تحميل برنامج الرسام Paint.NET 2024 للكمبيوتر لتعديل الصور والكتابة عليها

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل برنامج الرسام paint.NET 2022

تحميل برنامج الرسام paint.NET 2024 للكمبيوتر لتعديل الصور والكتابة عليها من أشهر البرامج على مستوى العالم لأن Paint.NET معروف ببرنامج تحرير الصور المجاني لأي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows  حيث يمكنك من خلاله قص الصور وتعديل الصور والكتابة على الصور باستخدام هذا البرنامج ، وهو أحد أهم برامج تحرير الصور وقد حصل مطوروه على العديد من التقييمات الرائعة حيث أنه يتضمن عشرات الأدوات التي يمكنك بواسطتها القيام بجميع العمليات التي وجدتها في أي برنامج رسوميات مدفوع شهير يسمى Photoshop مثل برنامج الرسم وتمت مقارنته مع حزم برامج تحرير الصور الرقمية الأخرى مثل Adobe و Photoshop و Corel و Paint Shop Pro و Microsoft. فى هذا المقال سوف تقوم بتنزيل برنامج paint.NET مجانا

تنزيل برنامج الرسام paint.NET

Paint.NET هو البرنامج الأكثر شعبية لجميع المستخدمين حول العالم. يطلق عليه Paint.net باللغة الإنجليزية وهو برنامج مجاني لتحرير الصور لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و 8 و 7 و xp. يمكنك تعديل صورة الصورة عن طريق تعديلها وقص الصورة والكتابة عليها دون تعلم أن تُرى سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأهم برامج تحرير الصور حتى الآن والبرنامج الأكثر تنزيلًا من بين العديد من التطبيقات المماثلة. للتعرف عليها، مثل Photoshop و Adobe و Corel و Paint Shop Pro واستبدال بسيط لـ Paint.NET، محرر صور Microsoft مثل Paint.NET وهو بديل بسيط لبرنامج الرسام الذي يأتي مع Windows.

إذا كنت بحاجة إلى برنامج بسيط ، ولكنه مليء بالميزات والإمكانيات ، فعليك التفكير في تحميل برنامج الرسام Paint.NET ، الذي يحتوي على العديد من الميزات أكثر من برنامج Paint الذي يأتي مع Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعلم أن البرنامج أبسط وأسهل من برنامج فوتوشوب ، والذي قد يكون خادعًا ويستغرق وقتًا لفهم كيفية التعامل معه.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل صورك إلى روائع باستخدام أدوات تلوين ورسم متنوعة تدعم أيضًا الطبقات ، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بسجل لجميع الإجراءات التي تم تنفيذها بحيث يمكنك الرجوع إليها إذا كنت ترغب في إجراء أي تعديلات عليها.

نبذة عن تحميل برنامج Paint.NET

برنامج الرسام للكمبيوتر الشخصي هو تنزيل مجاني على نظامي التشغيل Windows 8 و Windows XP، مما يسمح لك بتحرير الصور باستخدام برنامج Paint.NET. يتميز الإصدار الجديد بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام والعديد من الأدوات المفيدة، مثل التراجع غير المحدود في تحرير الصور. يتم صيانته وتطويره بواسطة Rick Brewster كـ من Microsoft، إنها أداة محرر صور مناسبة لجميع المستخدمين من جميع الأعمار

يوفر الكثير من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجميع المجالات والشركات، سواء كنت ترغب في تحسين صورك قبل مشاركتها مع الأصدقاء، أو تعديل الصور والكتابة عليها لإظهار صور عالية الجودة تفيد بطريقة بسيطة في العديد من المجالات والمشاريع.

تحميل برنامج الرسام Paint.NET هو برنامج تحرير صور كامل الميزات يمنحك ثروة من الأدوات للعمل مع الصور من خلال واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام. سواء كنت ترغب فقط في تحسين صورك قبل مشاركتها مع الأصدقاء، أو تحتاج إلى صور عالية الجودة لأنواع أخرى من المشاريع، سيأخذك هذا البرنامج إلى حيث تريد.

تحميل برنامج Paint.NET للرسم على الكمبيوتر

  • برنامج Paint.NET من افضل برامج التصميم والجرافيك والتى حازت على إعجاب الملايين بخصوص العالم.
  • هو من ضمن افضل برامج التصميم فى العالم فالبرنامج مفتوح المصرح بالخبر كما انه مجانى.
  • كما يتميز بنقاء ووضوح الصور التى يتم تطويرها.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج التعلم عليه بغاية السهوله ولن تجابه اى مشكلات بواسطة إستخدامه.
  • كما يعتبر برنامج Paint.NET من البرامج التى يمكنك من خلالها قص الصور وتطوير الصور وكذلك الكتابة على الصور.
  • البرنامج مميز فى مهارة التعديلات على الصور التى حصل مبرمجها على الكثير من الامتيازات لعمل ذلك البرنامج الأكثر روعه.
  • البرنامج الذى أحرز مستخدميه أضخم عدد من تثبيته.
  • أحد افضل وأهم برامج تحرير الصورة والكتابة على الصور وتعليم الاطفال الرسم على الحاسوب.
  • يمكنك البرنامج من عمل رسومات أكثر من رائعه.
  • كما يُعد برنامج الرسام بديل لبرامج التصميم والفوتوشوب حيث تستطيع بواسطة برنامج الرسام عمل كل رسمه او كتابه على الصور بجوده عاليه ودقه فى وضوح الصوره.
  • تَستطيع ذلك البرنامج من عمل قص لجزء من الصور كما ترغب بكل سهوله ووضوح كما يمكنك التعلم عليه ببساطه جدآ فهو برنامج Paint.NET فريد وسهل الإستعمال .

مميزات تحميل برنامج الرسام Paint.NET

  • إنه برنامج يمتلك العديد من المميزات حيث أنه يوفر للأطفال دروس الرسم على الكمبيوتر حيث يمكنك المشاركة في برنامج الرسم لعمل رسم رائع لك على الفور.
  • كما يعد هذا البرنامج بديلا جيدا لبرنامج الفوتوشوب، خاصة أنه قد يتم من ةخلال هذا الرنامج تطبيق كافة المهام التقليدية التي يمكن تطبيقها من خلال برنامج الفوتوشوب.
  • أيضا هذا البرنامج يعد من أجدد الاصدارات.
  •  هو من أقدم البرامج التي تم إصدارها منذ إصداره عام 2004 ويتم تحديثه حتى عام 2021
  • والآن هو برنامج Paint.NET الذي يضم الكثير من اللغات بما في ذلك العربية ويمكن أن يواجه Photoshop الكثير من المشاكل تتعلق بالكتابة باللغة العربية ، لذا الآن لديك مشكلة في كتابة النمط الغربي مع أفضل البرامج الممتازة
  • يجعل Paint.NET عملية كتابة الصور العربية بطريقة مثالية ، وبأعلى جودة وكفاءة.

تحميل برنامج الرسام paint.NET 2024 للكمبيوتر

اسم البرنامج paint.NET
التصنيف تحميل برامج الصور
الترخيص مجانا
المطور paintNET
حجم البرنامج 30 m.b
إصدار البرنامج 2021
نظام التشغيل windows 7/8/10/11

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل للكمبيوتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام