تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل-تطبيق-إمساكية-شهر-رمضان-2023 (1)

امساكية رمضان أحد التطبيقات التي يمكن الاستغناء عنها حيث يعتمد عليها المستخدمين في التعرف على مواعيد الصلاة في شهر رمضان المبارك تحميل تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024 هناك العديد من الأشخاص يهتمون بتحميل هذه البرامج وبالأخص في تلك الأوقات مع اقتراب شهر رمضان الكريم لعام 2024 ، وذلك بهدف معرفة مواعيد الإفطار والإمساك، خلال شهر رمضان المبارك يسعى الكثير من المسلمين إلى تجديد النية، والمواظبة على الصلاة والدعاء للتقرب إلى الله بصلاة التراويح وقيام الليل، لذا يرغب كل مسلم أن يتواجد على هاتفه تطبيق به كافة المعلومات عن إمساكية رمضان، سواء مواقيت الصلاة، أو مواقيت الإفطار أو مواقيت الإمساك، عبر هذا التطبيق ستتمكن من متابغة مواقيت الصلاة ليوم رمضان الحالي وأوقات الصلاة للشهر بأكمله، يستخدم التطبيق موقع جهازك وستكون قادرًا على الاختيار من بين العديد من المدارس الإسلامية وطرق الحساب في الإعدادات لضمان ضقة عالية في المواقيت. يمكنك أيضًا تغيير هذه الإعدادات أو تحديث موقعك في أي وقت والحصول على قيم جديدة على الفور.

تعد إمساكية رمضان أحد التطبيقات الهامة التي تساعد الصائمين على تنظيم أوقات الصيام والإفطار خلال شهر رمضان المبارك. إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 لأجهزة الاندرويد والايفون، فأنت على مقربة من العثور على التطبيق الذي تحتاجه بسهولة. يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك. سيوفر لك التطبيق مواقيت الصلاة وأوقات الإفطار والسحور لكافة المدن حول العالم، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل قراءة القرآن وتذكيرات بأوقات الصلاة. استمتع برمضانك مع هذا التطبيق الرائع واستفد منه في تنظيم أوقات صيامك وعباداتك.

تنزيل تطبيق إمساكية رمضان 2024

تتزايد عمليات البحث عن صورة إمساكية شهر رمضان 2024، لمعرفة كم باقي على رمضان 1444، وكم باقي على عيد الفطر المبارك، ومتى يحين موعد أذان المغرب وأذان الفجر طوال الشهر الكريم، حيث يبدأ الصيام من طلوع الفجر الصادق حتى غروب الشمس، عملا بالآية الكريمة “وكلوا واشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ثم أتموا الصيام إلى الليل”، ومن هذا المنطلق نوضح لكم صورة إمساكية شهر رمضان 2024 مصر، يعد تحميل  تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024 من أهم التطبيقات الإسلامية، أنشأ بهدف مساعدة المسلمين من مختلف دول العالم في هذا الشهر الكريم، حيث يتواجد بالتطبيق الكثير من المميزات التي تساعدك في أداء الفروض والنوافل والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى في شهر رمضان، يوفر لك تطبيق إمساكية رمضان معرفة مواعيد الصلاة، وموعد أذان الفجر، ووقت أذان المغرب لكافة الدول، بالإضافة أنه يتواجد بالتطبيق منبه قبل الإفطار والإمساك، ويتميز التطبيق بأنه يدعم أكثر من لغة أجنبيه وعربية، بالإضافة أنه يتواجد به التقويم الميلادي والهجري، ويرسل لك إشعار بوقت الصلاة القادمة.

تطبيق إمساكية رمضان 2024 هو تطبيق ممتاز صُمم خصيصًا لمساعدة المسلمين في مراقبة وإدارة أوقات الصلاة والإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك. يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات متعددة تساعد المستخدمين في الالتزام بالتوقيتات الإسلامية المحددة للصلاة والصيام. يقدم التطبيق أوقات الصلاة الدقيقة بناءً على الموقع الجغرافي وعرض المناسبات الأسلامية المهمة والتذكير بالأذكار والأدعية المناسبة لكل مناسبة. إن تطبيق إمساكية رمضان 2024 هو رفيق مثالي للمسلمين خلال شهر رمضان لحياة دينية مريحة ومنظم

نبذة عن تحميل تطبيق إمساكية رمضان 2024

وفقا لرأي الفقهاء لا يستوجب التقيد بـ صورة إمساكية شهر رمضان 2043، فما واجب على العباد إلا ما أوجب الله ورسوله، فالإمساكية تنبه المسلم للإمساك عن المفطرات قبل طلوع الفجر الصادق بعشر دقائق أو أكثر احتياطا، وفي ذلك أوضح النبي في حديث نبوي صحيح عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “إن بلالًا يؤذن بليل، فكلوا واشربوا حتى يؤذن ابن أم مكتوم”، بعد تحميل تطبيق إمساكية رمضان 2024 كل ما عليك فعله هو إدخال موقعك الجغرافي وذلك ليعرض لك الأوقات المضبوطة لمواعيد الصلاة، وذلك عبر تفعيل GPS، أو التوجه عبر خانة البحث واختيار مدينتك، يمكن من خلال تطبيق إمساكية رمضان تحديد التنبيه على مدة معينة قبل أذان الفجر أو الإفطار وذلك ليتم تذكيرك، كما يتوفر بالتطبيق أيضا أشهى الأكلات الرمضانية وطرق تحضيرها، فمن خلال تطبيق إمساكية يمكنك معرفة مواعيد الصلاة اليومية في موعدها الصحيح، وكم تبقى على موعد الصلاة القادمة.

تم إطلاق تطبيق إمساكية رمضان 2024 ليكون الرفيق المثالي للمسلمين خلال شهر رمضان المبارك. يقدم التطبيق مجموعة من الميزات المهمة التي تسهل على المستخدمين تنظيم أوقات الصلاة ومواقيت الإفطار والسحور. يضم البرنامج أيضًا جدولًا شاملاً لأذان الفجر والأذكار والأدعية المستحبة وتفسيرات قرآنية. كما يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة مواقع مساجد بالقرب منهم والتواصل مع مجتمع المسلمين في مكان إقامتهم. إمساكية رمضان 2024 هو تطبيق مذهل يجمع بين السهولة والفائدة معاً، ويعد رفيقًا مثاليًا للفرادى والعائلات خلال شهر رمضان الكريم.

مميزات تحميل تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024

يمكن لمستخدم التطبيق أن يحصل على الكثير من المميزات عند تحميل تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024 ومن أبرز تلك المميزات:

  • يمكنك من خلال التطبيق معرفة مواعيد الصلوات في مكة.
  • كما يمكن من خلال التطبيق تحديد أقرب المساجد إلى المستخدم.
  • كذلك من خلال تطبيق إمساكية شهر رمضان تحديد جهة القبلة في المكان المتواجد به أو أي مكان أخر.
  • يتواجد بالتطبيق العديد من الأدعية تم تقسيمها على 30 يوم ويمكن قرأتها في أي وقت، فلم يتم حصر التطبيق لمعرفة أوقات الصلاة فقط.
  • يمكن لمستخدم التطبيق حفظ وقراءة القران الكريم بالكامل عبر التطبيق.
  • يتواجد بالتطبيق العديد من الأحاديث النبوية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حفظ الأحاديث ونسخها ومشاركتها عبر الوسائل التواصل الاجتماعي.
  • يتواجد بالتطبيق عدة لغات وذلك للمستخدم المسلم والأجنبي.
  • يتواجد بالتطبيق صور لإمساكية شهر رمضان يمكن مشاركتها عبر المواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبدقة واضحة للغاية.
  • التطبيق يحتوي على صور للتهنئة بشهر رمضان الكريم وبالعيد الفطر والأضحى وإرسالها إلى الأصدقاء والأحباب.
  • يتوافق التطبيق مع كافة الإصدارات الجديدة والقديمة.
  • يتم تحديث بيانات التطبيق حسب المدينة التي يتواجد فيها الشخص.
  • لا يحتاج التطبيق إلى تعليم مسبق وذلك لأنه سهل الاستخدام.
  • تم تصميم التطبيق بشكل رائع به الطبع الإسلامي والرمضاني الاحترافي.
  • يعمل مطورو التطبيق على إضافة الكثير من التحسينات باستمرار وذلك للتخلص من المشاكل، بالإضافة إلى ذلك يتواجد أدوات مميزة وحديثة بالتطبيق.
  • يمكن من خلال تحميل تطبيق إمساكية رمضان 2024 الحصول على مواعيد الصلاة والفطور بشكل عالي من الدقة.

صور من داخل تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024

تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا تحميل برنامج إمساكية شهر رمضان 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا

تحميل تطبيق إمساكية شهر رمضان 2024

اسم التطبيق امساكية رمضان
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم التطبيق 52 جيجابايت
إصدار التطبيق 7.3
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للأندرويد apk

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام