتزاز وزارة الدفاع السعودية للاندرويد وللايفون

اسم التطبيق اعتزاز
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور Ministry of Defense
حجم التطبيق 55 ميجابايت
إصدار التطبيق 1.2
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تحديث
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام