تحميل برنامج القران الكريم كاملا 2024 للقراءة بدون انترنت للكمبيوتر والموبايل مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
برنامج القران الكريم كاملا

برنامج القران الكريم 2024 تحميل القران الكريم كاملا على الكمبيوتر مع جميع التلاوات يُعد برنامج المكتبة الصوتية للقرآن الكريم واحد من أفضَل البرامج وأفضلها والذي يقدم لك تنزيل القران مجاني بالصوت والصورة، حتى تتمكن من قراءة القرآن الكريم أو الأستماع إلى ترتيله عن طريق ما يزيد على 230 قارئ من مشايخ العالم الإسلامي والذين يستحسنهم العديد من المسلمين، كما يتميز ذلك التطبيق باحتوائه على العديد من الأدوات والمزايا والتعديلات الرائعة والتي ستجعل قراءة القرآن الكريم أو الأستماع له شيء قصد في السهولة ومن أثناءه ستتعلم القراءة السليمة للقرآن من خلال الأستماع له عن طريق أقوى المشايخ.

برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر إنه متاح بشكل رائع لجميع المستخدمين. يمكنك قراءة القرآن بداخله وقراءة صفحاته كما تفعل في ورقة القرآن. التطبيق الرائع في هذا التطبيق هو أنه متوفر بدون انترنت. بمجرد التثبيت على هاتفك ، لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدام هذا المصحف ، ولكن يمكنك تصفحه كما يحلو لك وقراءة ما تريد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل برنامج الاذان 2024 للكمبيوتر

تنزيل برنامج القران الكريم للقراءة بدون نت

لم يعد هناك من عذر في استخدام ما يتم تداوله بين عامة الناس من المنشورات المكتوبة دون رقابة يأتي هذا القرآن من مجمع الملك فهد للطباعة المباشرة للقرآن الكريم ، وقد تم تدقيقه وتصحيحه من قبل الشيوخ والعلماء والقراء وأولئك الذين يتذكرون كتاب الله ، ثم تمت الموافقة عليه ونشره على الموقع.

من الرائع أن يتطلع المسلم إلى تقوية علاقته مع خالقه سبحانه وتعالى وهذا من خلال التعبد وذكر الله وقراءة القرآن، لأنة قراءة القرآن تعتبر من أفضل أفعال الخير التي يجريها المسلم والتي تكسبه الكثير من المكافأة والحسنات، ومن الجميل بشكل كبيرً إيجاد تطبيقات على الهاتف الفطن من خلالها تَستطيع الاتصال مع الله سبحانه وتعالى بكتابه الشريف لهذا تعتبر عملية تحميل برنامج القران الكريم للموبايل واحدة من أفضَل عمليات البحث التي يجريها كل مسلم، وذلك حتى يقدر على من الحصول على نسخة من كتاب الله على نحو دائم على هاتفه الذكي.

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح الصوتي

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر

هذا البرنامج هو برنامج القرآن الكريم 2021 ، وهو من أجمل البرامج “المفيدة لأي شخص يريد أن يتذكر كتاب الله ، ويساعد في البحث عن الآيات وقراءة الآيات بصوت الشيخ الذي تريده أيضًا. مدرس الشيخ محمد صديق المنشاوي موجود في القرآن الكريم، وبالمثل ، يساعدك هذا البرنامج على إدارة آيات القرآن الكريم بسهولة ويسر والتجول بين آيات القرآن الكريم. يمكنك أيضًا البحث في برنامج القرآن الكريم 2021 عن طريق رقم الكلمة أو الآية.

تحميل برنامج إعراب القرآن الكريم

مميزات تحميل برنامج القران الكريم بدون انترنت

  • البرنامج مجاني على الإطلاقً وسهل الإستعمال ويمكنك تحميله بضغطة زر.
  • يعطيك نفس أجواء المصحف الورقي حيث أنه مطابق فأنه على الإطلاقً.
  • يتضمن التطبيق على معاني المفردات والتفسير الميسر.
  • يضم التطبيق دعاء ختم القرآن الكريم.
  • تَستطيع تنفيذ القرآن الكريم من سهولة البحث في القرآن.
  • يوفر لك التطبيق أحاديث نبوية عن فضل قراءة القرآن الكريم.
  • يتضمن على فهرست للسور، وآخر للأجزاء والأحزاب والأرباع.
  • يبقي البرنامج الشاشة مضاءة حتى عاقبة القراءة والخروج منه.
  • يفتح البرنامج عند اخر صفحة تم إغلاق التطبيق عندها.
  • يوفر التطبيق خط واضح وخلفيات مريحة لعين الناظر.

تحميل برنامج الا صلاتي

تحميل برنامج القران الكريم كاملا بدون انترنت للكمبيوتر

اسم البرنامج القران الكريم
التصنيف تحميل برامج اسلامية
الترخيص مجانا
المطور simppro
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
8.2
نظام التشغيل android/windows/ios

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

التحميل للاندرويد

التحميل للاندرويد APK

التحميل للايفون

تحميل واستماع الرقية الشرعية mp3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام