تحميل برنامج امفيو IMVU 2024 تعارف ودردشة وألعاب محاكاة إجتماعية للكمبيوتر والموبايل مجاناً

mobilltnaآخر تحديث :
IMVU

تحميل برنامج IMVU 2024 للكمبيوتر والموبايل للمراسلة والدردشة الفورية في بيئة 3D من البرامج الحديثة ذات التكنولوجيا الموسعة لكل مستخدمي الكمبيوتر والهواتف، والتي تتيح عمل محادثات فورية ومراسلات بأسلوب حديثة و متطورة ومبتكرة وذلك بواسطة إبتكارك لبيئة تكون افتراضية وتتميز بكونها ثلاثية الأبعاد، فيمكنك عمل شات بين أصدقائك والتعرف على نوعية جديدة من الأصدقاء من خلال نظام جديد مبتكر ثلاثي الأبعاد بمعنى أنك ستقوم بتصميم مجموعه من الشخصيات واختيار ما يرتدونه و نوع المكياج الذي يضعونه وقصة الشعر لأجل أن تبدو شخصية حقيقية، فمن أكثر أهمية ما يميز برنامج IMVU هو إتاحة الإمكانية لدخول عالم إفتراضي ومقابلة أفراد وإجراء مفاوضات معهم.

برنامج ايمفو هو برنامج محادثة للكمبيوتر جاء بفكرة طريفة وجديدة غير معهودة وذلك بانك ستدخل الى عالم دردشة ثلاثي الابعاد 3D فانت ستشارك في محادثات دردشة نصية مع اشخاص من كل العالم ستقوم باختيار شخصيتك وتخصيص الزي والملابس وقصة الشعر والعينين لتتناسب جدا مع شخصيتك والتنقل والتواصل مع الاصدقاء والتنقل في الاماكن والان حمل البرنامج وتواصل مع الاصدقاء.

تنزيل برنامج IMVU 2024

ويسعد فرق عمل موقع موبايلاتنا أن يقدم لكم اليوم شرح مبسط للغايه عن كل ما يخص مميزات ومتطلبات تشغيل وطريقة تشغيل برنامج IMVU 2024 لخلق عالم إفتراضي مجسم ثلاثي الأبعاد للتعارف والدردشة مع الكثير من الأشخاص الإفتراضيين، كما يمكنكم متابعة كل حديث لدينا في الموقع من خلال زيارة قسم تحميل برامج كمبيوتر 2024 ، كل ما عليك فعله هو اختيار صورة رمزية 3D وتخصيصها وتخصيص بعض الرموز التعبيرية الرسوم المتحركة الخاصة بك، ومن ثَم مراسلة الأصدقاء، يمكنك خلق حياة إفتراضية لنفسك وجعلها وكأنها حكاية تعيشها وعمل محاكاة لمواعدة الحياة المخصصة بك وكل ذلك من نسج خيالك المثمر والمنتج.

لديك الفرصة الآن للانضمام إلى اقوى وأكبر عالم افتراضي على شبكة الانترنت. حيث تتمكن من انشاء شخصية الافاتار الخاصة بك. وتدخل في حفلات افتراضية صاخبة في ظل جرافيك ثلاثي الأبعاد لكي تقابل أناس جدد وتتعرف عليهم في هذا العالم. فهو عالم الافاتار بامتياز. فإن كنت تريد أن تقابل أشخاص من جميع أنحاء العالم، فكل ما عليك هو ان تنشئ حفلة لتقابل فيها أشخاص جدد، وتتمكن من مقابلة الأصدقاء كذلك. فكل هذا وأكثر متاح على برنامج imvu.

نبذة عن تحميل برنامج IMVU 2024 للتعارف

برنامج امفيو IMVU يوفر لك الآلاف من غرف المحادثة مصنفة حسب اهتمامات الاشخاص ولغاتهم وتقاليدهم، بحيث يمكنك معرفة عدة معلومات حول غرف الدردشة التي ترغب في الانضمام إليها، مثل التقييم واللغة وإسم الشخص الذي أنشأها، مع العلم أنه يوجد هناك محرك بحث يساعدك بشكل كبير في البحث عن غرف الشات التي توافق إهتماماتك مع اللغة التي تتقنها، ايضا البرنامج يضم قائمة طويلة من الحركات والتصرفات التي يمكن أن تفعلها أثناء فترة المحادثة، مثل رفع اليدين والتصفيق والضحك وطريقة الجلوس الى غير ذلك من الامور الأخرى.

IMVU هو عبارة عن شبكة مجتمعيه للتواصل الاجتماعي والتقارب بين الأشخاص للإستمتاع والدردشة عبر شبكة الإنترنت، وقد قام مطورو البرنامج بإستضافة Hackathon Hack With Me والذي يتيح للمطورين فرصة تأسيس الكثير من الألعاب ثلاثية الأبعاد وجعلهم وكأنهم كتالوج يقومون بتخصيصه بمظهر جديد والتعرف على أفراد جدد، ويمكنك من خلال إستخدام برنامج IMVU المميز الحديث للمحادثات والدردشة الجماعية الانضمام لعالم افتراضي يضم ملايين الأشخاص، يمكنها الدخول لعالم المحاكاة الإفتراضي ثلاثي الأبعاد مع صورة تجسيدية للأفراد للدخول لحياة افتراضية.

مميزات تشغيل برنامج IMVU للمراسلة والدردشة

  • تحميل برنامج IMVU 2024 من البرامج البسيطة والتي تسهل على مستخدمي الحاسوب عمل مراسلات فورية ودردشة جماعية في عالم إفتراضي مجسم ثلاثي الأبعاد.
  • يمكنك تخصيص صور رمزية ثلاثية الأبعاد لتصميم نفسك من الأعلى للأسفل.
  • تستطيع عن طريق تحميل hgبرنامج ممارسة الألعاب ولبس التجسد وتزيين غرفتك، وإنشاء مظهرك الشخصي والتواصل الجماعي مع أشخاص جدد بشأن العالم.
  • يمكنك أن تستمتع بالآلاف الحجرات الثلاثية الأبعاد المتحركه والتمتع بالدردشة الجماعية.
  • يمكنك تأسيس تجربتك بنفسك واختيار المرأى والاثاث والملحقات الخاصة بك لتزيين منطقة ثلاثية الأبعاد.
  • تَستطيع القيام بإنشاء التصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد المخصصة بك .
  • قم ببيع كتالوجاتك ويمكنك أن تتسوق عبر الإنترنت.
  • يسمح لك البرنامج أن تكون مصمما للنجوم وتنشر ابداعاتك في كتالوج.
  • إصنع أزياءك واثاثات وتسوقها على الإنترنت.
  • تَستطيع دعوة أصدقائك وأصدقاء آخرين لزيارة غرفتك.
  • تَستطيع البحث عن احدث الملابس وتسريحات الشعر والاكسسوارات ووضعها في كتالوجك.
  • يتيح التواصل مع الاصدقاء بطريقة مبتكرة عبر اجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر عالم ثلاثي الابعاد تعيش فيه وتقابل اشخاص من كل العالم.
  • تستطيع التنقل في العالم الثلاثي والدخول الى العديد من الاماكن.
  • يمكنك تخصيص شخصيتك لتبدو كما تريدها انت.
  • ستجد العديد من الشخصيات والاكسسوارات والازياء.
  • بامكانك اجراء محادثات دردشة نصية والقيام بالعديد من الحركات مع الاصدقاء.
  • يمتاز بخفته على الكمبيوتر ويعتمد بشكل كبير على سرعة الانترنت.
  • يفيد في تكوين صداقات جديد والتعرف على اشخاص جدد.

تحميل تطبيق فيس بوك Facebook

صور من داخل برنامج امفيو IMVU

تحميل برنامج امفيو IMVU 2024 تعارف ودردشة وألعاب محاكاة إجتماعية للكمبيوتر والموبايل مجاناً تحميل برنامج امفيو IMVU 2024 تعارف ودردشة وألعاب محاكاة إجتماعية للكمبيوتر والموبايل مجاناً تحميل برنامج امفيو IMVU 2024 تعارف ودردشة وألعاب محاكاة إجتماعية للكمبيوتر والموبايل مجاناً تحميل برنامج امفيو IMVU 2024 تعارف ودردشة وألعاب محاكاة إجتماعية للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تحميل برنامج IMVU 2024 للكمبيوتر والموبايل

اسم البرنامج برنامج IMVU 
التصنيف تحميل برامج كمبيوتر
الترخيص مجانا
المطور secure
حجم البرنامج 185 ميجابايت
إصدار البرنامج 8.4.4.80404003
نظام التشغيل windows

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • jmj منذ سنة واحدة

    ششششششكرا

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام