تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل برنامج تثبيت الايم 2021

تحميل برنامج تثبيت الإيم في لعبة ببجي موبايل 2022، حمل افضل تطبيق لتثبيت واستقرار الايم والاسكوبات في لعبة ببجي موبايل ، حارب في ساحة المواجهة دون ارتداد في سلاحك ، وطلق النار على الاعداء من مسافات بعيدا بسكوب 6 ، بدون اهتزاز في الايم او ارتداد ، تنزيل تطبيق تثبيت الإيم في لعبة ببجي موبايل .

تحميل برنامج تثبيت الايم في ببجي 2022 لتثبيت ايم الأسلحة في ببجي موبايل PUBG MOBILE هي احد اكثر التساؤلات الذي يتم طرحها عبر محركات البحث المختلفة في ذلك التوقيت بشكل كبير من قبل مستخدمي لعبة ببجي موبايل، حيث يرغب الكثير في الحصول على خاصة تثبيت السكوب على الاسلحة المختلفة ليتم تثبيت الايم في الاسلحة وهي احد اهم الخواص التي تعاون اللاعب في الفوز ومواجهة الاعداء بكل شجاعة.

برنامج تثبيت الايم والسلاح

حيث نهتم بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالملفات المميزة التي يتم تحميلها واضافتها الى ملفات ببجي بهدف الحصول على الاعدادات المتغايرة، وسوف نستعرض عن طريق هذا النص كافة التفاصيل المرتبطة بتحميل تثبيت السكوب وذلك لتثبيت الايم المخصص بالاسلحة واللعب بطريقة افضل.

تحميل ملف ازالة العشب فى ببجي موبايل 2021

تحميل برنامج تثبيت السكوب 2022

لأجل أن يتم التصويب بطريقة افضل على المبتغى اثناء اللعب ومجابهة الأعداء من اماكن بعيدة ومسافات هائلة، يتوجب على اللاعب تحميل البرامج المخصصة بتثبيت السكوب اثناء اللعب، حيث ان السكوبات في لعبة ببجي موبايل هي احد اهم الادوات التي يبحث عنها اللاعب في مطلع اللعب، وخصوصا اللاعبين الذين يفضلون اللعب بواسطة اسلحة الرشاش AR، وتختلف انواع السكوبات بشكل ملحوظ بداية من سكوب 2 وحتى سكوب 8 والذي يتم وضعه فقط على الاسلحة القناصة التي تستهدف الاعداء من مسافات بعيدة جدا، تحميل برنامج تثبيت السكوب 2022 ولكي يسعى اللاعب الى الفوز على الاعداء ورفع المستوى الخاص به يلتجئ الى تحميل برامج خصوصا في تثبيت السكوب على الاسلحة المخصصة به وسوف نوضح تفاصيل تحميل ذلك البرنامج فيما يلي.

تحميل برنامج لتثبيت ايم الاسلحة في ببجي 2022

يمكن ان يقوم المستخدم بتحميل البرنامج الخاص بتثبيت ايم الاسلحة في لعبة ببجي موبايل ببساطة بواسطة الدخول الى ذلك على الفور، او يتم تحميل gfx tools ببساطة ، كما يمكن ان يقوم المستخدم بتحميل ملف تثبيت الايم الخاص ببجي موبايل مباشرة بواسطة الضغط على الوصلة ووفقا لذلك الضغط على ايقونة التحميل ثم الانتظار إلى أن ينتهي تحميل الملف وتثبيته ببساطة على الهاتف ضمن ملفات ببجي الخاصة به، وبعد ذلك يتم استخدام هذه الخاصة بيسر تحميل برنامج تثبيت السكوب 2021 .

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 1.7

كيفية ضبط اعدادات الحساسية ببرنامج تثبيت الايم

تحميل برنامج تثبيت السكوب 2021 يمكن ان يتم ضبط الاعدادات المخصصة بالحساسية في برنامج تثبيت الايم لأسلحة لعبة ببجي بسهولة وهذا بواسطة اتباع مايلي.

  • في الطليعة يقوم اللاعب بالكبس على الاعدادات وعلى ذلك يتم الانتقال الى الحساسية.
  • يتم بعد هذا ترك الخيارات الموجودة في الاعدادات بحاول مائتان درجة، وهي الخاصة بحساسية الكاميرا.
  • اما بالنسبة لاعداد الكاميرا فنجد ان اول اثنين يجب ان يتم تركهم بمعدل مائة في المئةدرجة، على ان يكون الثالث بمعدل حوالي ستون درجة.
  • بالنسبة السكوب 3x يتم تحديد نحو 30 درجة.
  • ويتم تحديد المنظار 4x بمعدل 25 درجة.
  • اما المنظار 8x نجعله 10 درجات فقط.

ملف تثبيت الايم والسكوب 2022

تحميل برنامج تثبيت السكوب 2021 وبالتالي نكون قد قمنا بطرح الوصلة المباشر الذي يتم بواسطته تحميل وتثبيت ملف تثبيت السكوب بالنسبة للتحديث الحديث في لعبة ببجي موبايل، وذلك لما تضمه المميزات الكثيرة المخصصة باستعمال السكوبات على نحو مستمر في لعبة ببجي موبايل وبشكل خاص في التجديد الاخير للعبة.

اعدادات الكاميرا ببجي موبايل

  1. الشخص الأول بدون منظار ( %104 )
  2. الفرد الثالث بدون منظار ( %120 )
  3. نقطة الاستهداف, المنظار الثلاثي, المساعد ( %60 )
  4. منظار×2 ( %36 )
  5. منظار×3 ( %27 )
  6. ACOG, VSS منظار ×4 ( %17 )
  7. منظار ×6 ( %14 )
  8. منظار ×8 ( %12 )

شرح تشغيل برنامج ثبات الايم و 90 فريم وازالة العشب

تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال تحميل برنامج تثبيت الايم والسلاح والسكوب 2024 في ببجي موبايل PUBG MOBILE ملف تثبيت الايم والمنظار في ببجي للجوال

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

تحمل برنامج ثبات الايم + ازالة العشب + 90 فريم

تحميل برنامج custom aim

تحمل برنامج GFX Tool for PUBG

تحميل ملف تثبيت الايم ببجي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • fares ben hadj منذ سنتين

    شكرا لك

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام