تحميل برنامج السيرة النبوية للكمبيوتر والموبايل منذ المولد والمبعث والهجرة حتى وفاته صلي الله علية وسلم

Noorآخر تحديث :
برنامج السيرة النبوية

تحميل برنامج السيرة النبوية The Seerah of Prophet Muhammad واحد من أهم وأفضل البرامج الدينية التي يجب على كل مسلم الحصول عليها على الهاتف الخاص به من أجل التعرف على السيرة النبوية الشريفة والتعلم من حياة النبي الكريم والصحابة، فقراءة السيرة النبوية من أهم علوم الدين التي يجب عليك أن تتعلمها وتسير على خطاها، يمكنك من خلال المشاهد التي تعرضها السيرة النبوية التعرف على حياة أفضل الخلق عن قرب كيف عاش وكيف تعلم جميع المعاملات الخاصة به.

نبذة عن تنزيل برنامج السيرة النبوية الشريفة

فكرة مميزة وذكية للغاية تم تطويرها في صورة برنامج ديني فريد من نوعه تم جمع المعلومات الخاصة بحياة النبي صلى الله عليه وسلم والتحديات التي واجها في سبيل نشر الدين الإسلامي، بالإضافة إلى التعرف على حياته الشخصية وأسماء زوجاته وأبنائه وكيف كانت المعاملات بينه وبين أصحابه وأهل منزله، يمكنك التعلم بشكل مميز وعميق من كتب السيرة النبوية الفريدة والتي يجب أن تكون على صلة قوية بها حتى تتفقه في الدين بشكل أكبر.

مميزات تحميل برنامج السيرة النبوية

تعد برامج السيرة النبوية The Seerah of Prophet Muhammad من أكثر البرامج التي تم انتشارها في مختلف دول العالم الإسلامي، حيث أنه جمع مجموعة كبيرة من الكتب والمعلومات التي لن تجدها في أي مكان أخر بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل:

  • من البرامج التي يمكنك تحميلها على هاتفك مهما كان نوعه فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل تحميله والبدء في استخدامه.
  • برنامج السيرة النبوية The Seerah of Prophet Muhammad يعد من أكثر البرامج التي يتم تحميلها من مختلف المستخدمين في دول العالم.
  • تجد فيه مئات الكتب الحديثة والقديمة والتي تحكي أثر النبي الكريم وحياته.
  • تجد أيضًا به الكثير من الكتب والمجلات التي بها صور ورسوم تساعدك أنت وطفلك في فهم حياة النبي في مشاهد صغيرة وسهلة ومن خلال أسلوب بسيط جدًا.
  • يمكنك تحميل البرنامج مجانًا من جوجل بلاي وآب ستور وغيرهم من متاجر التطبيقات.
  • يمكنك أن تتعلم جميع الصفات الجيدة وترسيخها في نفسك من قراءة السيرة النبوية الشريفة، فالنبي الكريم هو خير معلم لك ولأبنائك.
  • احصل على نسختك من برنامج السيرة النبوية الأن واقرأ كل ما يخص الدين الإسلامي وكيف تم نشره والفتوحات التي خاضها النبي الكريم وصحابته.
  • هذا التطبيق متاح لأجهزة الكمبيوتر بجميع نسخ الويندوز القديم منها والحديث دون فرق.
  • تجد في التطبيق نسخ قديمة من كتب السيرة التي ألفها كبار علماء السيرة والتي مر عليها سنوات ويصعب إيجادها في أي مكان.

استخدام برنامج السيرة النبوية

يمكنك الأن الحصول على برنامج السيرة الذي يجمع لك جميع كتب السيرة النبوية والمشاهد المتنوعة من حياة الرسول الكريم في مكان واحد دون الحاجة إلى الذهاب للمكتبات والبحث عن الكتب القديمة التي أصبح من الصعب الوصول إليها، يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه من خلال البحث فيه على الكتب التي تريدها والمعلومات التي تساعدك في ما تريد، التطبيق تجد فيه تصاميم متنوعة يمكنك اختيار الأفضل والأنسب لك فيما يخص القراءة والألوان وحجم الخط وغيرهم.

تحميل برنامج السيرة النبوية الأن بين يديك فهو البرنامج الأفضل في عالم البرامج الدينية المميزة والتي يمكنك أن تختاره حتى تحصل على جميع المعلومات الدينية التي تفضلها وتريدها من حين إلى آخر، تعلم السيرة النبوية الشريفة وعلمها لصغارك في سن صغير حتى ينشؤوا على حب الدين والتحلي بأخلاق النبي الكريم وصحابته وأهل بيته.

خطوات تحميل برنامج السيرة النبوية

يمكنك تحميل وتنزيل تحميل برنامج السيرة النبوية للكمبيوتر من هنا لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم, فقط اتباع الخطوات التي سوف نقدمها لكم حتى تتمكنوا من تحميل البرنامج تابع الشرح :

  • يجب عليك أن تحميل برنامج محاكي للكمبيوتر.
  • قم بتحميل تحميل برنامج السيرة النبوية بصيغة apk.
  • قم بتثبيت محاكي الاندرويد مثل أي محاكي.
  • قم بالضغط على اللعبة مرتين حتى يتم تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بكم.
  • سوف تعمل اللعبة بدون مشاكل.

تحميل برنامج السيرة النبوية للكمبيوتر والموبايل

اسم البرنامج السيرة النبوية
التصنيف تحميل برامج اسلامية
الترخيص مجانا
المطور Qibla
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
1.4
نظام التشغيل android/windows/ios

التحميل للاندرويد

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

تحميل المحاكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام